اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط

اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط

اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط، ليس من الممتع الدخول إلى فيسبوك وإدراك أن أحدهم اخترق حسابك، لحسن الحظ، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لمنع اختراق فيسبوك. وإذا تم اختراقه، يمكنك أن تصلح المشكلة. وهنا كيفية القيام بكلا الأمرين.

كيف تتعرف على حسابك على فيسبوك؟
سجلات الفيسبوك
عادة ، الاختراق الواضح.  قد يقوم حسابك المخترق على فيسبوك بإرسال رسائل إلكترونية غير مرغوب فيها، أو تغيير معلوماتك الشخصية، أو حتى تغيير عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة السر. هذه كلها سيناريوهات سيئة وأشياء سوف تفعل.

اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط

للتحقق مما إذا كان شخص ما قد اخترق حسابك على Facebook ، وذلك عن طريق التحقق من سجل الشراء الخاص بك. إذا كان لديك بطاقة ائتمان مخزنة على حسابك ، فمن المحتمل أن يتمكن المتسللون من إجراء عمليات شراء احتيالية ورفع فاتورتك.

لضمان حمايتك ، انتقل إلى الإعدادات والخصوصية > الإعدادات > Facebook Pay ، وتحقق من نشاط الدفع الخاص بك ، والذي يجب عرضه بسهولة. يمكنك حتى التحقق من سجل دفع مدير الإعلانات في نفس القسم.

الإصلاح: إذا لاحظت أي رسوم احتيالية ، يمكنك إبلاغ Facebook عنها من هذه الصفحة. الشركة جيدة جدا في الرد على المخاوف ، سواء كان ذلك من خلال حساب Facebook أو من خلال حساب Twitter الرسمي الخاص بها.