افضل العلامات التجارية مبيعا في 2015

عالم اليوم الحديث يتطور سريعا ، و في وقت قصير أصبح ملئ بالعلامات التجارية ، و التي أيضا سرعان ما كسبت ثقة عملائها  ، و هو ما ساعدها في تحقيق الأرباح العالية و الإستمرار في ذلك ، و ستجدون هنا في مقالنا اليوم أفضل العلامات التجارية المختلفة المجالات مبيعا في العالم لعام 2015 .


افضل العلامات التجارية مبيعا في 2015 :


جوجل google :

و بالطبع جوجل لا يحتاج إلى تعريف . و الشركة مقرها الولايات المتحدة الأمريكية ، و هي تخصصت في مجال الخدمات و المنتجات ذات الصلة بالإنترنت ، بما في ذلك تكنولوجيات الانترنت الإعلانية ، و الحوسبة ، و البرمجيات . و هي تستمد جزءا كبيرا من أرباحها من برنامج AdWords ، و أسس جوجل لاري بيج و سيرجي برين 4 سبتمبر 1998 ، و في غضون بضع سنوات أصبحت أكبر محركات البحث و البرمجيات ، و من الخدمات الأخرى التي تقدمها خرائط جوجل و جوجل إيرث .


جوجل


آبل apple :

و شركة أبل هي واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في الولايات المتحدة الأمريكية و العالم . و يقع مقر الشركة في ولاية كاليفورنيا . و هي تطور تصاميم الإلكترونيات الإستهلاكية ، و البرمجيات ، و أجهزة الكمبيوتر الشخصية و كذلك الهواتف المحمولة . و من المعروف لأبل سلسلة ماك ، آي بود ، الهاتف الذكي آي فون ، و قد تأسست هذه العلامة التجارية من قبل ستيف جوبز ، ستيف وزنياك ، رونالد واين في 1 أبريل 1976 و اليوم أصبحت واحدة من أكبر شركات تكنولوجيا المعلومات في العالم .


Apple


بي ام دبليو bmw :

و هي شركة سيارات من ألمانيا . قد تأسست في عام 1916 ، و المقر الرئيسي لها في ميونيخ ، بافاريا . و BMW تتميز تماما بالدراجات النارية و السيارات و وسائل النقل الأخرى .


بي ام دبليو


اي بي ام ibm :

مؤسسة شركة International Business Machines IBM ، هي شركة أمريكية مقرها الرئيسي في نيويورك . و هي تصنع و تسوق أجهزة الكمبيوتر و البرمجيات . كما تقدم أيضا الخدمات الإستشارية لعملائها ، و قد تأسست الشركة في عام 1911 ، و تمتلك الشركة 12 من مختبرات الأبحاث في جميع أنحاء العالم .


IBM


مايكروسوفت microsoft :

و شركة مايكروسوفت هي شركة رائدة في البرمجيات الأمريكية ، و مقرها في واشنطن . و هي تقوم بتطوير برامج الكمبيوتر و الإلكترونيات الإستهلاكية و أجهزة الكمبيوتر الشخصية و أنظمة التشغيل ، و مختلف التطبيقات الأخرى . و قد أطلقت الشركة أيضا مجموعة واسعة من الألعاب مثل : إكس بوكس . و قد أسس مايكروسوفت بيل جيتس و بول ألن في 4 أبريل عام 1975 .


مايكروسوفت


سامسونج samsung :

سامسونج هي شركة متعددة الجنسيات في كورية الجنوبية و مقرها الرئيسي في سول . و تأسست العلامة التجارية من قبل لي بيونج تشول في عام 1938 كشركة تجارية . و على مدى عقود تقوم سامسونج ببيع الهواتف الذكية ، و سلع إلكترونية ذات جودة عالية .


Samsung


هيرشي hershey :

و هي المعروفة أيضا بإسم هيرشي فودز ، و الشركة هي واحدة من أفضل شركات البيع في أمريكا الشمالية . و يقع مقرها الرئيسي في هيرشي بولاية بنسلفانيا . و تأسست العلامة التجارية من قبل ميلتون هيرشي في عام 1894 بإسم شركة هيرشي للشوكولاته ، و حاليا تباع منتجاتها في أكثر من 70 بلدا . و هيرشي هي واحدة من شركات الشوكولاته الأكثر شعبية .


هيرشي


جونسون آند جونسون johnson&johnson :

جونسون آند جونسون هي واحدة من الشركات الأمريكية الرائدة التي تتعامل في الأجهزة الطبية و المستحضرات الصيدلانية و السلع الإستهلاكية و تعبئتها . و قد تأسست في عام 1886 ، و مقرها الرئيسي في نيو برونزويك بولاية نيوجيرزي . و هي تبيع منتجاتها في أكثر من 150 بلدا . و تشمل جونسون آند جونسون العلامات التجارية مسميات مختلفة و هي تقدم أدوية و مستحضرات تجميل و العدسات اللاصقة .


johnson&johnson


كوكا كولا coca cola :

و هي شركة المشروبات الغازية الغنية عن التعريف . و الآن لديها عملاء في أكثر من 150 بلدا . تم تسجيل شركة كوكا كولا لأول مرة في الولايات المتحدة في 27 مارس 1944 ، و تتعامل الشركة في تصفية المياه و المشروبات الغازية و المحليات ، و قد أدخلت شركة كوكا كولا مشروبات الكولا الأخرى تحت علامتها التجارية ككوكا كولا الخالية من الكافيين ، و كوكا كولا بالكرز ، كوكا كولا زيرو ، كوكا كولا الفانيليا .


كوكا كولا


شركة كيلوغ kellogg’s :

و هي شركة تصنيع المواد الغذائية الشهيرة من الولايات المتحدة الأمريكية مع أن المقر الرئيسي في باتل كريك بولاية ميشيغان . و هي ماركة مشهورة على نطاق واسع للحبوب و الأطعمة مثل الكعك و البسكويت و المعجنات المحمصة و الشوكولاته و الوجبات الخفيفة بطعم الفاكهة و الفطائر المجمدة و الأطعمة النباتية . و حاليا شركة كيلوغ لديها أكثر من 12000 فرعا في أكثر من 140 دولة . و قد تأسست الشركة في 19 فبراير 1906 من قبل ويل كيث كيلوج .


Kellogg’s