شاهد لاند روفر سنتنيال 2016 المصفحة

عملت شركة لاند روفر على تطوير عدد من سياراتها خلال الاشهر الماضية و كان نتاج ذلك السيارة سنتينال 2016 المصفحة و التي تم الاعلان عنها رسميا صباح هذا اليوم ، هذه السيارة لها جسد خارجي مضاد للرصاص بأكمله و ليس فقط المناطق الحديدة وانما كذلك الزجاج مضاد للرصاص حيث تصلح هذه السيارة بشكل كبير لرجال السياسة و رجال الاعمال في الدول العربية و غيرها .


Land Rover Sentinel 2016

هذه السيارة ستتوافر بكميات محدودة للغاية فلمن يرغب في اقتنائها لابد من التواصل مع الشركة مباشرة ، حيث ان السيارة تتوافر بالطلب كما انها ستتوافر في دول اوروبا و الولايات المتحدة الامريكية و كذلك في بعض الدول الافريقية و يمكنك طلبها ايضا من أي دولة بالشرق الاوسط .


جانبية لاند روفر سنتنيال 2016 المصفحة



تصميم لاند روفر سنتينال 2016 المصفحة :



اعتمدت شركة لاندروفر في تصنيع السيارة على مادة الفولاذ لجسد السيارة و الذي يساعدها بشكل كبير في تحمل الرصاصات و كذلك المواد المتفجرة بقدر محدود ، و لقد اضافت لها الشركة بعض وسائل التأمين الهامة و ذلك مثل الاطارات التي يمكنها ان تسير الى مسافات طويلة حتى بعد انفجارها و اصابتها بالرصاص و ايضا بطاريات لتساعد في استمرار حلكة سير السيارة في حالة انتهاء الوقود .


التصميم الخلفي للسيارة لاند روفر سنتنيال 2016 المصفحة

و كذلك يوجد بالزجاج الخلفي فتحة صغيرة من أجل استقبال الملفات او الاوراق فقط دون ادخال اي مواد اخرى و من الداخل فيوجد خاصية اخماد الحرائق و خاصية الخروج من الباب الخلفي في حالة الطواريء ذلك بخلاف وجود شاشات معلومات و الجي بي اس .


داخلية السيارة لاند روفر سنتنيال 2016 المصفحة



مواصفات محرك لاند روفر سنتينال 2016 المصفحة :



– محرك سعة 3.0 لتر سوبر تشارجر

– عدد 6 سلندر

– قوة 340 حصان

– ناقل الحركة 8 سرعات اوتوماتيكي


مقاعد لاند روفر سنتنيال 2016 المصفحة



أسعار لاند روفر سنتينال 2016 المصفحة :



سيبلغ سعر السيارة الجديدة ما يقارب 500 الف يورو و هو ما يعادل 2 مليون ريال سعودي و يمكنك بدا طلب السيارة الجديدة من شهر سبتمبر الحالي .