الاعلان الرسمي عن مرسيدس سي كلاس 2016 كوبيه

في شهر يوليو الماضي تم تسريب العديد من صور السيارة الجديدة مرسيدس سي كلاس 2016 كوبيه


Mercedes C Class 2016 Coupe


و ذلك اثناء قيامها بعمل بعض الاختبارات على احدى حلبات السباق كما تم في هذا التوقيت تسريب بعض من مواصفات السيارة الجديدة ، اما اليوم فقد قامت الشركة المصنعة بالكشف الرسمي عنها و ذلك من خلال نشر الصور و المواصفات الرسمية للسيارة الفاخرة و نحن في انتظار تدشينها و وصلها الى الوكلاء .


مرسيدس سي كلاس 2016 كوبيه

السيارة مرسيدس سي كلاس ظهرت في الاسواق منذ عام 1993 و لقد ظهر منها حتى الان اربعة اجيال ، و على ذلك فان النسخة الكوبية لم تظهر في أول جيل من السيارة و انما بدأت رسميا بالظهور منذ عام 2000 و هو بداية الجيل الثاني .


Mercedes C Class 2016 Coupe



التصميم الخارجي لمرسيدس سي كلاس 2016 كوبيه :



حافظت شركة مرسيدس على هوية السيارة الجديدة فالشبك الامامي كبير و ضخم و ذو تصميم مغزلي و يتوسطه شعار مرسيدس كذلك المصابيح الامامية كبيرة الحجم و ذات كثافة عالية و بتقنية LED و يوجد في أسفل المصد الامامي فتحة تهوية عريضة ، و من الجهة الخلفية فالاسبطات ذات تصميم عريضة و يوجد في أسفل المصد عدد 2 مخرج عادم للوقود .


جانبية مرسيدس سي كلاس 2016 كوبيه



التصميم الداخلي لمرسيدس سي كلاس 2016 كوبيه :



اما من الداخل فالمقاعد عليها اغطية فاخرة ذات تصميم راقي و هي قابلة للتدفئة و التبريد و ايضا قابلة للتحريك ، اما الكونسول الوسطي فهو عريض و ذو مظهر انسيابي حيث يوجد في اعلاه شاشة تعمل باللمس من أجل تحديد الاتجاهات كما يوجد في التابلوه الامامي انوار LED ذات الون الازرق على ابواب السيارة و كذلك في الكونسول ، اما فتحات المكيف فهي ذات تصميم كلاسيكي و يشبه كافة التصميم داخل سيارات مرسيدس .


داخلية مرسيدس سي كلاس 2016 كوبيه



مواصفات محرك مرسيدس سي كلاس 2016 كوبيه :



ستتوافر هذه السيارة بعدد من خيارات المحرك حسب الفئات ، النسخة الاولى سعة 2.0 لتر تيربو بعدد 4 سلندر و تعطي قوة 241 حصان و النسخة الثانية سعة 4.0 لتر تيربو بعدد 8 سلندر و يعطي قوة 510 حصان ، و حتى الان لم تعلن الشركة عن كافة خيارات المحرك .


مقاعد مرسيدس سي كلاس 2016 كوبيه



أسعار مرسيدس سي كلاس 2016 كوبيه :



على الرغم من عدم الاعلان الرسمي عن السيارة الجديدة الا ان التقارير تؤكد بأنها ستبدأ من سعر 40 الف دولار .


التصميم الخلفي للسيارة مرسيدس سي كلاس 2016 كوبيه