انظف مدن في الولايات المتحدة

إذا كنت من مفضلي التعرف على مدن العالم ، فإليك معلومات عن أنظف وأجمل المدن في الولايات المتحدة ؟ . وهنا خمس أنظف المدن في الولايات المتحدة:


1 . بورتلاند ، أوريغون


تتمتع بورتلاند ، أوريغون بخطة جيدة لترتيب المباني في المدينة ، حيث أنشأت الحكومة المحلية في مجموعة مختارة من مجالات النمو حول المراكز الحضرية . تقع الأراضي في دائرة مصنوعة من التنمية الحضرية الغير متوازنة ، في حين أن هناك المنطقة الخارجية المليئة بأرض زراعية أكثر انفتاحا ، وذلك حتى يتسنى لجميع المواطنين للتمتع بالحصاد جنبا إلى جنب مع وصول وسائل النقل الجيدة .


2 . سان خوسيه ، كاليفورنيا


هنا الهواء النظيف . سان خوسيه بها مستوى عال من نظافة البيئة ، كما كانت ولاية كاليفورنيا قلقة مما ادى إلى اضافة قواعد صارمة حول استخدام أول أكسيد الكربون وجسيمات الديزل في الهواء . سان خوسيه هي احد المدن المعروفة بنظافتها ، والهواء النقي ، ووجود نمط الحياة الصحي .


3 . بوفالو ، نيويورك


تتميز بوفالو ، نيويورك بما لديها من المباني القديمة التي تقع على شواطئ بحيرة إيري . يشرف على هذه الدولة أيضا وغالبا ما يتم بتنظيف نهر الجاموس من قبل البحارة وبعض الصيادين . بافالو تعمل على معالجة النفايات وإعادة هيكلة الحكومة لاعطاء الجوائز للفائزين الذين نجحوا في جمع القمامة . تم نشر أسطول يتكون من 13 لكنس من شوارع التكنولوجيا العالية خلال أشهر فصل الشتاء .


4 . كولومبوس ، أوهايو


وفقا لآخر تعداد ، فإن كولومبوس هي عاصمة ولاية أوهايو وهي المدينة الرئيسية الوحيدة التي لديها أكبر عدد من السكان في البلاد . ليتم تحقيقها لهذه الغاية ، فإن الحكومة المحلية تدعم الجهود المبذولة لتطوير منطقة مستجمعات المياه (الفاصلة) والأكثر فعالية .

وتهدف أيضا للتخلص من النفايات ومياه الأمطار التي يمكن أن تنضب بشكل صحيح . يهتم السكان بتقليم الأشجار ، والحد من الكتابة على الجدران وللتخلص من النفايات بكميات كبيرة وأكثر من ذلك بكثير .


5 . سان فرانسيسكو


سان فرانسيسكو لديها أنقى هواء من كاليفورنيا . وبها إدارة البيئة بالبلدية لمحاولة لإغلاق محطة توليد الكهرباء في نقطة هنتر وتحويل وكالة حماية البيئة الاتحادية لتنظيف السفن الكبيرة .

وفي الوقت نفسه ، تشجع سان فرانسيسكو أيضا على طرق القيادة دون الحاجة إلى تلوث الهواء . يتم تطبيق التكنولوجيا العالية دائما إلى مجموعة متنوعة من وسائل النقل العام من أجل إنتاج الهواء النقي . سان فرانسيسكو هي المدينة المليئة بمختلف قطاعات المال والأعمال ودرجة عالية من التطور .



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :






مدينة نيودلهي . . .عاصمة الهند و اكبر مدينة في الهند







ويلتشير … المدينة الاحتفالية في جنوب غرب انجلترا







مدينة اندراتكس … واحدة من جزر البليار في إسبانيا