افضل جهاز مساج للقدمين

تدليك الجسم و القدمين علاج معروف منذ القدم له فوائد عديدة منها : تنشيط الدورة الدموية و إزالة القلق و التوتر و الإكتئاب و علاج آلام القدم و الوقاية من إصابات القدم و الكاحل و علاج

الصداع النصفي

و أوجاع الرأس و إرتفاع ضغط الدم و كذلك تخفيف آثار الحمل و آلام

الدورة الشهرية

و بعض المزايا الأخرى و قبل هذا تساعد على إسترخاء الجسم بالكامل ، و في مقالنا اليوم ستجدون أفضل أجهزة مساج للقدمين .


افضل جهاز مساج للقدمين :


جهاز مساج القدمين من ذا شاربر إيمدج the sharper image msg-f110 :

و يأتي هذا الجهاز الرائع مع ستة رؤوس عميقة لتدليك القدمين و هو علاج شياتسو الياباني بالضغط على مناطق معينة بالجسم ، و بالجهاز نظام حرارة مناسب يغلق تلقائيا بعد 15 دقيقة ، و يتم التحكم في الجهاز بلمسة واحدة من إصبع القدم ، و يوجد بالجهاز مكان مناسب لتخزين السلك .


جهاز مساج القدمين من هومديكس homedics fm-s :

و يعدجهاز مبتكر لتدليك القدم و هو يساعد على الإسترخاء جيدا أيضا بعلاج الشياتسو و به حرارة هادئة لتدليك رائع ، و يتم التحكم في الجهاز بلمسة من إصبع القدم لإختيار التدليك أو المساج و ضبط الحرارة المناسبة ، و يتميز الجهاز بتصميمه الرائع و وزنه الخفيف و قوته ، و معه سلك كبير لسهولة نقله من مكان لمكان .


جهاز مساج القدمين من دكتور سكولز dr.scholl’s dr6622 :

و يقوم الجهاز بعمل سبا و مساج معا للقدم ، و الجهاز به نظام تدفئة ذكي ، و الجهاز يعمل باللمس ، و يقوم بعمل تدليك مهدئ و به 3 مرفقات للتدليك .


جهاز مساج القدمين من يوكمفي ucomfy :

و هو مصمم خصيصا لعمل مساج للقدم و الرجل و الكاحل في نفس الوقت ، و الجهاز يعمل بالضغط و الإهتزاز ، و هو مفيد في أنه يقوم بتنشيط الجسم كله ، و هو قابل لتعديل الزوايا بكل سهولة ، و هو سهل و مريح للغاية في الجلوس ، و يأتي مع الجهاز 2 غطاء قماش قابل للإزالة لسهولة التنظيف .


جهاز مساج القدمين من ميدي رب medi-rub 2000 plus :

و من أفضل ما يقدمه الجهاز لمستخدميه تخفيف آلام أصابع القدم و الكعب كما أنه يقوم بتنشيط الدورة الدموية في القدم و الرجل من الأسفل ، و يعمل الجهاز بسرعتين ، و يستخدم بكثرة مع مرضى السكر و الأعصاب ، كما يساعد الجهاز في الوقاية من تشنجات الساق .


جهاز مساج القدمين من صني هيلث أند فيتنس sunny health&fitness :

و هو جهاز ذو تصميم أنيق و خصائص ضبط مسبق كما أن به 15مستوى للإهتزاز و 6 أنظمة للتدفئة و الجهاز به 8 مستويات من الموجات المغناطيسية ، كما أنه يعمل بناءا على مؤشر السعرات الحرارية .


جهاز مساج القدمين من 3 كيو 3q mg-c11 :

و هو جهاز مساج للقدم و الكاحل ، و هو يتكون من 4 أجزاء ، وهو يقوم بتحريك عضلات القدم و الكاحل ، و الجهاز به 3 أنظمة للبرامج و 3 أنظمة للإهتزاز ، و يعطي الجسم إسترخاء عن طريق تحفيز نقاط رد الفعل على باطن القدم و تنشيط الدورة الدموية .


جهاز مساج القدمين من ثمبر فيرسا thumper versa :

و هو جهاز مساج للقدمين صناعة كندية و من مميزاته إمكانية التحكم في السرعات و درجات الحرارة .


جهاز مساج القدمين من كونير conair fb51r :

و الجهاز به 3 لوحات للتحكم باللمس و تشمل الإهتزاز و الحرارة و الفقاعات و الماء ، و به 6أنظمة لقوة الماء و 4 للفقاعات و 4 لتدوير المساج و 2 لوفة قابلة للإزالة .


جهاز مساج القدمين من هيومن تاتش human touch eq-400 :

و هو جهاز سهل الإستخدام به أزرار سهلة للتحكم ، و يمكن به الإختيار من بين 4 أنظمة للتحكم ، و الجهاز معه مقبض متكامل لسهولة الحمل ، و يوجد به زر تحكم لتنشيط القدم .