افضل صن بلوك طبيعي

إستخدام الصن بلوك أو واقي الشمس روتين أساسي في كل أيام السنة و للجميع على إختلاف نوع البشرة أو إختلاف سنهم من أطفال و بالغين ، فهو لا يرتبط بفصل الصيف فقط أو بنوع بشرة محدد ، فللشمس تأثير ضار على البشرة ، و يقوم الصن بلوك من منع هذا التأثير الضار على الجلد ، و يتواجد الصن بلوك بالعديد من الأنواع في الأسواق ، و لكن لاشك أن أفضلها على الإطلاق هو المصنوع من مواد طبيعية و لا يدخل في تكوينه الكيميائيات فهو ألطف كثيرا على البشرة ، و في إطار سعينا لحياة صحية أكثر سنذكر لحضراتكم في مقالنا اليوم أفضل أنواع واقي الشمس المصنوع من مواد طبيعية .


افضل صن بلوك طبيعي :


صن بلوك من أركونا ريوزون arcona reozone :

و هو واقي شمس طبيعي رائع و لطيف على البشرة مناسب للإستخدام اليومي على الوجه و الرقبة ، و يتميز بتركيبته المقاومة للماء ، و هو يحمي البشرة من أشعة uva/uvb  الضارة . و درجة حمايته من الشمس 20 spf .


صن بلوك من صنولوجي sunology :

و هو صن بلوك من مواد طبيعية و هو ذو تركيبة لطيفة خالية من الكيماويات و لا يهيج الجلد الحساس على الإطلاق و لا يتسبب في ظهور أي بقع . و درجة حمايته من الشمس 50 spf .


صن بلوك من كولا coola :

و هو واقي من الشمس على شكل سبراي بتركيبة طبيعية ، و يحتوي بين مكوناته على مضادات للأكسدة ، و يتم تصنيعه في منشأة تعمل بالطاقة الشمسية ، و تستخدم أقل قدر من الطاقة و النفايات . و درجة حمايته من الشمس 30 spf .


صن بلوك من كشمير cashmere :

و يتكون الصن بلوك هذا من زبدة الشيا و المعادن ، و هو يحمي من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة ، كما يعمل أيضا على مكافحة الشيخوخة و مقاومة ظهور

التجاعيد

، و تجديد خلايا البشرة و تشجيع نمو الخلايا الصحية . و درجة حمايته من الشمس 30 spf .


صن بلوك من كيلز kiehl’s :

وهي أحد أفضل الماركات التي تنتج منتجات طبيعية للجلد ، و يمتص الجلد هذا الكريم سريعا و لا يترك أي مظهر لامع و يكون طبقة هادئة أساسية قبل وضع المكياج خاصة في الأيام الحارة و الرطبة . و درجة حمايته من الشمس  50 spf .


صن بلوك من بيرمنيرلز bareminerals :

و هو واقي شمس طبيعي ، منعدم الوزن تقريبا ، يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة ، و يضيف لون رائع للوجه . و درجة حمايته من الشمس 30 spf .


صن بلوك من كاليفورنيا بيبي california baby :

و هو صن بلوك يتركب من مكونات جميعها طبيعية و هو يحتوي على مجموعة من المعادن المفيدة ، و هو يناسب الجميع من الأطفال الصغار حتى الأجداد . و درجة حمايته من الشمس 30 spf .


صن بلوك من جاسون jason :

و هي أحد أفضل العلامات التجارية التي تقدم منتجات للعناية الفائقة بالبشرة ، و يعمل بنعومة على الجلد ، و لا يترك أي بقايا بيضاء على البشرة . و درجة حمايته من الشمس 30 spf .


صن بلوك من ألبا بوتنسيا alba botanica :

و هو واقي طبيعي من الشمس من مكونات زبدة الشيا و الألوة فيرا و

الشاي الاخضر

و

فيتامين e

، و يتميز أيضا بأنه مقاوم للماء و ذو رائحة منعشة . و درجة حمايته من الشمس 45 spf .


صن بلوك من مايتشيل mychelle :

و هو حامي من أشعة الشمس الضارة بتركيبة رائعة بدون رائحة لأصحاب الجلد الحساس للغاية ، فهو خالي تماما من الكيماويات و لطيف للغاية على البشرة . و درجة حمايته من الشمس 28 spf .