افضل الخطوط الجوية الافريقية

بعض الناس يخافون من شركات الطيران في أفريقيا بسبب وجود بعض المشاكل التي تسبب الخوف ، فهناك العديد من شركات الطيران الأفريقية التي لا تملك سجلات السلامة الجيدة لركابها وهناك الكثير الذي لا يجيز له الطيران في أي مكان خارج أفريقيا . ومع ذلك ، فهناك بعض شركات الطيران ذات السمعة الدولية الجيدة في تحالفها مع أعضاء الكاملي العضوية لتحالفات الطيران العالمية . وهذه هي أفضل 5 شركات طيران في أفريقيا .


1. الخطوط الجوية لجنوب أفريقيا


الخطوط الجوية لجنوب أفريقيا ، وهي أفضل شركة طيران في أفريقيا ، للخطوط الجوية الأفريقية ، أفريقيا . الخطوط الجوية لجنوب افريقيا هي النجم الساطع في أفريقيا إلى العالم . جنوب افريقيا لديها رحلات مباشرة إلى القارات الخمس الأخرى ومركزا كبيرا في مطار جوهانسبرغ . كما ان جنوب أفريقيا هي من شركات الطيران ذات الطراز العالمي لشركة طيران أفريقيا ويجب أن تتوقع خدماتها المميزة على المستوى العالمي .

الخطوط الجوية لجنوب أفريقيا هي عضوا كامل للعضوية تحالف ستار ولها رحلات مباشرة من نيويورك ولندن ودبي وسيدني وساو باولو وبكين . والعيب الوحيد مع الخطوط الجوية لجنوب أفريقيا هو أنها بعيدة عن كل مكان تقريبا .


2 . خطوط مصر للطيران


تعتبر شركة مصر للطيران ، من أفضل شركات الطيران في أفريقيا ، للطيران والسفر . فقد حولت مصر للطيران نفسها على مدى السنوات ال 10 الماضية على خلاف أي شركة طيران اخرى في العالم واجهة الخدمات الجيدة . بعد الحادث الرهيب الذي حدث في أوائل عام 2004 ، انتعشت مصر للطيران لتصبح لاعبا عالميا في أفريقيا والشرق الأوسط . وقد حسنت طائراتها ، ومن ثم حسنت الطرق ، وحتى أنها أصبحت عضوا كاملا في تحالف ستار . لقد نقلت لهم عدة مرات خلال السنوات القليلة الماضية عبر مركز القاهرة الدائمة والجيدة جدا .


3 . الخطوط الجوية الاثيوبية


الخطوط الجوية الاثيوبية هي واحدة من شركات الطيران المفضلة . ليس لأنها كبيرة جدا ولكن بسبب مكان تواجدها . الخطوط الجوية الاثيوبية في حد ذاتها جيد جدا بالنسبة للمعايير الأفريقية ولكنها لم تصل إلى قدم المساواة مع طيران جنوب أفريقيا أو حتى مصر ولكنها وصلت إلى أفضل 5 شركات الطيران في أفريقيا .

الخطوط الجوية الاثيوبية ، عضو في تحالف ستار الكامل ، بما لديها من خريطة الطريق الكبيرة الذي يدخل أفريقيا والشرق الأوسط . ولديهم الرحلات المباشرة من أديس أبابا إلى واشنطن ولندن . ومع ذلك ، غالبا ما تكون هناك صفقات جيدة جدا في جميع أنحاء أفريقيا والشرق الأوسط . فقط تذكر ان الطائرات ليست كبيرة ، إلا انها تقدم الخدمة جيدة جدا .


4 . الخطوط الجوية الكينية


الخطوط الجوية الكينية ، كينيا ، نيروبي ، فريق سكاي

الخطوط الجوية الكينية هي من شركة الطيران الجيدة لأفريقيا . وهي الناقل الرئيسي للأمة من كينيا ولها مركزها في نيروبي . أصبحت عضوا كاملا في فريق سكاي وهي شركة الطيران الافريقية الوحيدة مع هذا التمييز . الطائرات ليست سيئة ولكنها كثير منها جديد تماما . الخدمة على ما يرام والصالات الطيران في نيروبي ضعيفة جدا لمستوى شركات الطيران العالمية .

أكبر مشكلة بالنسبة للخطوط الجوية الكينية هي أن تبعد عن مطار نيروبي المزدحم ، وغالبا ما تتأخر الطائرات .


5 . الخطوط الملكية المغربية


الخطوط الملكية المغربية ، RAM ، المغرب ، الدار البيضاء

الخطوط الملكية المغربية هي خامس أفضل شركة طيران في أفريقيا ، تصل بين مجموعة من شركات الطيران . ترتفع الخطوط الملكية المغربية من طيران موريشيوس ، الخطوط التونسية والخطوط الجوية الجزائرية بسبب ارتباطاتها إلى أوروبا والولايات المتحدة .

الخطوط الملكية المغربية هو جيدة للوجهات المحلية داخل المغرب ولكنها تقدم مواعيد الرحلات غالبا ما تكون في منتصف الليل ، بما يعد أمر مزعج . وأيضا ، يعاب على قسم خدمة العملاء بأنه ليس جيداً .



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :






الخطوط الجوية السعودية







الخطوط الجوية الكورية







شركة الخطوط السعودية للتموين