ما هو مرض الفنانة بشرى

ما هو مرض الفنانة بشرى، الفنانة المصرية المتألقة ولدت بشرى في كامبريدج، إنجلترا، للكاتب المصري أحمد عبد الله رزة، وأم عملت كمستشارة في التنمية البشرية تهتم بحقوق المرأة. جاءت بشرى إلى القاهرة، مصر عندما كانت في العشرة من عمرها.

بدأت حياتها المهنية كمذيعة في التلفزيون الفضائي ثم انتقلت إلى التمثيل في عام 2002. وكان دورها الأول على موقع الشباب على الإنترنت، ثم عملت في مجموعة متنوعة من الأدوار في كل من الكوميديا والإنتاج الدرامي. فازت بجائزة مبكرة عن فيلمها الإسكندرية عام 2004 نيويورك، من إخراج يوسف شاهين. ولقد أصدرت ألبومات موسيقية. وهي أيضا مؤسس مهرجان الغنوة السينمائي، وهو مهرجان تم إنشاؤه لتعزيز التفاعل الثقافي وفيما يتعلق بمسألة التحرش الجنسي.

ما هو مرض الفنانة بشرى

أعلن زوج الفنانة بشرى وهو رجل الأعمال المصري سالم هيكل عن إصابة الفنانة المصرية بشرى بالطفرة الرابعة من فايرس كورونا coved-19، ونشر له معها صورة معبرة معلقاً “بالحمد لله على كل شيء قل لن يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا.. ربنا يقومك بالسلامة من مرض كورونا اللعين.. وأدعولها بالشفاء العاجل.. خلوا بالكم من الموجة الرابعة”

عندما يكرر الفيروس أو يصنع نسخا من نفسه، فإنه يتغير أحيانا قليلا، وهو أمر طبيعي بالنسبة للفيروس. هذه التغييرات تسمى “طفرات”. ويشار إلى الفيروس المصاب بطفرات جديدة أو أكثر باسم “بديل” للفيروس الأصلي. والسبب الرئيس في ذلك عندما يتداول الفيروس على نطاق واسع في السكان ويسبب العديد من الإصابات، تزداد احتمالية تحور الفيروس. وكلما ازدادت الفرص التي يتعين على الفيروس أن ينتشر، ازدادت تكراره ــ وازدادت الفرص التي يتعين عليه أن يخضع لها للتغيير.