افضل فنادق و مطاعم ايدر

تمثل قرى ومدن

تركيا

استحسان الكثير من الزوار نظرا لأنهم يجدوا كل سبل الراحة والاستجمام وذلك بسبب وجود كل سبل الترفيه وأولها الخدمات الفندقية التي تعد خدمات خمس نجوم من حيث تجهيز غرف الفنادق بطرق مميزة جدا جعلتها تتفوق على غيرها من الفنادق الموجودة بأي مكان أخر بكل دول العالم فتعتبر قرية آيدر من أجمل قرى تركيا فهي قطعة من الجنة نظرا لطبيعتها الخلابة والمناظر الجميلة المتواجدة في كل مكان ، فإذا نظرنا إلى فنادق ومطاعم آيدر فسوف نجد كل ما لذ وطاب من الخدمات أولها تجهيز الفنادق بأحدث الأجهزة كالتليفزيون والقنوات الفضائية وأجهزة المطبخ المتكاملة ومستلزمات الحمام عالية الجودة وأيضا تقديم خدمات كالمطاعم الموجودة هناك التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات والتي لن تبعد عن الفندق بكثير وتكون مقابل مادي بسيط فالحياة في هذه القرية غنيمة كبيرة لن يشعر بها إلا من قام بزيارتها فلنقدم أفضل فنادق ومطاعم آيدر والتي تقدم خدماتها خمس نجوم .


فندق Kardelen Bungalov Evleri̇


يوفر هذا الفندق كافة الخدمات الفدقية التي يحتاج إليها الضيوف المقيمين في آيدر حيث يعد هذا الفندق من أفضل الفنادق الموجودة هناك لما يتمتع به من مناظر خلابة حول الشقق الفندقية كما يقدم أيضا خدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة للسيارات بدون أي مقابل مادي ويحتوي أيضا على حمام خاص به كافة المستلزمات كحوض الاستحمام والدوش وغرف النوم والضيوف والمطبخ المجهز .


Kardelen Bungalov Evleri̇


فندق Ayder Selale Dag Evi


يقع هذا الفندق على هضبة آيدر فهو من أهم الفنادق الخشبية الموجودة هناك حيث يحيط به الجبال المغطاة بأشجار الصنوبر وشلالات المياة كما يتميز بوجود الكثير من أجهزة التدفئة والأجهزة الكهربائية الموجودة في المطبخ والحمام مجهز على أعلى مستوى كما يقدم أيضا أكلات مجهزة لوجبات الفطور والغذاء والعشاء .


Ayder Selale Dag Evi


فندق Yaylaci Hotel


يتوفر في هذا الفندق الكثير من الخدمات الفندقية عالية الكفاءة يكفي موقعه الممتاز والتمتع بكافة المناظر الخلابة ووجود المطعم كما يضم الفندق كافة المرافق مثل غرف النوم والضيوف والمطبخ المجهز على أعلى مستوى ممكن منم الخدمة بالإضافة إلى لوازم الحمام ومجفف للشعر كما يوفر أيضا خدمة الواي فاي .


Yaylaci Hotel


فندق Ayder Elizan Dag Evleri


يتميز هذا الفندق بالموقع المتميز والهادئ كما يوفر غرف نوم ومعيشة تطل على النهر حيث يقدم كافة الخدمات الفندقية الأخرى أيضا وعلى رأسهم وجود كافة الأجهزة المنزلية الموجودة في المطبخ وتليفزيون والأرضيات الخشبية والحمامات المجهزة على أعلى مستوى كما يوجد سوبر ماركت بالقرب من الفندق .


Ayder Elizan Dag Evleri


فندق Aydere Apart


يتميز هذا الفندق بالهدوء والاستجمام فهو موقع ممتاز جدا لكل من يبحث عن المعنى الحقيقي للراحة حيث يتواجد كل الخدمات الترفيهية وأولها خدمة الواي فاي المجاني والتليفزيون والقنوات الفضائية كما يتواجد به الخدمات الأخرى كالغرف المجهزة والمطبخ والحمام ووجبات الفطور الشهية ويمكن أيضا الاستمتاع بجولات من المشي للتنزه في الطبيعة الخلابة .


Aydere Apart


فندق Oberj


يتميز هذا الفندق بالموقع المتميز والهادئ والطبيعة الخلابة حيث يحاط بالطبيعة الشاهقة ، كما تصمم الفنادق بأعلى كفاءة ممكنة والتصميمات الداخلية الخشبية وغرفة حمام ومطبخ بهما كل اللوازم مع خدمة الواي فاي والتليفزيون والقنوات الفضائية وتقديم وجبات الإفطار والغذاء .


Oberj


فندق Sis Hotel


يتميز هذا الفندق بالطبيعة الخلابة ومناظر الجبال البانورامية حيث يضم عدة غرف تشمل غرف النوم والضيوف والمطبخ والحمام بكافة الخدمات كالأجهزة الكهربائية والتليفزيون والقنوات الفضائية فهذا الفندق نموذج مثالي جدا للاسترخاء والراحة والرحلات الخاصة وركوب القوارب .


Sis Hotel


فندق Natura


صمم هذا الفندق من التصميمات الخشبية العازلة للصوت حيث يضم كافة الغرف من النوم والضيوف والمعيشة والحمام والمطبخ بكافة اللوازم وخدمات الواي فاي كما جهزت أرضيات الفندق بأرضيات وجدران خشبية مجهزة بأسرة بألوان جميلة ومجهزة على أعلى مستوى كما يمكن للنزلاء والضيوف التمتع بالطبيعة الساحرة هناك واستكشاف الطبيعة الخلابة من خلال رحلات السير والمشي .


Natura


فندق Yesil Vadi


صنعت أرضيات هذا الفندق بالأرضيات الخشبية العالية الجودة كما يحتوي على تدفئة وتليفزيون وقنوات فضائية وحمام مجهز بمستلزمات الحمام الخاصة وخدمة الواي فاي كما يشمل الفندق أيضا خدمات فندقية داخلية وخارجية لتناول الطعام كما تقع الحمامات الساخنة على بعد 50 متر .


yesil-vadi-hotel


فندق Fora Pension


يعتبر هذا الفندق قصرا خشبيا حقيقيا يتمتع بالهدوء والراحة ويمكن للضيوف التمتع بالمناظر الخلابة ورحلات المشي هناك كما يضم الفندق كافة الخدمات الفندقية المتميزة كخدمات الغرف الكاملة والحمام والمطبخ والخدمات الترفيهية الأخرى كخدمة الواي فاي وغسيل الملابس والتليفزيون والقنوات الفضائية .


Fora Pension