افضل مستشفى خاص في جدة


من أولويات اهتمام حكومة المملكة العربية

السعودية

هي

الصحة


العامة لدى المواطنين والمقيمين ومكافحة الأمراض المعدية والخطرة ، وقد شاهدنا مؤخرا كيف تم التعامل مع أكثر الأمراض خطورة وشيوعا في المملكة وكيف يتم تداركها بأكبر قدر ممكن من وزارة الصحة ، وتعتبر المملكة العربية من أكثر الدول اهتماما بتزويد المستشفيات كافة الأجهزة والمعدات الطبية المتطورة وباحتوائها على كوادر طبية محلية وصلت إلى العالمية بشهرتها ، ولا ننسى كم من العمليات الجراحية النادرة التي تم إجرائها في مستشفيات المملكة على أيدي أطباء سعوديين وتكللت بالنجاح ، فالمملكة دائما تسعى إلى الوصول لأعلى جودة للرعاية الصحية للمواطنين لتتناسب مع معايير الرعاية الصحية العالمية .

ومن هذا المنطلق ، أنشئت العديد من المستشفيات الخاصة التي تعود ملكيتها لأشهر الأطباء السعوديين وأكثرهم كفاءة ، وفي مقالنا نستعرض قائمة من أفضل المستشفيات الخاصة في جدة ، والتي تم اختيارها بعناية وفقا لآراء المواطنين ووفقا للإمكانيات التي تمتلكها كل مستشفى .



ملاحظة هامة


: يمكنك التقييم للتحكم في ترتيب الافضلية عبر السهم الأعلى للرفع والسهم الأسفل لخفض الترتيب ، وأيضا يمكنك عبر التعليق بالأسفل اقتراح أسماء جديدة ليتم اضافتها للقائمة .



ملاحظة هامة


: الترتيب يتحكم به تقييم الزوار وهذه الطريقة تجعل الترتيب لمن هو أفضل بناءً على تصويت الزوار لنستطيع الحصول على الأفضل حقاً من الزوار  .