تصريحات المراة التي سرق جنينها من بطنها عبر برنامج الدكتور فيل ” Dr Phil “

اعتادت بعض البائعات خاصة اللواتي يعرضن الملابس النسائية على عرض منتجاتهن في المنازل، و هو الأمر الذي تفضله جل النساء، لانه يوفر لها حرية الاختيار بعيدا عن المحلات المزدحمة و المختلطة، لكن حادثة هذه المرة تختلف كليا عن سابقاتها.

في حادثة تعد الأولى من نوعها، ذهبت سيدة أمريكية لمنزل امرأة تدعي بيع ملابس النساء الحوامل، لكنها لم تتوقع أن يعرضها ذلك لهجوم من طرف البائعة التي شقت بطنها و سرقت جنينها من احشائها.

و صرحت الضحية “ميشيل ويلكينز” التي تبلغ 26 سنة في أول ظهور لها بعد الواقعة، و في لقاء في استوديو الدكتور “فيل” التلفزيوني، أنها كانت حاملا في شهرها الثامن، فقررت شراء ما يلزمها من ملابس ما بعد الولادة، حيث توجهت إلى منزل الجانية المسماة “داينيل لين” الواقع في مدينة لونغمونت في ولاية كولورادو الأمريكية لشراء ملابس الأمومة. إلى حدود تلك الساعة كانت الأمور جيدة لكنها بمجرد أن أصبحت داخل المنزل حتى تعرضت من طرف الجانية لضربة قوية على رأسها، بمصباح كان على الطاولة، جعلها تفقد وعيها.

و تضيف الضحية أن ما وقع كان بالنسبة لها يفوق الخيال، فالجانية قامت بشق بطنها و استخرجت الجنين و هربت من المكان. و عندما استيقظت ويلكينز من فقدانها للوعي لم تعي ما حصل عندما رأت أمعائها تتدلى من بطنها . شعرت الضحية حينها بالخوف و الذهول في آن واحد إضافة إلى ألم الجرح. و قالت ميشيل ويلكينز أنها أمسكت حينها بأمعائها بيد واحدة و التقطت هاتفها باليد الأخرى، ثم اتصلت بالإسعاف لطلب النجدة.

لم تعلم الضحية في ذلك الوقت انها فقدت ابنتها التي كانت تريد أن تسميها “أورورا”، حيث قالت خلال البرنامج انها فقدت الكثير من الدم إلى درجة انها كانت في حالة شبه غيبوبة و لم تدرك فقدانها للجنين. و قالت أنها عند اتصالها بالطوارئ ظنت أنها مازالت حامل.

وتم سجن الجانية “لين” التي لا يمكن الإفراج عنها إلا بكفالة حددت في مليوني دولار أمريكي، في انتظار تقديمها للعدالة في بداية السنة المقبلة. و يقول المراقبون أن الضحية تواجه حكما بالسجن يصل إلى 48 سنة و ذلك بتهمة الشروع في القتل كما تواجه عقوبة السجن لمدة 32 سنة بالنسبة لتهمة إنهاء حمل بطريقة غير شرعية.



le psycologue dr phil


برنامج الدكتور فيل ”


Dr Phil





هو برنامج أمريكي ذو طابع حواري، يقدمه الدكتور فيل ماكجرو. و اشتهر البرنامج لأول مرة في بداية سبتمبر من سنة 2001، بعد ظهوره في برنامج اوبرا وينفري الشهير في فقرة “أيام الثلاثاء مع الدكتور فيل”. و يعرض الدكتور ماكجرو في البرنامجين مجموعة نصائح و مناهج للحياة التي استخلصها من حياته المهنية كعالم نفسي.

و ما أثار غضب ملايين من العرب المتابعين لبرنامجه هي حلقته التي استضاف فيها شابة أمريكية مخطوبة لشاب فلسطيني يعيش في الضفة الغربية وقدمها على أنها حالة غير طبيعية، و كان الهدف من الحلقة هو اقناعها بالعدول عن فكرة الزواج منه و الإرتباط بشاب أمريكي، و هو الامر الذي أثار الغضب في أوساط المتابعين العرب مما جعله يفقد شعبيته بشكل كبير جدا، و بعدما كان يعرض البرنامج على قناة الإم بي سي تم إيقافه لاحقا.



le docteur philip calven mcgraw


الدكتور ماكجرو


هو فيليب كالفن ماكجرو ” Phillip Calvin McGraw” ولد في الأول من سبتمبر من سنة 1950 و هو يعرف باسم الدكتور فيل. و هو مقدم برامج تلفزيوني و كاتب و عالم نفساني. ظهر في اواخر التسعينات في برنامج أوبرا وينفري و قدم فقرة في برنامجها ثم قدم برنامجه الخاص دكتور فيل.


le programme ife code