ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن محمد صلاح اليوم

ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن محمد صلاح اليوم، لاعب كرة القدم المصري الشهير والذي يلعب في مركز الجناح الأيمن مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب مصر، وقد أصبح حديث العالم أجمع بعد تحقيق العديد من الأهداف حيث فاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018م، كما حصل على لقب  دوري السوبر السويسري موسم 2012–2013م.

ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن محمد صلاح اليوم

تتحدث الصحف الإنجليزية في صفحاتها الأولى خلال مباريات كأس العالم عن اللاعب المصري محمد الصلاح المعروف بأنه تم اختياره ضمن فريق العام في إفريقيا في 2016م، حيث ورد عنه في الصحف الأجنبية اليوم محمد صلاح وساديو ماني يمنحان مدربهما السعادة التي في أمس الحاجة إليها. ماني وصلاح ينظران للنعيم بعد التسجيل، كما ذكرت عدة صحف أخرى محمد صلاح بقولها:

  1. صحيفة تايمز: (صلاح وماني يتكفلان بإلحاق الضرر حيث ليفربول القاسي يسيطر على التأهل. النجم المصري يسجل هدف ليفربول الأول وفريقه يعود لدرب الانتصارات).
  2. صحيفة ميرور: (الريدز يتجاوزون التعثر بالدوري مع عرض مبهر أمام المنتشي لايبزيج. محمد صلاح وساديو ماني يخففان من أزمة ليفربول الصغيرة من خلال وضع قدم بربع نهائي دوري الأبطال).
  3. صحيفة ليكيب: “محمد صلاح الانتهازي. النجم المصري استغل خطأ مارسيل سابيتزر ليسجل أحد أهداف فوز الريدز على لايبزيج في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا”.