بالصور ماريو ماندجوكيتش لاعب اتليتكو مدريد

الاعب الكرواتي الجنسية ” ماريو ماندجوكيتش ” يبلغ من العمر 28 عام يلعب حاليا في نادي ” اتليتكو مدريد ” الاسباني بداية من العام الحالي ” 2014 ” , يتميز الاعب بادائه الهجومي وحسه التهديفي العالي ذلك بخلاف انه يساعد في الواجبات الدفاعيه مع باقي لاعبين الفريق على الرغم من ان المركز الاساسي له هو الهجوم .


مشوار ماريو ماندجوكيتش الكروي :


بدأ الاعب الكوراتي حياته الكروية في عام ” 2004 ” مع نادي ” Marsonia ” الكرواتي و استمر معهم حتى عام ” 2005 ” حيث شارك في عدد 23 مباراة و سجل 14 هدف , ثم بعد ذلك انتقل لنادي ” إن كاي زغرب ” الكرواتي ايضا واستمر معهم لمدة عامين شارك في 51 مباراة و سجل خلالهم 14 هدف .

وفي عام ” 2007 ” انتقل اللاعب لنادي ” دينامو زغرب ” الكرواتي واستمر معهم الى عام ” 2010 ” حيث شارك معهم في 81 مباراة و سجل خلالهم 42 هدف , وفي عام ” 2010 ” انتقل لنادي ” فولفسبورغ ” الالماني و استمر معهم حتى عام ” 2012 ” حيث شارك بعدد 65 مباراة و سجل خلالهم 20 هدف .

ثم قام نادي ” بايرن ميونخ ” الالماني بضم الاعب لمدة عامين حتى عام ” 2014 ” الحالي شارك خلالهم في 54 مباراة وسجل خلالهم 33 هدف , الى ان قام نادي ” اتليتكو مدريد ” بضم اللاعب وشارك معهم فيما يزيد عن 12 مباراة .


اخبار ماريو ماندجوكيتش :


يعتبر اللاعب ” ماريو ماندجوكيتش ” من اكثر الاعبين المؤثرين مع نادي ” اتليتكو مدريد ” فلقد قام ” دييجو سيموني ” المدير الفني لنادي ” اتليتكو مدريد ” بضم هذا الاعب كبديل للعديد من الاعبين الذين رحلو عن الفريق ومنهم ” دييجو كوستا ” .



يمكنك الاطلاع على :






تعرف على اسرع هدف في تاريخ نادي اتليتكو مدريد



تشيلسي يضم دييجو كوستا



دييجو سيميوني في الطريق لتدريب مانشيستر يونايتد