ما هو paypal

ما هو paypal، PayPal خدمة مالية عبر الإنترنت تسمح لك بدفع ثمن العناصر باستخدام حساب إنترنت آمن. يمكنك ببساطة إضافة تفاصيل حسابك المصرفي أو بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم، وكلما دفعت باستخدام PayPal، يمكنك اختيار أي من بطاقاتك أو حساباتك التي تدفع بها. يمكنك أيضا تعيين واحد ليكون طريقة الدفع الافتراضية التي سيتم استخدامها إلا إذا اخترت خلاف ذلك.

ما هو paypal

كيفية استخدامه / PayPal يعمل عبر الإنترنت وفي المتاجر من خلال متصفح أو تطبيق جوال. هناك تطبيقات مخصصة لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية.

عند الدفع عبر الإنترنت، تحتاج فقط إلى البحث عن رمز PayPal والتحقق من خلال اتباع الإرشادات البسيطة على الشاشة. التطبيقات تفعل أكثر على الرغم من.

بفضل العديد من الشراكات مع المتاجر والمطاعم في منطقتك، يمكنك الحصول على خيارات مختلفة لكيفية دفع ثمن المنتجات أو الطعام أو البنزين، حتى النظام قبل التغلب على طوابير الانتظار في بعض المؤسسات الغذائية والمقاهي. يعرض لك التطبيق قائمة بجميع الموردين القريبين الذين يقبلون كل خيار من خيارات PayPal المختلفة.

ومن الجدير بالذكر أنه في العام الماضي بدأت PayPal خدمة الائتمان الخاصة بها، حيث يمكنك دفع ثمن العناصر باستخدام PayPal ولكن الدفع منها في وقت لاحق. انها تشبه الى حد كبير بطاقة الائتمان على الرغم من أنك لا تحتاج إلى بطاقة الفعلية. وهي تفرض حاليا سعر فائدة شراء (متغير) قدره 17.9 في المائة سنويا، ولكن كحافز، تحصل على فائدة بنسبة صفر في المائة على المشتريات التي تزيد على 99 يورو لمدة أربعة أشهر. حتى إذا كنت تدفع مرة أخرى في غضون ذلك الوقت، فإنه لن يكلفك أكثر من سعر الشراء الأصلي.