افضل برايمر للوجه

في عالم الجمال والأناقة ، تطورت المنتجات التجميلية بشكل ملحوظ بفضل خبراء العناية بالمستحضرات التجميلية الذين يحرصون دائما على ابتكار منتجات صحية ومفيدة وفي نفس الوقت تضفي جمالا وأناقة وجاذبية للمرأة ، ومن ضمن المستحضرات التي أصبحت من أساسيات تطبيق المكياج هو ” البرايمر ” وهو مستحضر تمهيدي يتم وضعه قبل استخدام كريم الاساس حتى يعمل على تثبيت كريم الاساس والماكياج لمدة تدوم كثيرا ، وبالإضافة إلى ذلك له فوائد عديدة فهو يحمي البشرة من تجمع الزيوت ، ويخفي المسامات العميقة ويملؤها كما يقوم بتسوية سطح البشرة حتى تتمكني من وضع مكياجك بطريقة سلسلة وسهلة ، بالإضافة إلى أنه متوفر بالعديد من الأنواع التي تناسب كافة أنواع البشرة ، لذا ، ينصح باستخدامه جميع خبراء التجميل قبل تطبيق كريم الاساس ، ومن هنا ، فقد وضعنا لك سيدتي قائمة من أفضل وأحدث أنواع البرايمر من الماركات العالمية الشهيرة التي يمكنك استخدامها بأمان لجودتها العالية .



افضل

برايمر للوجه :-

1.

فيس فينيتي اول داي Face Finity All Day

: برايمر من أحدث منتجات ماركة ماكس فاكتور ، يجعل البشرة خالية من اللمعان ، ويحتوي على عامل الحماية من الشمس 20 ، ويحتوي على مصححات جزئية تعمل على القضاء على الزيوت الإضافية مثالي للبشرة الدهنية ، يجعل البشرة خالية من الشوائب ، مجرد أن تضعيه قبل استخدام كريم الاساس يتيح لمكياجك ولكريم الاساس الدوام طوال اليوم مع إطلالة خالية من الشوائب والزيوت .

2.

بريب برايم بي بي Prep Prime BB

: كريم من ماركة ماك الشهيرة ، يتميز بتركيبته الخفيفة ، يصحح لون البشرة ويعدها لوضع كريم الاساس والمكياج عبر حمايتها وجعلها متألقة خالية من الشحوب والعيوب ، كما أنه يحتوي على مركبات من شأنها أن ترطب البشرة بالإضافة إلى صبغيات لؤلؤية مع حماية من الشمس SPF 35 .

3.

ذا بور فشيونال The Pore Fessional

: برايمر من ماركة بينيفيت الشيهرة ، يعمل على تقليل المسام والخطوط الدقيقة في البشرة ، سلسل الملمس وحريري ، مرطب وخفيف الوزن ، يمكن وضعه قبل كريم الاساس أو بعده لتثبيت رائع للمكياج ، خالي من الزيوت ويناسب جميع أنواع البشرة ، يحمي البشرة من الجذور الحرة لاحتوائه على فيتامين E .

4.

اتش دي برايمر ميكروبيرفيكتنغ  HD Primer Microperfecting

: برايمر من ماركة ميك اب فور ايفر ، يتميز بتقنية الدقة العالية ، كريم تحضيري يغذي البشرة ويرطبها ويلطف الجلد ويحميها من التهيج ، يعمل طبقة واقية على الجلد بطريقة سهلة وسلسلة وتستمر لفترة طويلة ، يجف بسرعة بحيث يسمح بتطبيق المكياج بسرعة وعلى الفور ، متوفر بستة ظلال تصحيح للون وظل واحد عديم اللون لإخفاء عيوب البشرة .

5.

ماجيك لومي برايمر Magic Lumi Primer

: برايمر من ماركة لوريال باريس ، كريم تحضيري للبشرة يعطي إشراقة لبشرتك بطريقة سحرية ، خفيف يمتزج بسلاسة في الجلد ، ويمنح البشرة تالقا وحيوية بملمس ناعم وطبيعي المظهر ، ويناسب جميع أنواع البشرة .

6.

ذا بودي شوب سكين برايمر The Body Shop Skin Primer

: برايمر من ماركة ذا بودي شوب المعروفة ، خفيف الوزن ، يعطي إطفاء للمعان ، ويمتص الزيوت الزائدة من البشرة ، حريري الملمس ويمنح البشرة والشفاه إشراقة متألقة ، منتج طبيعي لا يحتوي على أي عطور إضافية ، ومختبر من قبل أطباء الجلد كمنتج عضوي ، يناسب البشرة المتوهجة والحساسة .

7.

بيبي سكين Baby Skin

: من منتجات ماركة ميبيللين الشهيرة ، المنتج خالي من المواد العطرية ، يضفي على البشرة نعومة وسلاسة لا تضاهى ، يخفي العيوب والخطوط الدقيقة ، ويخفي المسام ويجعل البشرة نقية ومشرقة خالية من الشوائب ، يمكن استخدامه لوحده أو قبل وضع المكياج .

8.

كرزماتك 22K Charismatic  22K

: برايمر من ماركة مكياجي ، خفيف الوزن ، يعطي إشراقة وصفاءا للبشرة ، يحمي البشرة بطريقة طبيعية ، ويخفي البقع الداكنة وعند وضعه قبل تطبيق المكياج يجعله يدوم طويلا .

9.

هابي لايت لومينوس سيروم برايمر Happy Light Luminous Serum Primer

: برايمر من ماركة بورجوا الفرنسية ، يعطي للبشرة ينير البشرة ويمنحها إشراقة خالية من الشحوم ، ينعم البشرة ويجعلها نضرة ، خفيف الوزن ويمتزج بالجلد بسرعة فائقة ، لا يغلق المسام ، لا يسد المسام ويعمل على إخفاء البثور ويزيل الزؤان ، مختبر عضويا من قبل أخصائيين البشرة .

10.

كفر اف اكس كالمينغ برايمر Cover FX Calming Primer

: برايمر من ماركة سيفورا الأمريكية، يساعد على تقليل احمرار البشرة وتوهجها ، مناسب جدا للبشرة الحساسة والملتهبة ، ويساعد على إصلاح البشرة ويحسن من لونها وإشراقتها ، يعالج البشرة المتضررة ويوحد لون البشرة بطريقة سلسة خالي من المنتجات العضرية والغلوتين والزيوت المعدنية والتلك ، تم اختباره سريريا وثبت بأنه لطيف على الجلد ويمنح بشرة صحية ونضرة .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :






افضل كريم اساس من ماكس فاكتور







افضل بودرة للوجه







افضل كونسيلر للوجه