افضل نظارة سباحة

إذا كنت تتخذ من رياضة

السباحة

هواية لك ، أو أنك عضو في إحدى نوادي تدريب السباحة ، فيجب أن تمتلك كافة الأدوات اللازمة لتستطيع ممارسة رياضتك المفضلة بطريقة آمنة ومريحة ، فيجب عليك اختيار ملابس سباحة مناسبة ولا بد أن يكون لديك نظارة للسباحة مصممة بأعلى جودة حتى تستطيع الغوص أو السباحة بطريقة مريحة وحتى لا تؤذي عينيك من أشعة الشمس الضارة أو من تسرب المياه إلى عينيك فتسبب لك الحساسية ، ولنساعدك على اختيار النظارة المناسبة فقد اخترنا لك قائمة من أفضل نظارات السباحة من أهم الماركات العالمية حتى تتمكن من ممارسة رياضتك براحة وتستمتع بوقتك أثناء السباحة ولا تتعرض لأي إعاقة أثناء التدريب .


افضل نظارة سباحة :-

1.

اكوا سفير كاين Aqua Sphere Kayenne

: من أفضل نظارات السباحة التي يمكن أن تلبي احتياجاتكم ، حصلت على نسبة مبيعات عالية في الأسواق التجارية ، مزودة بحماية قياسية ضد الأشعة فوق البنفسجية 100% ، مقاومة للتسرب ومقاومة للضباب لفترة طويلة ، ومزودة بعدسات Plexisol ، مقاومة للخدش ، ورؤية تصل إلى 180 درجة ، مزودة بحزام م السيليكون ، ومشبك سهل الاستخدام .

2.

سبيدو فانكوشر 2.0 Speedo Vanquisher 2.0

: من المعروف أن ماركة سبيدو من أشهر

الماركات العالمية

لمستلزمات السباحة وخاصة في النظارات ، النظارة مزودة بعدسات فائقة التكنولوجيا من البولي كاربونيت ، مكافحة للضباب ، ومصممة بمرآة عاكسة ، تقلل من الوهج ، والرؤية المحيطة تصل إلى نسبة 25% ، ومزودة بحزام مصنوع من السيليكون ومشبك قابل للتعديل وخالية من البولي فينيل كلوريد ، مقاومة للماء والتسرب ، ومريحة وسهلة الاستخدام .

3.

ايبو انتي فوغ Ipow Anti Fog

: النظارة مصنوعة من السيليكون 100% ، مقاومة للماء ومقاومة لدرجة الحرارة ، مكافحة للضباب ومقاومة للضغط والتآكل ، مزودة بعدسات مصنوعة من مواد مقاومة للأشعة فوق البنفسجية ، ورؤية ل180 درجة ، عالية التكنولوجيا لتستطيع الرؤيا في الماء بوضوح عالي ، ومزودة بثلاث أحجام يمكن تعديلها بسهولة ، ومصممة بحزمام غير قابلا للانزلاق أثناء السباحة .

4.

سيبل ووتر اوبتيكس 101MT Sable Water Optics 101MT

: نظارة مثالية للسباحة الماهرة ، مزودة بعدسة مصممة بتكنولوجيا عالية غير كروية ومسطحة ، مقاومة للضباب ، ومقاومة للماء ، تحمي العين من الأشعة فوق البنفسجية ، ومصممة بحزام غير قابل للانزلا مصنوع من السيليكون ، ومتوفرة بجودة عالية للرؤية ، لينة ومريحة في الاستخدام .

5.

نوفاوو ووتر بروف انتي فوغ Novawo Adult Waterproof

: يمكن استخدامها للرجال والنساء ، مصنوعة من السليكون اللين وسهل الاستخدام ، مزودة بتقنية حماية العين من الأشعة فوق البنفسجية بنسبة تصل إلى 100% ، قوية وفائقة التحمل ، مكافحة للضباب والماء وغير قابلة للانزلاق .

6.

اسبيد ميرور برو سويم Ispeed Mirror Pro Swim

: نظارة بمرآة عاكسة ، تصل الرؤية إلى 180 درجة بزاوية واسعة وفائقة التكنولوجيا لترى بدقة ووضوح عال في الماء ، مزودة بحزام مصنوع من السيليكون ، وعدسة مصنوعة من البولي كاربونيت ، ومزودة بتقنية الحماية من الأشعة فوق البنفسجية بنسبة 100% ، مقاومة للضباب والماء ، وحزامها سهل الاستخدام وقابل للتعديل بسرعة .

7.

تي في ار كوريكتف TVR Corrective

: هي الخيار الأمثل للسباحين الذين يحتاجون إلى نظارة تصحيحية ، قابلة للتعديل بالأحجام التي تناسب الجميع ، مزودة بعدسة بزاوية واسعة مصنوعة من البولي كاربونيت ، مقاومة للتسرب ومريحة في الاستخدام .

8.

سبيدو هايدروسبيكس Speedo Hydrospex

: مصنوعة من السيليكون ومادة البولي فينيل كلوريد ، مريحة ورمنة ، تعطي حماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية بنسبة 95% ، مكافحة للضباب ، مصممة بتكنولوجيا عالية الجودة .

9.

اكوا سفير فيستا Aqua Sphere Vista

: مصممة بعدسات مصنوعة من البولي كاربونيت ، مقاومة للضباب وغير قابلة للخدش ، مريحة ومانعة للتسرب ، مصنوعة من السيليكون ، تصل درجة الرؤية إلى 180 درجة ، حماية من الأشعة فوق البنفسجية بنسبة 100% .

10.

سويم كالتشر غوغلس Swim Culture Goggles

: مزودة بعدسات تحمي العين من الأشعة فوق البنفسجية ، ومصممة بتقنية عالية ومرآة عاكسة للضوء الساطع ، الحزام مصنوع من السيليكون ، مريحة في الاستخدام ومانعة للتسرب ، ومزودة برؤية واضحة ، ومكافحة للضباب .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :






فوائد واضرار السباحة







افضل ماركات ملابس رياضية رجالية







افضل ماركات الاحذية الرياضية