سبب مرض مؤمن زكريا

سبب مرض مؤمن زكريا، مهنة مؤمن زكريا لاعب كرة قدم مشهور في منتخب الزمالك. ولكن بعد ذلك يتم تشخيصه بالتصلب الجانبي الضموري بينما لا يزال في ذروة حياته المهنية يضيف فصلا آخر إلى قصته. بدأ مؤمن زكريا مسيرته في اللعب في نادي الانتاج الحربي قبل أن ينتقل إلى نادي بورسعيد المصري في عام 2011. ومن هنا بدأنا نسمع لأول مرة عن مؤمن ، وكانت لدينا أول حرب مزايدة بين عمالقة القاهرة والأهلي والزمالك.

سبب مرض مؤمن زكريا

مؤمن زكريا، الذي حصل على شهادة الثانوية العامة من خلال نظام الشباب الأهلي، تردد أنه بصدد الانتهاء من صفقة إعارة من نادي إنبي في سبتمبر من عام 2013، وفقا للمدير الرياضي هادي خشابة. ومع ذلك، بعد أسبوع واحد فقط، انقض الزمالك على التعويذة ووضع اللمسات الأخيرة عليها، وحصل على توقيعه على صفقة إعارة لمدة عام ونصف للعب مع منافسي الأهلي اللدودين.

في عام 2019، أعلن أن زكريا تم تشخيص إصابته بالتصلب الجانبي الضموري (ALS)، وهو مرض عصبي نادر مع مسببات غير معروفة. تم تعيينه سفيرا لنهائي دوري أبطال أوروبا من قبل دوري أبطال أفريقيا تقديرا لمساهمته في لعبة كرة القدم في أفريقيا. وفي انتصار الأهلي بدوري أبطال أفريقيا 2020، دعي لرفع الكأس إلى جانب قائد الأهلي محمد الشناوي.

في حين أن مسيرته في اللعب قد انتهت، إلا أن تأثيره على كرة القدم المصرية موجود ليبقى. من إشعال احتفال العلامة التجارية إلى ارتداء ألوان كل من عمالقة القاهرة ، إرثه فريد من نوعه. من الأفضل لنا جميعا أن نشهد موهبة مؤمن زكريا وجاذبيته.