ايكر كاسياس رسميا خارج ريال مدريد

تم الاعلان رسميا عبر وسائل الاعلام في دولة اسبانيا عن مغادرة


ايكر كاسياس


حارس مرمى نادي ريال مدريد خلال الفترة القادمة ، و ذلك بعد أن ابدى الحارس المخضرم رغبته في الرحيل عن قلعة النادي الملكي كما أنه تمكن من التوصل على اتفاق مع ادارة الفريق من أجل الرحيل بدون أي مشكلات أو ازمات ونحن الان مازلنا في انتظار ان يتم الاعلان عن النادي المنتقل اليه .


The departure of Iker Casillas

من المعروف أن ايكر كاسياس اصبح الحارس الثاني لنادي


ريال مدريد


ولم يعد المدير الفني السابق كارلو انشيلوتي يعتمد عليه بصورة كلية خاصة بعد كبر سنه فلقد بلغ من العمر 34 عام و اصبحت قدرته على القفز و التحرك بسرعة اقل مما كان عليه سابقا و لذلك فكان امام الحارس ايكر كاسياس امران الاول هو الرحيل عن ريال مدريد و الثاني هو الانتظار و البقاء على مقاعد البدلاء حتى الاعتزال .


Iker Casillas is the goalkeeper Real Madrid 2015

الا ان ايكر كاسياس قرر المشاركة مع نادي اخر ، ولذلك فقد وصلت اليه العديد من العروض المغرية بعضها من أندية في الدوري التركي و بعضها الاخر في الدوريات الاوروبية و لكنها متوسطة الاداء ، وبحسب ما اشارت وسائل الاعلام الاسبانية فهناك ما لا يقل عن 10 عروض مقدمة له و لكنه ينتظر عرض من نادي قوي ذو اداء عالي او سيقرر اختيار افضل العروض المقدمة له في الفترة الحالية .


ايكر كاسياس


انتقال ايكر كاسياس :


سينتقل الحارس المخضرم ايكر كاسياس خلال فترة موسم الانتقالات الصيفية القادمة و حتى الان لم يتم التعرف على القيمة التي سيغادر بها الحارس أم سيغادر مجانا وبدون مقابل كصفقة انتقال حر ، ومن الجدير بالذكر فقد بدأ الحارس مشواره الكروي في عام 1990 ضمن صفوف الشباب لنادي ريال مدريد الى أن صعد للفريق الاول في 1999 ولقد شارك مع النادي الاسباني فيما يزيد عن 500 مباراة .


صور شخصية لحارس المرمى الاسباني كاسياس


بديل ايكر كاسياس :


لعل فكرة قدوم


دي خيا


حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الانجليزي خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة كانت السبب الرئيسي في رحيل الحارس ايكر كاسياس .


De Gea Manchester United goalkeeper