شاهد ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2016

أقترب الموعد الرسمي للكشف عن السيارة الرياضية ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2016 و المحدد في الاسبوع الاول من شهر اغسطس القادم ، و لكن اليوم تم تسريب العديد من الصور بدون أي تمويهات أو اغطية عليها و كذلك تم تسريب بعض من المواصفات الخاصة بالسيارة ، و من الجدير بالذكر فقد تم تسريب بعض الصور للسيارة في وقت لاحق اثناء قيامها ببعض الاختبارات و هي مطابقة للصور التي تم الاعلان عنها اليوم .


تصوير اعلان ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2016

الصور التي تم التقاطها للسيارة توضح الجهة الخارجية منها بوضوح سواء المقدمة او الجهة الخلفية او الجانبين و السقف كذلك ، و بحسب ما أعلن المصورون فان شركة ميتسوبيشي كانت تقوم بتصوير الحملة الاعلانية الخاصة بالسيارة و التي كانت ستطلقها وقت الاعلان عن السيارة الجديدة .

من المتوقع ان يكون عام 2016 هو بداية الجيل الجديد للسيارة وهو الجيل الخامس منها و لذلك فقد حصلت السيارة على تحديثات جذرية على مستوى تصميم الهيكل الخارجي و ليس بعض الاضافات البسيطة كما هو المعتاد ، و حتى الان لم تتوافر لنا أي صور عن داخلية السيارة حتى نتأكد من حصولها على تحديث .


Mitsubishi Pajero Sport 2016



تحديثات الجهة الخارجية لميتسوبيشي باجيرو سبورت 2016 :



أبرز التحديثات التي حصلت عليها السيارة كانت في الشبك الامامي و الذي اصبح اكثر حدة و اصغر حجما و مغطى بطبقة من الكروم ذلك بالاضافة الى فتحات التهوية في اسفل المصد كبيرة الحجم ، و المصابيح الامامية بتقنية ليد و مسحوية الى جانبي السيارة كما ان مصابيح الضباب اصبحت اصغر حجما .

ايضا حصلت السيارة على اسطبات بتقنية ليد و مسحوبة الى جانبية السيارة حتى تتماشى مع الواجهة الامامية لها ، كما يتوافر حساسات حول السيارة من أجل المساعدة في الركن ، كما حصلت على بعض الخطوط الحادة في جانبي السيارة .


ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2016 الفضية



مواصفات محرك ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2016 :



بحسب ما تم الاعلان عنه من تسريبات فالسيارة الجديدة ستتوافر بثلاثة نسخ جديدة من المحرك .

1- محرك سعة 2.4 لتر

– عدد 4 سلندر

– بنزين

2- محرك سعة 2.4 لتر

– عدد 4 سلندر

– قوة 126 حصان

– ديزل

3- محرك سعة 2.5 لتر

– عدد 4 سلندر

– قوة 179 حصان

– ديزل .


المظهر الخلفي للسيارة ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2016



أسعار ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2016 :



حتى الان لم يتم الاعلان الرسمي عن سعر السيارة و لذلك فمازلنا في انتظار الاعلان الرسمي عنها حتى نتعرف على باقي التفاصيل .