افضل ترمومتر ديجيتال للاطفال

ترتفع درجة حرارة الجسم نتيجة خلل في منظم الحرارة في الدم بسبب شئ غريب هاجم الجسم ، و درجة الحرارة الطبيعية للجسم 37 درجة ، قد ترتفع حتى 39,5 و لكن إذا وصلت إلى 40 فتكون بمرحلة خطرة و حينها يجب إتخاذ خطوات تصعيدية و اللجوء إلى مستشفى مختصة ، و يمكن قياس درجة الحرارة بالجسم عن طريق الفم أو تحت الإبط أو فتحة الشرج ، مع تزويد نصف درجة إذا كان القياس من تحت الإبط و تقليل نصف درجة إذا كان من فتحة الشرج ، و يوجد مجموعة من الترمومترات المتاحة في الأسواق و التي تمكن من قياس درجة الحرارة بسهولة بدءا من النوع الزئبقي التقليدي حتى الترمومتر الديجيتال ، و هو ما سنتحدث عنه اليوم ، فهو ترمومتر ممتاز يعطي قراءة سريعة و دقيقة و يصلح لكل الأعمار و يمكن إستخدام بعض أنواع حتى أثناء النوم كما يوجد أيضا بعض أنواع تتيح قياس درجة حرارة زجاجة إرضاع الطفل و حرارة الغرفة و ماء الإستحمام ، و يتميز الترمومتر الديجيتال بشاشته المضيئة لسهولة القراءة ، و في مقالنا هذا ستجدون أفضل أنواع الرمومترات الديجيتال .


افضل ترمومتر ديجيتال للاطفال :


ترمومتر ديجيتال من إتش دي إي hde :

و يوفر هذا الترمومتر عرض ديجيتال سريع لقراءة درجة الحرارة ، مع مؤشر ليزر أحمر للدقة في القراءة ، و يقيس بالسيلزوس من 32-380 ، و فهرنهايت من 26-716 ، مع خاصية الغلق التلقائي ، و به مؤشر عند إنخفاض البطارية .


ترمومتر ديجيتال من دوكولر docooler :

و الترمومتر يقيس درجات حرارة للأطفال بكل دقة ، و به شاشة  lcd تبين البيانات بسهولة للقرارءة ، و يمكن

قياس الحرارة

تحت الإبط أو تحت اللسان ، و الجهاز به خاصية الغلق التلقائي ، و مناسب الإستخدام لكل العائلة خاصة الأطفال .


ترمومتر ديجيتال من دوراجدجت duragadget :

و هو سهل الإستخدام للغاية في المكتب أو المنزل ، و هو كبير كفاية لسهولة القراءة الديجيتال ، مع إمكانية تخزين درجات الحرارة ، و يأتي معه كتيب تعليمات ب 6 لغات .


ترمومتر ديجيتال من بي أوول تو أوول be all 2 all :

و هو ترمومتر ديجيتال ، مناسب لكل من الأطفال و الكبار ، و به شاشة  lcd  لإظهار قراءات واضحة .


ترمومتر ديجيتال من برسياستور perciastore :

و الترمومتر ذو تصميم مضغوط ، و هو سهل الحمل و الإستخدام ، و يعطي قراءة سريعة و دقيقة مع عرض ديجيتال ، و الجهاز مصمم برأس ناعمة حتى لا تؤذي جلد الأطفال ، مع عدم وجود أي رؤوس حادة للأمان ، و هو بذلك يمنع أخطار الترمومتر التقليدي ، و به شاشة  lcd  و هو سهل و أمن الإستخدام .


ترمومتر ديجيتال من تشينا فور يو china 4 u :

و الجهاز يعمل بدون لمس ، و هو رائع أيضا لقياس درجة حرارة لبن الأطفال و درجة حرارة الغرفة ، و به مجموعة من الوظائف و الخصائص الأخرى المفيدة ، و يعطي قراءات دقيقة ، و هو آمن للغاية في الإستخدام .


ترمومتر ديجيتال من موبي mobi :

و هو جهاز مصنوع من البلاستيك يقيس درجة حرارة الجسم من الأذن أو الجبين ، و يعطي قراءد دقيقة في ثانيتين فقط ، مع صوت بشري عند الرغبة ، و به ضوء ليلي يستخدم أثناء النوم بدون إزعاج للطفل ، مع ذاكرة لتسجيل أخر 20 قراءة ، و به شاشة lcd لسهولة القراءة مع ضوء في الخلفية ، و يقوم بعرض النتائج سيلزيوس و فهرنهايت ، وهو سهل التنظيف و لا يحتاج لتغطية .


ترمومتر ديجيتال من براون braun :

و يستخدم هذا الترمومتر للقياس من الأذن فقط بدقة عالية ، مع نظام إرشاد عالي يعطي قراءات مرئية و مسموعة لوصفه صحيحا ، و به خصائص الحفظ في الذاكرة لأخر قراءات .


ترمومتر ديجيتال من إكسيدج xidage :

و الترمومتر ضد الماء و يشطف أيضا بالماء ، و يوفر سهولة في القياس و القراءة ، و لا يوجد أي أضرار منه ، و به وظائف الإحتفاظ بالذاكرة ، و يأتي معه عبوة للتخزين .