افضل منتجات شيكو للاطفال

جلد الأطفال الرضع جلد حساس لا يزال في مرحلة التطور ، و لذلك لابد من إستخدام منتجات تم تطويرها خصيصا للأطفال حيث تكون تركيبة هذه المنتجات لطيفة على بشرتهم حتى لا تسبب أي تهيج لهم و يجب أيضا البعد عن المنتجات ذات الروائح حتى لا تسبب أي حساسية للجلد ، و شركة شيكو هي شركة إيطالية تبيع أفضل منتجات للأطفال في أكثر من 100 دولة حول العالم ، و هي تتميز بجودة منتجاتها العالية المصممة حسب عمر الطفل ، و في مقالنا اليوم سنذكر لحضراتكم مجموعة من أفضل شركات شركة شيكو .


افضل منتجات شركة شيكو للاطفال :


شيكو جينتل بادي واش أند شامبو chicco gentle body wash and shampoo  :

و هو من أفضل منتجات الشامبو و غسول الجسم بتركيبة لطيفة تساعد على تنظيف و تنعيم الشعر و الجلد ، و هو خالي من الكحول و الأصباغ و البارابين ، و هو مختبر طبيا على الجلد الحساس ، و لا يؤذي العين حتى للأطفال في عمر يوم .


شيكو بيبي مومنتس بادي لوشن chicco baby moments body lotion :

و هو خالي من أي أصباغ ضارة و الكحول و البارابين ، و هو منتج مذهل بفضل مكوناته من حليب اللوز الحلو الذي يساعد على تنعيم و تغذية جلد الطفل مما يجعله ناعم و رائع و تركيبته غير الدهنية تمتص بسهولة عن طريق الجلد ، و هو مختبر طبيا على البشرة الحساسة .


شيكو نو تيرز شامبو chicco no-tears shampoo :

و هو شامبو لطيف خالي من الكحول و الأصباغ ، و هو لطيف على شعر الأطفال ، و هو بتركيبة لا دموع بعد اليوم و هو مخصص لشعر الأطفال الناعم ، فيعطي الشعر نعومة و ترطيب و يمنع تشابك الشعر و يجعل ملمس الشعر ناعم .


شيكو بيبي مومنتس سوب chicco baby moments soap :

و هي صابونة تتركب من مكونات نباتية تحافظ على التواززن الطبيعي لجلد الأطفال و منهم الجلسرين الغني الذي يساعد على تطهير و ترطيب الجلد ، و هو يحترم التوازن بين الزيت و الماء في جلد الطفل ، و يمكن شطفه بسهولة و هو نقي و آمن لبشرة الطفل .


شيكو بيور بيو رانج أوف بيبي برودكتس chicco pure bio range of baby products :

و هي مجموعة طبيعية من المنتجات الطبيعية التي تعتني بجلد الطفل بطريقة طبيعية ، و تتكون هذه المجموعة من :

بادي لوشن


:

و هو يحتوي على الألوة فيرا و التي تجعل جلد الطفل لين و رطب و يمتص سريعا بعمق كما أنه يساعد على تحفيز و إصلاح خلايا نمو البشرة .


غسول الجسم و الشامبو :

و هو يحتوي على الماء و البابونج للتنظيف بلطف و هو معتدل و يرطب البشرة .


زيت للمساج :

و هو يحتوي على زيت اللوز الحلو ، و هو خفيف للغاية على الجلد للتدليك و هو مخصص لجلد الأطفال .


شيكو ريتش كريم chicco rich cream :

و هو كريم غني يحتوي على فيتامين  e و أوميجا 3 الذي يساعد على توفير التغذية لبشرة الطفل عن طريق الإختراق العميق بفضل تركيبته الغنية الملمس و يقوم بترطيب جلد الطفل الحساس للغاية و هو مناسب للغاية للمناطق الجافة .


شيكو نو تيرز باث فووم chicco no-tears bath foams :

و هو غسول جسم رغوي يحتوي على مواد تساعد على إبقاء الجلد لين و ناعم ، و هو ذو رائحة خفيفة رائعة و يساعد على تنظيف البشرة بعمق ، و هو مختبر طبيا على البشرة الحساسة .


شيكو دينتفريكو توثباست chicco dentifrico toothpaste :

و هو معجون أسنان مصمم للأطفال الصغار ، و سيحبه الأطفال من خلال مذاقاته المختلفة من التفاح و الموز و الفراولة ، و هو خالي من الفلورايد .


شيكو كلينسيج ويبس chicco cleansing wipes :

و هو يحتوي على الألوة فيرا و الكاموميل و الذي يساعد على ترطيب الجلد بعمق و يعطي تأثير ناعم لجلد الأطفال و يتركه نظيف مع نسيج ناعم لجلد الأطفال و هو أساسي في وقت تغيير الحفاضات و كذلك للوجه و الأيدي ، و هو مختبر طبيا على الجلد الحساس ، و هو خالي من البارابين و الكحول و الأصباغ .


شيكو بيبي نيل سيسورس chicco baby nail scissors :

و هي أدوات نظافة للأظافر مصنوعة من الإستانلس ستيل مع أطراف منحنية بألوان مختلفة للبنات و الأولاد ، مع توفير تغطية للحماية عند عدم الإستخدام .