افضل ماركات مفارش السرير العالمية

لكل عروس قريباً ستدخل قصرها الملكي ، ولكل فتاة تقوم بتجهيز بيت الزوجية ، لكل زوجة تبحث عن التجديد لمنزلها حتى تجدد رونق المنزل وتعيد الدفئ ولحظات الشاعرية لمنزلها الصغير ، جميعهم يشرعون في البداية بتجهيز اجمل غرفة في المنزل ، غرفة النوم ، لانها مملكة العروس الخاصة ، والتي ستبدأ فيها حياتها الجديدة المستقلة ، لتكون سيدة القصر ، لذلك فهى تهتم بالمفروشات الخاصة بها لذلك حرصنا ان نقدم لكم افضل ماركات عالمية ، لتختاري من بينها الزوق المناسب لكٍ .


افضل ماركات مفارش السرير العالمية


1. ماركة جوتشي Gucci

: الماركة الايطالية الرائعة والتي يغلب عليها الطابع الفرنسي ، لذلك فهى تضفي على غرفتك الطابع الايطالي الانيق والعصري مع الجمال الفرنسي ، المفروشات من الستان الناعم والقطن ذو الملس الدافئ ، تبدأ اسعارها من 400 ريال سعودي .


افضل ماركات مفارش السرير العالمية


2. ماركة لويس فيتون Louis Vitone


:

الماركة الفرنسية الانيقة ، وتتميز المفروشات الفرنسية بالاناقة والجمال والكلاسيكية الراقية ، فهم يهتمون باحساس الرومانسية والدفئ وخصوصا فيما يخص غرف النوم وكمالياتها ، اسعارها تبدأ من 380 ريال سعودي .


ماركة لويس فيتون Louis Vitone


3. ماركة فيرسيز Versace :

الماركة الايطالية الخالصة ، تبحث عن النعومة والحيوية والنشاط ، تعطيكي احساس رائع بالتجديد والالوان المبهجة ، التي دائما ما تضفي عليكي الرقة والبهجة ، اسعارها تبدأ من 420 ريال سعودي .


افضل ماركات مفارش السرير العالمية


4. الماركة التركي Turkish :

الصناعة التركي الآن ، تحتل معظم الاسواق العربية ، وتعتبر الاولى في مجال المفروشات الخاصة بالعرائس ، فكل عروسة اليوم اول ما تبحث عنه ، هى الماركة التركية ، والمفروشات التركية لها طابع خاص ، يجمع بين الاصالة العربية ، والجمال الغربي ، الاسعار تبدأ من 350 ريال سعودي .


الماركة التركي Turkish


5. ماركة شانيل Channel :

وتتوالى احتكار الماركات الفرنسية والايطالية لكل ما هو جميل ، شانيل ماركة فرنسية تهتم بالذوق الرفيع والفخامة ، مع الشكل الرائع والتصميمات الجميلة ، تتنوع فيها الاذواق ولكِ وحدك الاختيار ، السعر يبدأ من 450 ريال سعودي .


افضل ماركات مفارش السرير العالمية


6. ماركة جنجر ليلي GingerLily :

الماركة الهادئة والراقية في آن واحد ، تعشق الحرير والملمس الناعم ، مع الاشكال الفخمة ذو الطابع الملكي ، مفروشاتها دائما تعطيكي النعومة والجودة العالية ، اسعارها تبدأ من 500 ريال سعودي .


ماركة جنجر ليلي GingerLily


7. Calvin Klein Brand :

دائما ما تبهرنا هذه الماركة بالطابع الامريكي الهادئ ، تعشق الذهبيات والتى دائما ما تقوم بمزجها مع الالوان البينة والعسلية ، لها زوق هادئ خاص بها ، اسعارها تبدأ من 480 ريال سعودي .


افضل ماركات مفارش السرير العالمية


8. Hugo Boss Brand :

ماركة العطور الشهيرة ، تضفي على مفروشاتها رائحة العطور الرائعة ، بالاضافة الى الكلاسيكية الجميلة في اذواقها ، تعشق الهدوء والبساطة والرقة ، تبدأ من 380 ريال سعودي .


Hugo Boss Brand


9. ماركة روبرتو كفالي Roberto Cavalli :

الماركة الصاخبة ، تعشق الالوان الصارخة والمبهرجة ، وتتميز بتصميمات ومطبوعات النمر والتصميمات البارزة ، اسعارها تبدأ من 450 ريال سعودي .


ماركة روبرتو كفالي Roberto Cavalli


10. ماركة اوليفر ديسفورجس Olivier Desforges :

الماركة التى تهتم بتداخل الالوان بشكل مقلم ، تعشق المزج بين الالوان المتعددة حتى يبدو مفرشك مبهج ومتفائل ، اسعارها تبدأ من 290 ريال سعودي .

.

ماركة اوليفر ديسفورجس Olivier Desforges

ملاحظة :


الترتيب والقائمة تعتني بذكر بعض من هم افضل حسب البحث على الانترنت من قبل المحرر ولايوجد قياس معين ولا يعتبر المقال مرجع للاعتمادات بالافضلية .