افضل صور بالعالم

الصور هي الأداة و الوسيلة التي تسجل بها أحلى الأوقات و اللحظات سواء عموما أو في الحياة الشخصية ، و كذلك الصور تطلعنا على كل الأماكن بالعالم من ناحية الأفضل و الأشهر حتى و لو لم نزرها ، و هي تسجل أيضا أغرب و أصعب اللجظات في العالم ، و في خلال بحثنا عن الصور من كل العالم جمعنا لحضراتكم مجموعة من أفضل الصور بالعالم .


افضل

صور

بالعالم :


بوميرنيا بولندا pomerania  :

و في الصورة تجد ألوان الخريف تنتشر في في حلقات متحدة المركز من بحيرة في بوميرانيا الشرقية في بولندا ، و تغطي المنطقة على الشاطئ الجنوبي لبحر البلطيق إلى حد كبير مع الأراضي الزراعية مع مساحات واسعة من الغابات .


بلو لاجون أيسلندا blue lagoon :

و بالصورة مشروبات تمتزج مع المناظر الطبيعية خلال الإنقلاب الصيفي في منتصف الليل في أيسلندا بلو لاجون بمناسبة بداية الموسم ، والإنقلاب الصيفي هو أطول يوم من أيام السنة و ينخفض في 20 يونيو أو  21 .


الكولوسيوم روما colosseum :

و بها دش الثلوج النادر الذي يقع على الكولوسيوم في روما ، و الذي بني قبل 2،000 سنة لإستضافة المبارزات و به مدرج للجمهور به 50،000 مقعدا يخدم روما  كمنطقة جذب سياحية رئيسية .


صياد بنجلاديش fisherman bangladesh :

و هو صياد من بنجلادش مع الشبكة الزرقاء التقليدية المفتوحة للقبض على الروبيان الصغير بقريته جابرا ، و  هي قرية في جنوب غرب بنجلاديش و خضعت لتأثيرات تغير المناخ .



برج خليفة

دبي burj khalifa :

و بالصورة مراقبة سطح السفينة في برج خليفة أطول مبنى في العالم عند 2،716.5 قدم و يقدم رؤية بانورامية من شواطئ الصحراء مسطحة من مستوى سطح البحر في دبي ، و قد إستغرق بناءه سبع سنوات ، و هو حاصل على عدد من السجلات الأخرى ، بما في ذلك أكبر عدد من القصص ، أعلى منصة مراقبة في الهواء الطلق ، و أطول مصعد خدمة .



جبل إيفرست

mount everest :

مخيم على بومري و يقدم عرض مذهل من جبل إفرست ، أعلى قمة على الأرض في 29029 قدم ، و الجبل له العديد من الأسماء في العديد من اللغات على مر القرون ، فالتبتيين يسمونه تشومولانجما ، وغالبا ما تترجم ب “أم الكون” .


تشري بلوسمس في اليابان cherry blossoms :

و هو عرض ليلا من أزهار الكرز في الربيع ، ودائما ما تجتمع عنده الحشود .


بحيرة ميفاتن أيسلندا lake myvatn :

“الحفر الزائفة” و هي علامة على الأراضي المحيطة بحيرة ميفاتن في أيسلندا ، الجزء الجنوبي من البحيرة تقع على تدفق الحمم التي إنبعثت قبل 2،000 سنة ، و تتشكل الحفر الزائفة بإستمرار مثل الماء المحاصر تحت سطح الأرض يتحول إلى بخار و ينفجر من خلال طبقة فوق .


الغزلان كريك كانيون ، جراند كانيون الحديقة الوطنية deer greek canyon / grand canyon  :

ما يقرب من خمسة ملايين شخص يزورون جراند كانيون الوطنية كل عام فهي ببساطة تأخذك في مناظر خلابة من الحافة ، و مزيد من المغامرة ينزل الوادي و الحصول على ما يصل قريبا من الصخور التي يعود تاريخها إلى 1.8 مليار سنة و المتجولون يقومون بواحدة من الطرق الأكثر شعبية في الحديقة .


القطب الشمالي فوكس

كندا

arctic fox :

و الصورة قبل الفجر فضوء القمر ينير المشهد الرائع الثلجي تشرشل مانيتوبا كندا ، موطنا لثعلب القطب الشمالي معطف الثعلب يتغير لونه مع المواسم مع ذوبان الثلوج تبدأ التحويل في اللون .