افضل فنادق السفاري في افريقيا

تعد رحلات السفاري من أمتع أنواع الرحلات ، حيث الحياة الطبيعية البرية الغنية بأجمل اللوحات الخضراء ، مع مسطحات مائية توفر متعة الصيد الجميلة ، وهدوء الأماكن الذي ينسي الإنسان صخب المدينة الحديثة ، وطبيعة حيوانية نادرة تجذب إليها الكثيرين ، ومن أجمل بقاع العالم وأغنى طبيعة نجدها في رحلة سفاري في أعماق أفريقيا ، والتي تعد من أجمل الأماكن الطبيعية في العالم ، والتي اهتمت بهذا النوع من السياحة بأجمل الفنادق والتي تقدم خدمات متميزة لإقامة مريحة ممتعة .


افضل فنادق السفاري في افريقيا :



1. فندق ثاندا بريفيت جيم ريزيرف Thanda Private Game Reserve :

والذي يعد مجمية صيد طبيعية اقيمت على مساحة 34.5 فدان ، والذي حصل على جائزة النزل الأفريقي افاخر في حفل توزيع جوائز السفر العالمية في 2013 ، ويوجد الفندق بمنطقة زولولاند بجنوب إفريقيا ، ويتميز بموقعه الرائع وسط الحياة البرية الممتعة التي توفر حالة من الاسترخاء في أرقى أماكن السبا في أدغال إفريقيا ، مع اتاحة الفرصة للاستمتاع بطقوس محاربي قبائل الزولو ، مع مستوى متميز لإقامة برفاهية في أحد أجنحة الأدغال في مخيم السفاري الأصيل .


فندق ثاندا بريفيت جيم ريزيرف


2. بيلموند سافيوت ايلفينت لودج Belmond Savute Elephant Lodge :

تعد الحديقة الوطنية في تشوبي الواقعة في بوتسوانا عاصمة الفيلة في العالم ، وهي مكان رائع يتيح متعة مشاهدة الأسود ، والنمور ، والحمار الوحشي ، وذلك من خلال الإقامة في أحد الأجنحة القريبة من موطنها الأصلي ، بالإضافة لتوفير رحلات لمراقبة قطعان الحيوانات المختلفة ، ومشاهدة الرسوم الصخرية القديمة .


بيلموند سافيوت ايلفينت لودج


3. سينجيتا جروميتي ريزيرف Singita Grumeti Reserves, Sabora Tented Camp :

في تنزانيا ، وهو فندق يعمل على تقديم أفضل الخدمات للسائحين ، إذ يضم صالة ألعاب رياضية تستقبل النزلاء طوال اليوم ، مع رحلات السفاري في أعماق الحياة البرية الواقعة على حدود سيرينجيتي الوطني لمشاهدة أنواع الحيوانات العديدة من قرود الباتاس ، والظباء ، وأنواع كثيرة من القطط الكبيرة ، كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي للهواتف في معسكر الخيام التنزاني .


سينجيتا جروميتي ريزيرف


4. أولاررو Olarro :

ويقع في تلال لويتا Loita بكينيا ، وهو مكان رائع مطل على أراضي خصبة خضراء ، ويحتوي على سبع شاليهات ، ومنزل واحد منفرد لهواة الخصوصية ، كما يوفر الفندق بركة سباحة ، ومنتجع صحي يقدم علاجات طبيعية ، مع رياضات ركوب المنطاد ، ورحلات السفاري الليلية .


أولاررو


5. رويال زامبيزي لودج Royal Zambezi Lodge :

ويوجد بالقرب من حديقة مانا بولس بزامبيا ، وهو فندق يتيح اقامة مريحة وممتعة للمارسة هواية الصيد النهري ، ورحلات السفاري ، كما يوفر المنتجع مشاهدة الحيوانات الإفريقية عن قرب حيث مجموعات الأفيال المتجولة على ضفاف النهر ، بالإضافة لإمكانية السباحة .


رويال زامبيزي لودج


6. ولويدنز ديونز لودج Wolwedans Dunes Lodge :

في صحراء ناميبيا والذي يطل على أجمل مناظر للكثبان الرملية طوال اليوم لاستقبال سطوع الشمس وغروبها ، وتلألأ النجوم في أمسيات صحراوية مثيرة ، مما يجعل متعة السفاري تجربة لا تنسى والتي قد تطول لليلتين ، وتضم ثمانية نزيل برفقة البوشمان الذي يعمل كدليل في الصحراء .


ولويدنز ديونز لودج


7. سيلفرباك لودج Sabyinyo Silverback Lodge :

برواندا التي اشتهرت بامتلاك أكبر سيلفرباك في العالم ، والذي يتيح مشاهدة الغوريلا في موطنها الأصلي ، بسلسلة جبال فيرونغا ، بالإضافة لفرصة لن تتكرر للقيام برحلة إلى حديقة البراكين الوطنية .


سيلفرباك لودج


8. سينغيتا باموشانا لودج Singita Pamushana Lodge :

الذي يتوسط الأشجار المطلة على سد Malilangwe بجنوب شرق زيمبابوي ، حيث المناظر الطبيعية الرائعة الألوان ، وهي بيئة بكر تشكل لوحة فنية ابداعية من صنع الخالق والتي تختص بها قارة إفريقيا ، كما يقدم الفندق رحلات يومية ، وحوض سباحة ، وجاكوزي ، ومكتبة تضم مجموعة من الكتب .


سينغيتا باموشانا لودج


ملاحظة :

الترتيب والقائمة تعتني بذكر بعض من هم افضل حسب البحث على الانترنت من قبل المحرر ولايوجد قياس معين ولا يعتبر المقال مرجع للاعتمادات بالافضلية .