Bose SoundLink on-ear Bluetooth headphones


Bose SoundLink on-ear Bluetooth headphones ،

سماعة رأس جديدة من شركة Bose للمعدات الصوتية ، والتي طالما انتجت سماعات ومكبرات صوتية محمولة ، وسماعات رأس بتقنية البلوتوث ، وتأتي السماعة الجديدة بشكل وتصميم جميل ملفت مع المزيد من المميزات .

سماعة بوز الجديدة خفيفة الوزن ، وهي قابلة للطي مما يسهل حملها بشكل بسيط ، ويمكن التحكم بالسماعة من خلال زر التحكم الموجود في الجهة اليمنى ، والذي يقوم بتشغيل ، وضبط الصوت ، تتمتع السماعة بنظام ستيريو يتوفر من خلال الاتصال اللاسلكي والمتوافق مع تقنية التوزيع الصوتي المتقدم ، والتي تشمل الهواتف المحمولة ، وأجهزة المساعد الرقمي الشخصي ، وأجهزة الكمبيوتر .

سماعة بوز تتميز بوجود تقنية البلوتوث التي يمكن استخدامها عند نفاذ البطارية من خلال منفذ AUX ، كما يمكنها تلقي المكالمات الهاتفية ، حيث يمكن التحدث من خلال ميكروفون عالي الجودة ، مع سهولة التعامل مع المكالمات ، السماعة مزودة أيضا بمنفذ يو إس بي صغير ، والذي يتيح شحنها بسهولة ، والسماعة تعمل لمدة 15 ساعة متواصلة قبل الحاجة للشحن مرة أخرى ، وهي تحتاج للشحن لمدة 90 دقيقة .

تتمتع السماعة بخاصية التنبيه الصوتي ، للاحاطة بحالة السماعة ، أو حاجة البطارية للشحن ، أو التنبيه بمعلومات الاتصال مثل رقم الهاتف ، أو اسم الشخص الذي يتصل مما يغني عن النظر للهاتف .


كما يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :




افضل سماعة لعام 2014





سماعة البلوتوث إل جي LG Tone Infinim HBS-900





سماعة الرأس اللاسلكية Parrot Zik