افضل جهاز ثريا

أجهزة الثريا هي أجهزة فضائية محمولة تعمل بنظامي الجي إس إم و النظام العالمي لتحديد المواقع ، و يستخدم في نطاق منطقة تغطية الثريا للإتصال أو للإستقبال في أي مكان بالعالم ، و قد وقعت شركة الثريا مع بعض الدول خدمات تجوال و خدمات صوت و رسائل قصيرة و إرسال بيانات و فاكس بسرعة عالية و بريد صوتي و إنتظار و تحرير مكالمات و تحديد مواقع ، و تختلف أجهزة الثريا كذلك بين هواتف محمولة و أجهزة ثابتة و أجهزة مارين تستخدم في البحر ، و في مقالنا اليوم لكل من يبحث عن أجهزة الثريا و أنواعها إليكم أفضل أنواع أجهزة الثريا .



افضل

جهاز ثريا :


جهاز الثريا إكس تي xt thuraya :

و هو الهاتف المحمول الذي يتمتع بخصائص الهاتف الثريا ، و به أيضا حماية من الغبار و هو مقاوم للماء و مضاد للصدمات و مقاوم للتوهج مع قائمة سهلة القراءة في ضوء الشمس و به تكنولوجيا حماية البطارية ، مع حساس للسطوع لتقليل إستهلاك البطارية ، و الجهاز يتمتع بقائمة سهلة الإستخدام و وصول سريع للوظائف ، و يمكن به إستخدام الرسائل القصيرة و البريد الإلكتروني و الفاكس .


جهاز الثريا أي بي بلاس ip+ :

وهو جهاز الثريا الهاتف الأسرع و الأخف وزنا ، و يتيح أعلى السرعات إستخداما طبقا لبروتوكول الإنترنت  ip مع تسهيل مجموعة واسعة من التطبيقات كالفيديو المباشر و تصفح الإنترنت و البريد الإلكتروني و إتصالات الإعلام الإجتماعي و نقل البيانات و تطبيقات الصوت و سرعته تصل إلى 444 كيلو بايت في الثانية ببروتوكول الإنترنت القياسي و 384 كيلو بايت بالبروتوكول الخاص بالثريا .


جهاز الثريا thuraya 7100 hughes :

و هو هاتف  يعمل بال  gsm/gps  ، و يوفر خدمات الرسائل القصيرة و الإحتفاظ بأخر 10 مكالمات مفقودة ، و يوفر الإتصال و الإستقبال بالتاريخ و الوقت و يوفر الإتصال السريع و رد من أي مفتاح و عرض تكلفة المكالمة و به 16 نغمة ، و معه بطارية ليثيوم طويلة الأجل ، و وقت التحدث من خلال وضع الستالايت 2,4 ساعة ، و بال gsm  على الأقل 4 ساعات ، مع توفر خدمة ال  gps  لتحديد المواقع و تخزين 10 مواقع و إمكانية نقل المواقع .


جهاز الثريا جي تي سي إكس تي gtc thuraya xt  with nova sim card and 20 airtime units :

و يتميز هذا الهاتف بميزة الوجود الهوائي متعدد الإتجاهات و التي تتيح للمسخدم إشارة دون إنقطاع حتى أثناء المكالمات غير الثابتة ، و قد تم تصميم الجهاز ليتحمل أقسى البيئات و يعطي للمستخدم إمكانية تحديد المكان ، و هو الهاتف الأكثر دواما في العالم ، و يوفر الجهاز  airtime sim  موزع معتمد لهذا المنتج و يتم الإتصال ب  gtc  لتزويد الخدمة .


جهاز الثريا ساتسليف للآيفون thuraya satsleeve for iphone  :

و معه كارت نوفا و 20 وحدة إيرتايم صالحة ل 24 شهر و ينقل هاتفك المحمول إلى هاتف ستالايت ، و يقدم نوفا سيم مكالمات لبعض البلدان المحددة ضمن منطقة تغطية الثريا .


جهاز الثريا ساتسليف للأندرويد thuraya satsleeve for android  :

و يحول الهاتف الأندرويد إلى هاتف يعمل من خلال الستالايت و يمكن إجراء مكالمات في منطقة تغطية الثريا في العالم .


جهاز الثريا أطلس آي بي thuraya atlas ip :

و يضيف هذا الجهاز قيمة لا نهائية للإتصال و زيادة الكفاءة التشغيلية على متن السفن ، و هو يساعد مستخدمي البحر للتجارة أو الصيد أو الترفيه أو العمل ، مع كل خصائص محطة الأقمار الصناعية البحرية ، و يدعم الجهاز الإتصال الصوتي و البيانات ذات النطاق العريض  ip  بسرعات تصل إلى 444 كيلوبايت .


جهاز الثريا سيجل thuraya seagull 5000i :

و هو أيضا جهاز بحري يتمتع بخاصية الإتصال بالفاكس و البيانات و الأقمار الصناعية مع نظام مدمج لتحديد المواقع من خلال تتبع السفن للحفاظ بالإتصال على البحر .


جهاز الثريا آي بي فوياجر thuraya ip voyager :

و هو جهاز ذو جودة عالية يناسب مجموعة واسعة من العمليات ذات المهام الحرجة كحرس الحدود و الدفاع و الإستجابة للكوارث للمناطق المتاح بها الخدمة ، و يمكن به إستخدام الفيديو و البيانات و الصوت عبر بروتوكول الإنترنت تصل سرعته 444 كيلو بايت أو 384 كيلو بايت ، و يتميز بسرعته و سهولة تركيبه على أي مركبة .


جهاز الثريا إندور ربيترز thuraya indoor repeaters :

و يسمح لك الجهاز بإستدام أجهزة الثريا في بيئة داخلية لا يوجد بها تغطية الستالايت ، و هو جهاز سهل التثبيت و يقوم بدعم الصوت و البيانات و الفاكس و الرسائل القصيرة و gmprs  بسرعات عالية ، و يمكن الجهاز 10 مستخدمين من الوصول إلى خدمات الثريا في وقت واحد ، و الجهاز متاح بثلاث أنواع على قناة واحدة مكررة و هم الثابت و المحمول و المتعدد .