اهم الاماكن السياحية في كولون

مدينة كولونيا ، ألمانيا تقدم العديد من المعالم السياحية الرائعة . كولونيا هي عاصمة ولاية شمال الراين ويستفاليا والتي تسمى ايضا بإسم (Nordhein Westfallen) ، ألمانيا . تشتهر المدينة بالكنائس والمتاحف ، وكولونيا هي جنة المتجولون . في وسط المدينة ، كولونيا هي منطقة الجذب السياحي ، ويقع معظمها في جميع أنحاء الكاتدرائية ذات الشعبية الكبيرة والتي يمكن الوصول إليها سيرا على الأقدام .

وهنا مناطق الجذب السياحي الرئيسية في كولونيا:


1 . متاحف كولونيا


مدينة كولونيا لديها احد أفضل المجموعات في العالم من المتاحف وصالات العرض . كولونيا تفتخر بوجود 36 متحفا وأكثر من 100 من المعارض الفنية . وكذلك المتاحف على مستوى العالمي الفني وعلم الآثار ، كولونيا تقدم متحفين للفن الكنسي ، وكلاهما يضم المباني المذهلة معماريا . وهناك أيضا المتحف الإثنوغرافي ، ومتحف الشوكولاته ، ومتحف الرياضة الألمانية ووفرة من البقايا الرومانية .


2 . الكنائس الرومانية


كولونيا هي موطن لاثني عشر من الكنائس التاريخية الرومانية التي تتزين مع المنحوتات التي لا تعد ولا تحصى . على الرغم من أنها دمرت خلال الحرب العالمية الثانية ، إلا انها كلها تم إعادة ترميمها بالكامل .


3 . كاتدرائية كولونيا


كاتدرائية كولونيا هي واحدة من أكبر الكاتدرائيات في أوروبا . بنيت الكاتدرائية بدءا من عام 1248 واكتملت في عام 1880 . المبنى يحتوي على تاج الذهب . وعلاوة على ذلك ، كان اسمه مبنى “بيت الملك” . البرج يرتفع مع الدرج بنحو 500 157 متر . من سقف البرج الذي ينظر إليه بصورة بانورامية جميلة من جبل Siebengebirge . كاتدرائية كولونيا هي واحدة من أهم العمارة الألمانية . عند زيارة هذه الكتدرائية ، سوف تندهش بعمارة المبنى .


4 . حديقة كولونيا


كولونيا لديها اثنين من مناطق الحديقة (Grüngürtel) والتي تطوق المدينة (فورا خارج حدود المدينة في القرون الوسطى) ونحو بلدة بأكملها ، على التوالي ، والتي يتم وضعها جانبا كمناطق الترفيهية العامة بعد الحرب العالمية الأولى .


5 . جسر هوهنزولرن


إنه جسر الهام للزيارة . و المعروف أيضا باسم جسر القفل ، وهو الذي يقع على نهر الراين ، وهناك الأقفال التي وضعت من قبل الأزواج والتي ترمز إلى التزامهم ببعضها البعض . وغالبا ما يكون الأزواج أسماءهم وتواريخ مهمة ومدرجة على الأقفال .



يمكنك الإطلاع على مقالات أخرى من خلال :




افضل الاماكن للزيارة في الولايات المتحدة الامريكية







قلعة هايدلبرغ في ألمانيا







“مهرجان أكتوبر بألمانيا” أكبر مهرجان فى العالم