افضل مليونيرات اليوتيوب

كلنا نقوم بتحميل فيديوهات اليوتيوب ونستمتع بها ، وقد يبرع أحد منا في انشاء قناة على اليوتيوب ، ولكن هل فكرنا بأن نصبح أثريا من هذا الابتكار الذائع الصيت ، والذي يقبل عليه ملايين من الناس يوميا ، هذا ما حدث لعدد من الأشخاص الذي كان اليوتيوب سببا في كسبهم ملايين من الدولارات سنويا ، ومنافستهم لميلونيرات العالم في عدد الملايين التي اصبحوا يمتلوكونها من العائدات الإعلانية على قنواتهم الخاصة ، ونحن اليوم نقترب في هذا المقال لنتعرف على هؤلاء الأشخاص لنعرف المزيد عنهم وعن ثرواتهم .


أفضل مليونيرات اليوتيوب :



1. توبي تيرنر TobyTurner :

أحد الشخصيات الكوميدية الأكثر انتشارا على اليوتيوب ، وهو يمتلك ثلاث قنوات توبر تيرنر ، توبي جيمز ، توبي سكوس ، وهو يمتلك أكثر من مليون ونصف مشارك على تلك القنوات ، والتي كانت سببا في جمعه أكثر من 2 مليون دولار ، عرف منذ 2006 عند تقديمه محاكاة شعبية ساخرة لفيلم Adam Sandler ، ثم بدأ الظهور في أفلام مستقلة ، واعلانات ضخمة في وسائل الإعلام .


TobyTurner


2. دايموند ماين كرافت Diamond Mine craft :

وهو اسم الشهرة لدانيال ، الذي يبلغ معجبيه 372 مليون شخص ، وعدد مشاركيه 2 مليون ، عرف على اليوتيوب بعرض الاتسعراضات ، وألعاب الفيديو ، حقق مكاسب هائلة منها تصل لأكثر من 2 مليون دولار في السنة .


Diamond Mine craft


3. هولا سوي Hola Soy :

المعروف بغارمانديا الألماني ، وهو من تشيلي ، ينشر المقاطع الكوميدية الموجهة للناطقين بالأسبانية ، والتي حققت له شهرة خاصة مع De La Vida ، حيث وصل مشاركي صفحته 18 مليون شخص ، حتى تمكن من جمع أكثر من 2 مليون دولار سنويا .


Hola Soy


4. باغان الكندي Canadian Pajan :

يقوم بنشر ألعاب الفيديو ، وهو متخصص في مين كرافت ، وخدمات الفيديو ، يبلغ عدد مشاركيه حوالي 4 مليون شخص ، يبلغ دخله 2 مليون دولار في السنة .


Canadian Pajan


5. سبيدي دبليو03 SpeedyW03 :

تميز بروح الفكاهة في انتقاداته الساخرة ، والتي وصلت بمعجبيه للملايين ، و700 ألف مشارك على صفحته ، استطاع تحقيق مكسب سنوي يصل لأكثر من مليون دولار .


SpeedyW03


6. بلو اكسيفوز BlueXephos :

صاحب السبعة ملايين مشارك على صفحته ، وهو يقوم بانتاج اشرطة لعاب فيديو ، وماين كرافت ، اشتهر باستضافة المبادرات الخيرية لمساعدة الأطفال ، وبرامج الأمم المتحدة المتعددة ، يصل دخله السنوي ل2 مليون دولار .


BlueXephos


7. كابتن سباركليز CaptainSparkelz :

يشتهر بوضع ألعاب الفيديو ، وأشرطة الماين كرافت ، قام بالتعاقد للعمل في مجال صناعة الاستوديوهات ، ويعد من أكبر موزعي المحتوى الترفيهي ، وأكثرها شعبية على اليوتيوب ، بلغ عدد مشاركيه ل700 ألف مشترك ، أما دخله السنوي فيقدر ب2 مليون دولار .


Captain Sparkelz


8. إيفان تيوب إتش دي EvanTubeHD :

أصغر مليونير على اليوتيوب ، فهو طفل صغير يقوم بعرض مقاطع شخصيه له أصناء لعبه ، حتى وصل عدد مشتركي قناته الخاصة لنصف مليون مشترك ، وكان قد بدأ في مشروع لعبة Angy Birds ، وكان ينافس والده في عدد المتابعين ، حتى وصل دخله السنوي لأكثر من مليون دولار .


EvanTubeHD


9. راد براد The RadBrad :

برادلي ، يدأ مشواره مع موقع الألعاب الشهير مشينما ، تميز بروحه المرحة الشيقة ، وردود أفعاله العنيفة أحيانا ، تخصص بعد ذلك في انتاج أشرطة ألعاب الفيديو المتحركة ، كما عمل على تحميلها على قناته الخاصة ، والتي كانت سببا في كسب مليون دولار في السنة .


RadBrad


10. بوتيمي926 Potemi926 :

فتاتان يابنيتان صغيرتان يونادم كنا ، وأكيرا ، قام والدهما بتصويرهما أثناء لعبهما ألعاب الفيديو ، أو خلال قيامهما بإعداد الحلوى ، أو اللعب بالدمى ، وكثير من المواقف الخاصة ، ثم يقوم بتحميلها على قناتهم الخاصة ، والتي كانت السبب في كسب أكثر من 300 ألف مشارك ، وأكثر من مليون دولار سنويا .


Potemi926


كما يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :




افضل قناة تعليمية على اليوتيوب





افضل رجال الأعمال مشاركة في الأعمال الخيرية





أفضل مبرمجي شبكات التواصل الاجتماعية