افضل مستحضرات كيلز Kiehl’s

تحتاج البشرة لعناية خاصة طوال اليوم لحمايتها من الآثار الضارة الناتجة عن استعمال المكياج والتعرض للملوثات ، واشعة الشمس الضارة التي تسبب شيخوخة الجلد وجفافه ، ومن أفضل مستحضرات

العناية بالبشرة

، وعلاج مشاكل البشرة مجموعة من المستحضرات والمنظفات التي اصدرتها كيلز Kiehl’s ، والتي تعد من أكبر المنتجات التي تعد نظام ليلي خاصة للعناية بالبشرة الحساسة لإصلاح الحاجز الجلدي وتغذية الجلد والذي يستمر عمله طوال الليل للحصول على نتيجة مثالية في الصباح ، بالإضافة لمنتجات تنظيف المسام العميقة التي تخلص الجلد من الشوائب .


افضل مستحضرات كيلز Kiehl’s:



– ميد نايت ريكفري المركز Midnight Recovery Concentrate :

وهو اكسير نباتي فعال وآمن على البشرة إذ يحتوي على 99.9% من البارابين الذي يعمل طوال الليل على تجديد الحاجز الجلدي وتغذيته لتبدو البشرة أكثر حيوية وصفاء في الصباح، وهو مكون من خليط مصنوع من الزيون ، والمستخلصات الأساسية المتوازنة ، والمضادة للأكسدة لتجديد الخلايا بنسبة كبيرة في الصباح .


ميد نايت ريكفري المركز


– ميد نايت ريكفري أي Midnight Recovery Eye :

تركيبة مثالية لترميم البشرة والعناية الليلية للخلايا تحت العين ، إذ يحتوي على مجموعة من الزيوت والتركيبة النباتية لتحسين البشرة فيما حول العين ، وهو ذو تركيبة خاصة لهذه المنطقة الحساسة لمحيط العين مع قوام كريمي لا يسيل .


ميد نايت ريكفري أي


– أوفر-نايت بيولوجيكال بييل Over-Night Biological Peel :

مقشر محفز وفعال للاستعمال الليلي ، وهو ذو تركيبة طبيعية لتحفيز البشرة على التجدد والترميم ، وهي تركيبة آمنة لتقليص المسام ، وتقليل آثار الجذور الحرة الضارة على البشرة ، والناتجة من التعرض لأشعة فوق البنفسجية ، مع تركيبة خالية من الزيوت تمنع انسداد المسام .


أوفر-نايت بيولوجيكال بييل


– كليندولا ديب كلينزينج فومينج Calendula Deep-Cleansing Foaming :

ويعد الكانديولا من أكثر المواد فعالية في تنظيف البشرة بعمق وانعاشها بشكل لطيف لا يؤثر عليها ، وهو ذو تركيبة جديدة متطورة لإزالة الأتربة والزيوت المتراكمة على سطح الجلد ، بالإضافة لتغذية البشرة وترطيبها بوجود الجلسرين القادر أيضا على تجديد البشرة ونعومتها .


كليندولا ديب كلينزينج فومينج


– الترا فاشيال تونر Ultra Facial Toner :

ويتميز تركيبته الخفيفة الفعال والمناسبة لجميع أنواع البشرة ، مع قدرة على تجديد انسجة البشرة بفضل زيت لب المشمش ، وزيت الأفوكادو ، وفيتامين إي ، مع مادة السكوالان المرطبة والمهدئة للبشرة ، مع وجود العامل الهيدروجيني المتوازن لتجفيف البشرة من الزيوت الزائدة بطريقة لطيفة .


الترا فاشيال تونر


– سوبربلاي ويستوراكتيف ارجان دراي أويل Superbly Reatorative Argan Dry Oil :

المكون من زيت الأرغان المغربي ، مع مواد طبيعية لترطيب البشرة الغنية بمضادات الأكسدة ، والأحماض الدهنية الضرورية لصحة الجلد ، وهو زيت متعدد الاستعمالات يمكن استخدامه للشعر ، وللعناية بجلد الوجه والجسم بأكمله ، إذ يعمل على علاج تقصف الشعر وتنعيمه ، وتجديد الشعر التالف .


سوبربلاي ويستوراكتيف ارجان دراي أويل


– رير ايرث بور مينيميزنج لوشن Rare Earth Pore Minimizing Lotion :

وهو لوشن مخصص للبشرة العادية والدهنية للقضاء على مشكلة المسام الواسعة ، إذ يتميز بتركيبة خاصة خالية من الزيوت وهي تحتوي على الصلصال الأمازوني الأبيض ، والتي تعمل على امتصاص الدهون الزائدة وتحسين مظهر المسام ، كما تعمل التركيبة المعدنية على صقل نسيج البشرة لتبدو أكثر نعومة .


رير ايرث بور مينيميزنج لوشن


– كليرلي كورريكتيف وايت هايدريتنج مواستيور ايمولجن Clearly Corrective White Hydrating Moisture Emulsion :

نظام تصحيح لون البشرة الفعال في الحفاظ على مستوى ترطيب البشرة وصفائها بشكل شامل ، وهو منظف رغوي شديد لإزالة الشوائب من الأعماق لتبدو أكثر اشراقا وبريقا ، وذلك بفضل تركيبته التي تحتوي على مستخلص البتولا البيضاء ، والفاوانيا مع تقليل البقع الداكنة والتصبغات من على سطح البشرة ، وهو اختيار موفق للاستخدام اليومي المستمر للحصول على تحسن في درجة تفتيح البشرة .


كليرلي كورريكتيف وايت هايدريتنج مواستيور ايمولجن


ملاحظة :

الترتيب والقائمة تعتني بذكر بعض من هم افضل حسب البحث على الانترنت من قبل المحرر ولايوجد قياس معين ولا يعتبر المقال مرجع للاعتمادات بالافضلية .