افضل عجلة رياضية

العجلات الرياضية هي أحد الأجهزة الرياضية التي تساعد على شد عضلات الجسم خاصة عضلات الساقين و الذراعين و هي تساعد أيضا في عملية خسارة الوزن ، وأيضا تنشيط الدورة الدموية للجسم ، و في مقالنا اليوم ستجدون أعزائي أفضل أنواع العجلات الرياضية التي يمكنهم إستخدامها في المنزل أو في الصالات الرياضية .


افضل عجلة رياضية :


عجلة رياضية من إكسربينتك exerpentic bike :

و هي عجلة رياضية تتميز بتحملها للأوزان العالية ، و هي توفر لمستخدميها جلوس مريح من خلال مقعد كبير يناسب أي وزن مع سهولة التحكم فيه ، كما أن بالجهاز مونيتور يحدد النبض و معدل ضربات القلب ، و العجلة بها أيضا 8 مستويات للتحكم و تتميز أيضا بقابليتها للطي مما يوفر بالمساحة و بها عجلات لسهولة النقل .


عجلة رياضية من مارسي أب رايت marcy upright bike :

و يوجد بالعجلة نظام المقاومة المغناطيسية ، و بها 8 مستويات تجعلها تناسب مستويات مختلفة من اللياقة البدنية ، كما أن بها وحدة تحكم لعرض وقت اللعب و المسافة و السرعة و السعرات الحرارية المحروقة ، و بها عجلات لسهولة نقلها .


عجلة رياضية من صني هيلث أند فيتنس sunny health and fitness bike :

و يوجد بالعجلة إمكانية تعديل إرتفاع المقعد مع الموازنة مع محرك سلس لتدريبات مناسبة و هادئة .


عجلة رياضية من بادي ريدر body rider bike :

و تقدم العجلة عمل مزدوج للجزء العلوي و السفلي للجسم ، مع إمكانية التعديل في الجهاز من خلال المقبض و العجلة سهلة الإستخدام للغاية ، و بها عرض ديجيتال للوقت و السرعة و المسافة و السعرات الحرارية المحروقة .


عجلة رياضية من دريف مديكال drive medical bike :

و بالجهاز خاصية المسح الضوئي حيث يعرض بالتناوب جميع القياسات تلقائيا ، و هو مثالي لعمل تمارين لعضلات الرجلين و الذراعين ، و يتم تعديل المقاومة بسهولة مع عرض 5  وظائف منها وقت التمرين و السعرات الحرارية المحروقة ، و تتميز أجزاء الجهاز بأنها مضادة للإنزلاق ، و الجهاز قابل للطي لسهولة تخزينه .


عجلة رياضية من فيلوسيتي velocity bike :

و يوجد بالجهاز 8 مستويات للمقاومة معدة مسبقا مع طريقتين لركوب العجلة ، و العجلة مصممة بطريقة ذكية لسهولة التخزين و النقل ، و بدالات العجلة مبطنة و هي سهلة التعديل ، و بالجهاز وحدة تحكم تقوم بعرض الوقت و السرعة و المسافة و السعرات الحرارية و نبض اليد .


عجلة رياضية من ستامينا stamina 10-0125 bike :

و يمكن التحكم بالجهاز من خلال عدة مستويات ، مع مراقبة إلكترونية للتمارين ، و الجهاز قابل للطي لإمكانية تخزينه في عدة أماكن .


عجلة رياضية من فيت ديسك fitdesk v2.0 :

و هو عجلة رياضية مصنوعة من مكونات عالية الجودة ، مع علبة تروس تستمر لسنوات ، و تتميز العجلة بسطحها الغير قابل للإنزلاق ، مع إمكانية تعديل المقعد ، و الجهاز قابل للطي لتوفير خيارات كبيرة في النقل و التخزين .


عجلة رياضية من كونكر conquer :

و يقدم الجهاز مجموعة من الوظائف مثل عرض وقت التمرين و العد و السعرات الحرارية المحروقة ، و هو مناسب تماما لتدريب عضلات الرجلين و الذراعين و به مقاومة للإنزلاق ، و هو قابل للطي لسهولة تخزينه .


عجلة رياضية من سول sole bg+ :

و الجهاز عبارة عن دراجة ثابتة تتميز بدقت التصميم و تساعد على إبقاء المتمرن مرتاح ، و تعمل عموديا أو أفقيا مع إمكانية تعديل المقاومة من خلال 6 برامج قياسية و برنامجين لمعدل ضربات القلب و معه شاشة  lcd  9 بوصة مع نظام صوت و حامل زجاجة .