افضل دفاية كهربائية

فصل الشتاء على الأبواب و لابد أن نستعد له فهو لا يخلي من ليالي الشتاء شديدة البرودة ، و أحد الأدوات التي نحتاج إليها في الطقس البارد هو الدفاية الكهربائية التي تخفف الأمر في ليالي البرد القارس ، و التي توجد بعدة ماركات و إمكانيات مختلفة ، و في مقالنا اليوم سنذكر لحضراتكم أفضل أنواع الدفايات الكهربائية .


افضل دفاية كهربائية :


دفاية كهربائية من لاسكو lasko 754200 :

و هي دفاية سيراميك مع ثرموستات قابل للتعديل ، و ملمسها بارد ، موتورها 1500 واط و 900 واط للأقل ، و يوجد بها تحكم يدوي ، و تعمل في هدوء ، و بها حماية أتوماتيكية من الحرارة الزائدة ، مع مقبض يد سهل الحمل ، و تحتوي على عنصر السيراميك ذاتي التنظيم .


دفاية كهربائية من ديلونجي delonghi ew7707cm :

و هي دفاية محمولة ، 1500 واط ، تقدم حرارة مثالية من 68-70 ، و بها 7 ألواح مختومة بشكل دائم مع زيت حراري نقي و لا تحتاج إلى إعادة تعبئة ، و تتميز بالإستخدام الكفأ للطاقة ، و تحافظ على درجة حرارة السطح منخفضة ، و تتحول تلقائيا عندما تنخفض درجة حرارة الغرفة عن 44 م نظام مضاد للتجمد ، وتتحول تلقائيا للسلامة الحرارية إذا أصبح السخان حار جدا .


دفاية كهربائية من هولميس holmes hfh436wg :

و هي آمنة الإستخدام في الحمام ، و بها تايمر ، و يسهل التحكم بها رقميا للحفاظ على المستوى المطلوب لراحتك الشخصية ، و يمكن إستخدام التايمر لتسخين الحمام و الإحتفاظ به دافئ ، مع ساعة رقمية أيضا ، و بها 2 نظام للتسخين ، و موتورها 1500 واط ، و يمكن تركيبها في الحائط .


دفاية كهربائية من هاني ويل honeywell :

و تتميز بالإستخدام الذكي للطاقة ، مع تايمر من 1-12 ساعة ، و بها ثرموستات قابل للتعديل ، و بها 3 أنظمة للتسخين ، و تعمل بدون صوت ، و هي كبيرة و سهلة الجر مع يد و عجلات ، و بها حماية من الحرارة الزائدة .


دفاية كهربائية من إمبريس impress :

و بها سرعتين مع ثرموستات قابل للتعديل ، و بها 2 نظام للتسخين 1500/750 واط ، و بها أيضا حماية من الحرارة الزائدة ، و بها مقبض لسهولة حملها .


دفاية كهربائية من أوبتميس optimus h-5522 :

و هي دفاية كهربائية موفرة في الطاقة ، تعمل على 1400/800 واط ، وملمسها الخارجي بارد ، و هادئة أثناء التشغيل ، و بها حماية من التدفئة الزائدة .


دفاية كهربائية من فورنادو vornado avh2 :

و بها تحكم أتوماتيكي في الطقس ، و تقوم بتدفئة الغرفة بالكامل ، و يمكن تعديل الحرارة و السرعة مع نظامين للتدفئة ، و بها حماية متقدمة و غلق تلقائي .


دفاية كهربائية من كمفورت comfort zone cz488 :

و بها ثرموستات قابل للتعديل ، مع حماية من الحرارة الزائدة ، و بها أضواء لأربعة أوضاع للتحكم .