افضل برنامج للاتصال الدولي

في ظل إرتفاع تكاليف المكالمات الدولية عند التحدث مع شخص في دولة أخرى ، جاءت برامج و تطبيقات الإتصال الدولي على أجهزة الكمبيوتر و الهواتف المحمولة لتحل المشكلة و تمكن مستخدمين هذه البرامج من إرسال و إستقبال المكالمات مجانا و في أحيان قليلة بتكلفة منخفضة و أيضا بجودة و نقاء صوت عاليين ، و توفر هذه البرامج أيضا بعض الميزات الأخرى بجانب إجراء المكالمات ، و في مقال اليوم سنذكر لحضراتكم مجموعة من أفضل برامج الإتصال الدولي التي تتيح لكم التواصل مع من تحبون في أي وقت و بطريقة سهلة .


افضل برنامج للاتصال الدولي :


برنامج سكايب skype :

و هو أوسع برامج الإتصال الدولي إنتشارا على الإطلاق ، و يستخدمه الأفراد و الشركات على حد السواء في كل العالم ، و يمكن التحدث بالمكالمات الفردية أو الجماعية ، و الإتصال بالهواتف الثابتة و المحمولة بتكلفة مخفضة جدا ، أو الإتصال بالحاسب مجانا ، و يوفر خدمات البريد الصوتي و إرسال مقاطع فيديو أو صور .


برنامج تانجو tango :

و يقدم البرنامج مكالمات مجانية و مكالمات فيديو و رسائل صوتية و نصية بجودة عالية و تقنيات الجيل الثالث و الرابع .


برنامج وي تشات we chat :

و يوفر خدمة المكالمات الدولية لأي بلد في العالم ، و هو متاح للهواتف المحمولة ، و يقدم أيضا خدمات الفيديو و الرسائل و الصور .


برنامج فايبر viber :

و هو برنامج مكالمات دولية ذو شهرة واسعة ، يمكن مستخدميه من إرسال و إستقبال المكالمات ، و إرسال الرسائل النصية و الصور ، و لا يحتاج إلى تسجيل ، و هو متاح على الهواتف المحمولة و على أجهزة الكمبيوتر .


برنامج لاين line :

و هو أحد أشهر البرامج و أكثرها إنتشارا في قارة آسيا ، وهو برنامج ياباني ، يعمل كبرنامج على الكمبيوتر و كتطبيق على الهواتف النقالة ، و يقدم خدمة المكالمات بصوت ممتاز و الرسائل النصية و الإبتسامات و ألعاب أون لاين .


برنامج 1 ليج كول بلس 1 legcallplus :

و هو برنامج محادثات للحواسب و الهواتف المحمولة للإتصال الدولي من خلال الإنترنت في أي بلد في العالم ، و لكن يقدم لك هذا البرنامج خدمة الإتصال الدولي لفترة تجريبية محدودة .


برنامج آي كول icall :

و يوفر هذا البرنامج خدمة الإتصال الدولي بجودة صوت عالية ، و تكون مدة المكالمة 5 دقائق فقط ، و يمكن بعدها إعادة الإتصال مرة أخرى لعدد غير محدود .


برنامج برفكت تو كول perfect2call :

و يوفر خدمة الإتصال بين الدول بخدمة المكالمات الدولية ، و لكنه ممنوع في بعض الدول .


برنامج كاكو تووك kakaotalk :

و هو يعمل على أجهزة الكمبيوتر و الهواتف المحمولة ، و هو يقدم لمستخدميه خدمة المكالمات الدولية لأي مكان في العالم ، و الرسائل و الصور و الفيديو و الرسائل الصوتية ، و يقدم أيضا خدمة الرسائل الصوتية بأصوات مضحكة ، و يدعم أكثر من 12 لغة .


موقع ديلي ويتي dailywitty :

وهو موقع و ليس برنامج ، يمكنك من الإتصال بأفراد في كل دول العالم ، بخطوات بسيطة لفقط إختار الدولة ثم إدخل الرقم ثم إضغط التالي .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :





افضل برنامج للكتابة على الصور



افضل برنامج تحميل من اليوتيوب

افضل برنامج لتعديل الصور