افضل ماسكارا من ماكس فاكتور

تعتبر الماسكارا من أهم المستحضرات التجميلية للعناية بجمال المرأة وجاذبيتها ، فهي لا يمكن الاستغناء عنها لعيون ساحرة وجذابة تعطي رونقا خاصة وتبرز الرموش بشكل يجعل من العيون سحر خاص ، ولكن يجب على المرأة اختيار أنواع الماسكارا الجيدة حتى لا تؤدي بها إلى أضرار هي في غنى عنها ، ومن بين أفضل أنواع الماسكارا هي التي تحمل العلامة التجارية الشهيرة ” ماكس فاكتور ” ، فهذه العلامة التجارية لا يمكن إلا أن نقول أنها هي الأفضل من بين العديد من الماركات ، فهي تصنع منتجاتها على أيدي أهم وأشهر خبراء التجميل . وفي مقالنا لليوم نقدم لك سيدتي أفضل أنواع الماسكارا المقدمة من ماكس فاكتور ، فإليك القائمة .



افضل

ماسكارا من ماكس فاكتور :-

1.

اكسيس فوليوم اكستريم امباكت Excess Volume Extreme Impact

: من أفضل وأحدث منتجات ماكس فاكتور العالمية ، تمنحكي رموش سدواء داكنة ، وكثافة عالية السماكة ، كما تحتوي على عازل مثبت ، تدوم طوال اليوم ، إنها الخيار الأمثل لمكياج العيون السموكي ، ومثالية لاستخدامها في الحفلات والسهرات ، سهلة الاستخدام وسهلة الإزالة .

2.

ويلد ميجا فوليوم Wild Mega Volume

: تمنحك كثافة أكثر ثلاث مرات لرموش جريئة وجذابة ، مزودة بفرشاة رموش تصل للزوايا الداخلية والخارجية ، وتتميز بأنها مقاومة للتلطخ .

3.

24 فولس لاش افيكت 24 False Lash Effect

: تعطيكي كثافة عالية تدوم ليوم كامل ، كما أنها تحتوي على برايمر لتغطية الرموش وتهيئتها ، تتميز بأنها لا تلصق الرموش ببعضها ، سهلة الاستخدام وسهلة الازالة بفضل احتوائها على مكونات زيتية .

4.

2000 كالوري 2000 Calorie

: تعتبر من أقدم أنواع الماسكارا في ماكس فاكتور إلا أنها من الماسكارا المفضلة دائما لدى خبراء التجميل ، تعطي كثافة أكثر ثلاثة مرات ، خالية من العطور ، ومقاومة للمياه ، وتمنع التلطخ ، تعتبر الخيار الأمثل للعيون الحساسة وللمرأة التي تستخدم العدسات اللاصقة .

5.

كلامب ديفي Clump Defy

: ماسكارا مزودة بفرشاة تعطي كثافة عالية دون أن تعمل تكتلات وتلاصق للرموش ، ومضادة للماء وتغطي الرموش من الجذور إلى الأطراف .

6.

لاش اكستنشن ايفيكت Lash Extension Effect

: ماسكارا مضادة للماء ، تحتوي على فرشاة تمنح الرموش المزيد من الطول بشكل كبير ، وتصل إلى اصعب الزوايا ، تدوم حتى ثمان ساعات ، مناسبة للعيون الحساسة وللعدسات اللاصقة لأنها لا تسبب حساسية فهي لا تحتوي على أية عطور ومصنوعة من مكونات طبيعية ، مقاومة للتكتل والتلطخ .

7.

ماستربيس ماكس Masterpiece Max

: ماسكارا مزودة بفرشاة تجعل رموشك أكثر كثافة أربعة أضعاف رموشك الأصلية ، تحتوي على مكونات طبيعية ولا تحتوي على العطور فهي الخيار الأمثل للعيون الحساسة ولمستخدمات العدسات اللاصقة ، تدوم طوال اليوم ، وتعطي امتلاء كامل للرموش ، يمكن استخدامها في النهار وفي الليل .

8.

اكسبيرينس Xperience

: ماسكارا تحتوي على فرشاة تمنحك رموش كثيفة ولا تسبب أي ثقل للرموش في ذاتالوقت ، وتعطيكي كثافة ثلاثة أضعاف رموشك الأصلية ، مقاومة للتلطخ وتدوم طوال اليوم ، طبيعية ومناسبة للعيون الحساسة ، هي الخيار الأمثل في استخدامها في فصل الصيف ومناسبة لاستخدماها في العمل .

9.

فولس لاش ايفيكت فوشن False Lash Effect Fusion

: ماسكارا تمنحك كثافة وطول في نفس الوقت أكثر مرتين من رموشك الأصلية ، مقاومة للتلطخ والتكتل ، سهلة الاستخدام وسهلة الإزالة ، ومناسبة لمستخدمات العدسات اللاصقة ، يمكن استخدامها في جميع المناسبات سواء نهارا أو ليلا ، وتتوفر بثلاث ظلال .

10.

ماستربيس ماكس ووتر بروف Masterpiece Max Waterproof

: ماسكارا مزودة بفرشات IFX التي تمنح رموشك كثافة وجاذبية خمس أضعاف الرموش الأصلية ، كما أنها تعمل على تحديد الرموش وفصلها بشكل دقيق ومتساوي وتصل إلى زوايا العين ، مضادة للماء ومناسبة لجميع المواسم ، مناسبة للعيون الحساسة ولمستخدمات العدسات اللاصقة .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :-






افضل ماركات ماسكارا







اضرار الماسكارا







افضل كريم اساس من ماكس فاكتور