بالصور استون مارتن لاجوندا ترف في الرياض

على الرغم من الاعلان المسبق عن السيارة اكثر من مرة في المعارض العالمية الا ان عاصمة المملكة العربية السعودية ” الرياض ” من ابرز الاسواق على مستوى الشرق الاوسط و لذلك كان لابد أن تقوم شركة استون مارتن بالاعلان بصورة رسمية عن السيارة الجديدة لاجوندا ترف فيه ، وهذا ما تم يوم امس في خلال فاعليات معرض امريكان اكسبريس الدولي للسيارات .


Aston Martin Lagonda 2015 Taraf

في شهر نوفمبر من العام الماضي كشفت شركة استون مارتن عن السيارة لاجوندا ترف في مدينة دبي بدولة الامارات وكان هذا الحدث بمثابة الاعلان الاول عن السيارة استون مارتن لاجوندا ترف في الشرق الاوسط ولقد تم الكشف عن السيارة لأول مرة رسميا في شهر سبتمبر من نفس العام .


استون مارتن لاجوندا 2015 ترف

وفي هذا التوقيت أعلنت الشركة المصنعة استون مارتن بانها ستقدم هذه السيارة في منطقة الشرق الاوسط فقط ، الا انها بعد ذلك تراجعت عن هذه الفكرة وقررت اصدار السيارة بنسخ محدودة في كل من اسواق الشرق الاوسط و اسواق اوروبا و اسواق جنوب افريقيا و ذلك نتيجة الطلب المستمر عليها في هذا الاسواق ، وحرصا من شركة استون ماررتن لتبية طلبات عملائها كان لابد من توافر السيارة في اكثر من سوق عالمي حسب الطلب .

ولذلك فقد كشفت عنها في معرض جنيف الدولي للسيارات و الذي اقيم في بداية شهر مارس الحالي ، ولقد اشارت التقارير الرسمية بان سوق الشرق الاوسط سيصله فقط 200 نسخة .


واجهة السيارة الجديدة استون مارتن لاجوندا 2015


مواصفات محرك استون مارتن لاجوندا ترف :


ستتوافر السيارة الفاخرة و الانيقة بمحرك سعة 5.9 لتر بعدد 12 سلندر يعطي قوة 560 حصان بالاضافة الى ناقل الحركة 8 سرعات اوتوماتيكي ، وحتى الان ليس هناك أي معلومات رسمية عن اسعار السيارة الجديدة وفي حالة توافرت أي معلومات فسنوافيكم بها مباشرة .


جانبية السيارة استون مارتن لاجوندا 2015


Aston Martin Lagonda 2015 Taraf