افكار رومانسية لزوجتك في ذكرى زواجكما

تحتاج العلاقات العاطفية ما بين الرجل والمرأة إلى التجديد بصفة مستمرة لكسر رتم الحياة الروتينية والضغط النفسي الذي يتعرضان له بسبب الإنشغال بالعمل ، وعلى الرغم من الحب الذي يجمع بين الزوجين إلا أنهما لا يعبران عنه في زخم الضغوطات والانشغالات التي تحاصرهما على مدار اليوم ، وخاصة الرجل الذي ينسى في الغالب ذكرى جميلة تجمعه بزوجته أو أنه لا يمتلك أفكارا جديدة يقدمها لزوجته في مناسبة عيد زواجهما ، وكلنا يعرف بأن الزوجات بل والنساء عادة ما يحبون المفاجئات الرومانسية من قبل أزواجهن وينتظرن ذكرى يوم زفافهما على أحر من الجمر لمعرفة ما يخبئه الزوج لزوجته في هذا اليوم .. ولهذا ، سنقدم بعض الأفكار البسيطة والجديدة التي قد توقظ عاطفة المحبة التي تكنها لزوجتك وتحييها من جديد .


افكار رومانسية لزوجتك في ذكرى زواجكما :

1.

اكتب لها رسالة غرامية

، فإلى يومنا هذا مازالت الرسائل الغرامية المكتوبة بخط اليد لها رونق وطابع خاص لدى النساء فهن يعتبرن هذه الرسالة نابعة من القلب إلى القلب وكلماتها محفورة بخط يد الزوج ، بإمكانك كتابة رسالة تعبر بها عن مدى حبك لها وكيف زاد هذا الحب بعد إنجابكما الأطفال ، وبإمكانك رش الرسالة بعطرك رشة خفيفة لتمنحها أكثر رومانسية وخصوصية .

2.

غازلها بتسجيل على سي دي

: نعم هي فكرة عصرية وجديدة ، بإمكانك تسجيل سي دي مصور بأجمل اللحظات التي عشتها مع زوجتك منذ يوم الزفاف وصورا عن شهر العسل ثم ولادة أول طفل لكما ، مع تسجيل صوتي يمر عبر الصور تعبر خلاله عن أحاسيسك ومشاعرك اتجاه زوجتك .

3.

خذها في رحلة رومانسية

: إذا كان لديك من الوقت ما يكفي بإمكانك أن تحجز لها رحلة إلى بلد يتميز بالأجواء الرومانسية والطبيعية ويفضل أن يكون ذات المكان الذي قضيت به شهر العسل ، لتعيدا ذكرياتكما في يوم الزفاف وتجددا مشاعر الحب والدفء بينكما .

4.

تي شيرت مشترك

: فكرة جديدة على الإطلاق ، يمكنك شراء تي شيرت لك ولها بنفس اللون وممكن أن تطبع عليه اسمكما أو اسم أولادكما ، وافرغ محتويات خزانة الملابس وضع التي شيرتان فقط في الخزانة ، ثم رش عليها العطر الذي تحبه زوجتك ، ولا تنسآ أن تأخذ صورة سيلفي لك ولها بنفس التي شيرت .

5.

نغمة تنبيه رومانسية

: قبل موعد ذكرى زواجكما ، قم بعمل جرس التنبيه على جوال زوجتك في يوم ذكرى زفافك واجعل نغمة التنبيه تكون رومانسية أو الأغنية المفضلة التي كنتا تسمعانها وقت الخطوبة ، وسجل على التنبيه عبارة حب لها ، ستجدها لفتة مفاجئة منك وستعشق الفكرة .

6.

حضر الطعام بنفسك

: اجعل هذا اليوم يوم عرس ثاني لها ولا تجعلها تنهمك في المطبخ مابين تحضير للطعام والطبخ والتنظيف ، اجعلها أميرة في هذا اليوم ، وفاجئها بأنك ستحضر الطعام بنفسك وإذا كنت لا تعرف الطهو بإمكانك عمل وجبات خفيفة وتزيين المائدة ببعض الشموع والعطور الشمعية لتضفي جوا رومانسيا .

7.

اصنع روزنامة تخصكما

: بإمكانك صنع روزنامة مدون بها التواريخ المهم في حياتكما كيوم زواجكما وميلاد زوجتك وميلادك وميلاد الاولاد إذا يوجد ، وعن التواريخ الخاصة بكما مثل أول يوم لقاء ويوم الخطوبة ، وأول نزهة تخرجانها معا ، وزين الروزنامة بورود وروسومات حمراء اللون لمزيدا من الشاعرية والرومانسية .

8.

زيّن عقد الزواج

: فكرة جديدة وغير تقليدية ستعشقها زوجتك ، انسخ صورة من عقد زواجكما وقم بتزيينه بالورود الحمراء وضعه في برواز وعلقه على مرآة غرفة النوم دون أن تراه زوجتك قبل الموعد المرتقب ، وعند استيقاظها في في اليوم السعيد ستجده مفاجأة جميلة جدا وستعبر لك عن مدى حبها لك وسعادتها بزواجكما .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :






طريقة اسعاد الزوج







أسرار الحياة الزوجية الناحجة







ما هي حقوق الزوج و الزوجة