كاميرا كانون EOS 7D Mark II


كاميرا كانون إي أو إس 7 دي EOS 7D Mark II ،

كاميرا جديدة من كانون بالشرق الأوسط تتميز بوجود عدسة احادية عاكسة رقمية DSLR ، تتميز بالقدرة على التقاط صور ذات حرفية عالية ومشاهد سريعة ، فهي كاميرا ذات طاقة متغيرة لتصوير لقطات الحركة المختلفة .

تتميز الكاميرا بتفوقها بالتقاط 10 لقطات / الثانية ، مع درجة وضوح كبيرة ، وذلك لما تتميز به من نظام تأكير البؤرة التلقائي الذي يحتوي على 65 نقطة متصالية ، كما تتميز الكاميرا بوجود معالج Dual Digic 6 ، يمنحها القوة والسرعة الفائقة .

وهي تتضمن مستشعر APS-C CMOS ، بدقة 20.2 ميجا بيكسل ، مع نطاق ISO ، يتراوح بين 100 ، و16000 ، ويمكن زيادة سعته حتى 51.200 ، ومستشعر RGB+IR ، متطور عالي الوضوح تبلغ دقته 150000 بيكسل ، وهو أول مستشعر في كاميرا إي أو إس يضم وحدة استشعار اشعة تحت حمراء .

كما تتميز الكاميرا بخاصية رصد الوميض لالتقاط صور واضحة دقيقة ، وهي تقوم بالتقاط صور في الإضاءة الشديدة ، وتقوم بتحليل مصدر الضوء ، وتحدد الوميض الغير واضح للعين .

كما تتميز الكاميرا عن سابقتها EOS 7D ، إذ تتمكن من تصوير الأفلام بمجموعة من المزايا التسجيلة ذات المستوىالاحترافي ، كما تتضمن تقنية Dual Pixel CMOS AF المتطورة ، لاتاحة أطر بؤرية بشكل تلقائي .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :






كاميرا كانون باور شوت Camera Canon PowerShot N2







كاميرا كانون Canon EOS 650D







كاميرا كانون Camera Canon D1100 EOS