شرح طريقة تعديل وضعية الصور المقلوبة على الايفون

اجهوة ابل العالية التقنية والتطور بها الكثير من الميزات والمواصفات الرائعة , وموضع مقالنا اليوم ينحصر في الايفون وبالتحديد عن الصور التي يتم التقاطها من خلال الايفون .

وبالطبع من المعروف ان الايفون يتميز بكاميرا عالية الدقة والتي عن طريقها يمكن التقاط صور رائعة ومميزة ولكن هناك مشكلة تواجه بعض المستخدمين وهي ظهور الصورة الملتقطة بالمقلوب , وبالطبع ليس هناك مشكلة او عيب في جهاز الايفون او كاميرته ولكن قد يغفل البعض عن تصحيح وضع الامساك بالايفون اثناء التصوير وعليه تظهر لنا الصورة بشكل مقلوب , والحل بسيط اذ لايجب ازالة هذه الصور اذ يمكن تعديل وضعية الصور الى الشكل الصحيح بخطوات سهلة وبسيطة سنقوم بشرحها في مقالنا مع توضيح تام بالصور .


Adjusting status of captured images of the iPhone1




طريقة تعديل وضعية الصور المقلوبة على الايفون :



1

– الدخول على تطبيق الكاميرا ثم اختيار الصورة المراد تعديل وضعيتها .



2- بعد اختيار الصورة المراد تعديل وضعيتها للوضع الصحيح نقوم بالضغط على تحرير (Edit) .


Select the image and press the edit



3-بعد الضغط على تحرير (Edit) ستظهر اختيارت تعديل الصور اسفل الصفحة الصور نقوم باختيار رمز الخطوط المتقطعة الموجود على اقصى اليسار اسفل الصفحة .


Choose dashed lines code



4- ستظهر لنا صفحة لتعديل وضعة الصورة به مربع في اسفل الصفحة من جهة اليسار .



5- نقوم بالضغط على المربع لتعديل وضعية الصورة حتى نصل الى الوضع الصحيح .


Adjusting status image



6- بعد الوصول الى وضع الصورة الصحيح نقوم بالضغط على تم (Done) الموجود في اسفل نفس الصفحة من جهة اليمين ليتم حفظ الوضع الجديد الذي تم تعديله للصورة

.



ملحوظة :


هناك الكثير من المستخدمين يستخدمون

تطبيقات

او برامج لنقل الصور على الكمبيوتر وتعديلها من خلال هذه التطبيقات او البرامج ولكن هذه الطريقة التي تم شرحها هي اسهل واسرع طريقة لتعديل وضعية الصور على الايفون .