مستقبل جورجوس ساماراس مع الهلال !

جورجوس ساماراس لاعب نادي الهلال السعودي و الذي انضم اليه بداية من العام الحالي 2015 على سبيل الاعارة ، لاعب مميز وذو اداء مهاري عالي له تاريخ طويل من اللاعب في العديد من الدوريات الاوروبية كالدوري الهولاندي و الانجليزي ذلك بخلاف اللعب في الدوري الاستكلندي و الدوري الروماني ، وعلى ذلك فبحسب ما اشارت التقارير فاللاعب جورجوس ساماراس لن يستمر مع نادي الهلال .


جورجوس ساماراس لاعب نادي الهلال السعودي

اللاعب جورجوس ساماراس تعرض لاصابة كاملة منذ فترة مما منعه من المشاركة في المباريات مع فريق الهلال ولذلك فمن المتوقع ان تقوم ادارة النادي بفسخ التعاقد مع اللاعب ، فاللاعب جورجوس ساماراس حتى الان لم يستطيع اثبات نفسه مع الفريق و لم يتمكن من حفظ مكان ثابت له في التشكيل و لقد أعلنت احدى الصحف السعودية عن نية نادي الهلال في البحث عن بديل .


شعار نادي الهلال السعودي

منذ أن تعرض اللاعب جورجوس ساماراس للاصابة في اسفل ظهره و مازال حتى الان يخضع لاشراف طبي من قبل ادارة الفريق ، ولقد أعلنت التقارير الطبية ان اللاعب مازال امامه 10 ايام اخرى من جلسات العلاج ثم بعد ذلك يبدأ بالعودة تدريجا الى الملاعب .

فالادارة الهلالية في التوقيت الحالي تفكر جديا في فسخ التعاقد مع اللاعب جورجوس ساماراس بالتراضي و البحث عن بديل في موسم الانتقالات الصيفية القادم ، فاللاعب حتى الان لم يشارك مع الفريق سوى في 7 مبارايات فقط كما لم يشارك في اخر 5 مباربات مع الفريق ، اللاعب ايضا تلقى العديد من العروض والتي منها الاعارة لنادي سبورتج لشبونة البرتغالي .


Georgios Samaras


اللاعب جورجوس ساماراس :


بالنظر الى تاريخ اللاعب جورجوس ساماراس اليوناني الجنسية سنجد أنه تمكن للعب مع كبرى الاندية الاوروبية ، فقد بدأ جورجوس ساماراس البالغ من العمر 30 عام مشواره الكروي مع نادي هيرفين بالدوري الهولاندي الممتاز في عام 2002 واسترم مع هذا الفريق حتى عام 2006 ثم بعد ذلك انتقل لنادي مانشيستر سيتي واستمر معهم حتى عام 2008 .

وتمت اعارته لنادي سيلتك الاسكتلندي في نفس العام الى ان تم شارئه و استمر مع الفريق حتى العام الماضي 2014 وانضم بعد ذلك لنادي ويست بروميتش ألبيون بالدوري الانجليزي ثم طلب ادارة نادي الهلال السعودي ضم اللاعب على سبيل الاعارة ومازال ضمن صفوف الهلال حتى الان .


اللاعب اليوناني جورجوس ساماراس