افضل معهد في سياتل

تقع سياتل في واشنطن و هي أكبر مدن شمال غرب أمريكا على المحيط الهادي ، و للراغبين في تعلم اللغة الإنجليزية و aيختارون سياتل لهذا الغرض ، إليكم قائمة بأفضل معاهد اللغة الموجودة بها .


افضل معهد في سياتل :


معهد اليوداب uw language institute :

و هو معهد جامعة واشنطن ، و يعد أكبر المؤسسات الدولية لتعلم اللغة في الولايات المتحدة ، و يقدم مجموعة متنوعة من البرامج للطلاب و الخريجين تساعدهم على تحسين لغتهم الإنجليزية ، من خلال برامج تحضيرية أكاديمية و تجارية و برامج لغة و ثقافةو برامج للمعلمين و برامج للدراسة بالخارج و برامج تحضيرية لإختبارات

التوفل

و الإيلتس و برامج للأبحاث و برامج بمجموعات محددة .


معهد إى سي إي ace language institute :

و سياتل أحد فروعه المنتشرة في أمريكا ، و المعهد ذو خبرة في هذا المجال حوالي 40 سنة ، و يقدم المعهد برامج تدريبية متقدمة في الولايات المتحدة لمجموعات الطلاب و المحترفين من كل العالم و ذلك من خلال مجموعة برامج مختلفة و مهارات إتصال و رحلات دراسية و أساليب تدريب محترفة .


معهد إي إل إس els language institute :

و مقره جامعة دومينيكان بشيكاغو ، و يقدم لكل طلابه دورات لغة إنجليزية عامة أكاديمية و مكثفة و دورات تحضيرية لإختبار التوفل و مجموعة درات أخرى .


معهد إي إف ef language institute :

و يقع بأولمبيا التي تبعد عن سياتل 50 دقيقة ، و يقدم دوراته في اللغة الإنجليزية بأسلوب مبسط و وسائل تكنولوجية حديثة .


معهد كلية بلفيو bellevue language institute :

و يقدم المعهد دوراته لطلابه بأسلوب ممتع و شيق سواء للعمل أو للحياة الشخصية ، و لا يقتصر تقديم لغاته على الإنجليزية فقط بل يقدم أيضا اللغات الفرنسية و الأسبانية .


معهد سياتل الرئيسي scie language institute :

و هو جزء من جامعة سياتل ، يدرس به 700 طالب من كل أنحاء العالم ، و يقدم 3 برامج مختلفة تبدأ ببرامج للمبتدئين ، و يوفر برامج دراسات عليا في اللغة الإنجليزية و تدريسها حتى الإحتراف ، من خلال 25 فصل دراسي و مجموعة من الأنشطة المساعدة .


معهد كابلن kaplan language institute :

و هو من أشهر المعاهد الأمريكية في تعليم اللغة الإنجليزية ، و يقدم المعهد مجموعة دورات مختلفة عامة و مكثفة و دورات لرجال الأعمال و دورات تحضيرية لإختبارات التوفل و الإيلتس و بعض الدورات الأخرى .


معهد نورث ويست cele language institute :

و هو تابع لجامعة نورث ويست الأمريكية ، و يقدم التعليم في كل الأوقات من خلال المحادثة و ليس في الفصول الدراسية فقط حيث يوفر لطلابه بيئة تعليمية من الحياة ، و يقدم مجموعة من البرامج منها برامج مكثفة و برامج قصيرة و برامج أونلاين و مجموعة برامج أخرى .