فيتامين نيوروفيت


ما هو نيوروفيت ؟


نيوروفيت يحتوي على مزيج متوازن من فيتامين (ب) B6 وBI2 المسكن الرائع للعصب . إذا كنت تتبع نظام غذائي سليم فأنت لست بحاجة لتناول فيتامينات . أحيانا يحتاج مرض السكري إلى تحسين الاعتلال العصبي ث / ب من خلال الفيتامينات .

ما هي وظيفة

فيتامين ب

في جسمنا؟

فيتامين ب المركب : هو مكمل غذائي يتكون من ثمانية

فيتامينات

ب (B1 ، B2 ، B3 ، B5 ، B6 ، B7 ، B12 و

حمض الفوليك

) . فيتامينات ب مهمة في إنتاج الطاقة وتكوين

خلايا الدم الحمراء

. وإذا كان هناك نقص في

فيتامين B12

فإنه يمكن أن يسبب فقر الدم بسبب النقص . يمكن لمكملات ب المعقدة ان تساعد في بعض الظروف الصحية مثل مشاكل الجلد ، والقلق ، والاكتئاب ، ومتلازمة ما قبل الحيض .

بطبيعة الحال : ان الفيتامينات هي العناصر الغذائية الأساسية التي تحتاجها أجسامنا لتحويل السعرات الحرارية إلى طاقة . يمكنك أن تأخذ العديد من الفيتامينات وفيتامين منتظم مثل فيتامين ب أو ج ، وليس هناك أي خطر في تناول مجمع إضافي من فيتامين ب .


فوائد فيتامين ب المجمع في مساعدة إعادة نمو الشعر؟


الجسم: يتكون من 70-100000000000000 من الخلايا . كل منهم ، بما في ذلك بصيلات الشعر تحتاج إلى تغذية فعالة بما في ذلك جميع الفيتامينات والمعادن الضرورية .

وهناك حاجة إلى الثيامين لنزع الكربوكسيل من أحماض كيتوني ، وبالتالي أهميتها في سوء عملية التمثيل الغذائي للكربوهيدرات والدهون . متلازمة فيرنيك ، والذهان كورساكوف . يشارك البيريدوكسين في عملية التمثيل الغذائي للأحماض الأمينية وهي الأساسية من فسفوريلاز انزيم الجليكوجين . نقص فيتامين B “يؤدي إلى فقدان الشهية ، الإنهاك ، آلالام الأعصاب ، التهاب اللسان ، والآفات الجلدية التي تشبه البلاغرا ، وزيادة إفراز أكسالات البولية .

فيتامين BI2 ضروري لكل وظائف الخلايا ، من خلايا الجهاز العصبي المركزي ، ونخاع العظام ، والجهاز الهضمي .

نقص فيتامين BIL في الجسم يؤدي إلى العصر المركزي ويؤثر على الجهاز العصبي ، كما يعمل على الحفاظ على سلامة الجهاز العصبي ومعالجة مختلف أشكال الوهن .


دراسات وابحاث


اثبتت الدراسات الامريكية ان فيتامين نيوروفيت مفيد في تسكين آلالام العصب ، لأنه يحتوي على مزيج متوازن من فيتامين (ب) B6 وBI2 .

كما اثبتت الدراسات عن فائد فيتامين نيوروفيت في الحالات التالية :

– اضطرابات التمثيل الغذائي .

– التهاب العصب المحيطي .

– إزالة الميالين والاضطرابات العصبية الأخرى .

– الأمراض الحادة والمزمنة لمرض البري بري .

– تحسين الدهون والكربوهيدرات والتمثيل الغذائي الأحماض الأمينية .

– استنفاد أو زيادة الطلب من الفيتامينات B “86 و B12 .

كما تضمنت الأبحاث ان محتويات نيوروفيت تتضمن العناصر العلاجية اللازمة لعلاج جميع أنواع الألم الناجمة عن الصدمات النفسية أو الاضطرابات في الجهاز العصبي والمفاصل والجهاز العضلي . بل هو مزيج من مسكن الفيتامينات الموجه للعصب ، والذي يدفع ويحافظ على تشكيل الطاقة الخلوية وإزالة السموم العصبية .