افضل جهاز رياضي لشد البطن

إن اتباع حمية غذائية للوصول إلى الوزن المثالي ، غير كافية لتحصل على قوام ممشوق وجسم مشدود ، فممارسة التمارين الرياضية ولو لدقائق معدودة ، تؤدي إلى النتائج المرجوة ، فاتباع الحمية التي تنقصها التمارين الرياضية تؤدي إلى عمل ترهلات في الجسم وخاصة في منطقة البطن ، ولذلك دائما ما ينصح الأطباء في اتباع نظام صحي في الحياة شامل الغذاء المتوازن وممارسة الرياضة ، وفي مقالنا لليوم ، نوفر عليك عزيزي القارئ عناء الذهاب إلى الصالات الرياضية ووضعنا لك قائمة من أفضل الأجهزة الرياضية لشد البطن ومنع تراكم الدهون على هذه المنطقة .


افضل جهاز رياضي لشد البطن :-

1.

توتال كورتويستر Twister Total Core

: جهاز يستخدم لتمرينات شد عضلات البطن والجانبين والأرداف ، حيث يشد العضلات العلية والسفلية من لابطن ، ويقدم أكثر من 25 تمرين ، ويتميز بأنه يعمل على تدليك عضلات وفقرات الظهر ، الجهاز متوفر بعدة مستويات ليكون سهل على المبتدئين في الاستخدام ، مزود بمقعد قابل للدوران لنحت الخصر ، ومزود بمسند للظهر والرأس لتجنب الام الرقبة ، يمكن طي الجهاز لسهولة تخزينه ، عشر دقائق يوميا كافية لاستخدام هذا الجهاز والوصل إلى النتائج المطلوبة .

2.

اي بي سيركل برو AB Circle Pro

: جهاز يستخدم لشد البطن وتنحيف الخصر وشد الأرداف والذراعين ، يزيد من معدل حرق الدهون بشكل سريع ، يتوفر بشاشة توضح معدل حرق السعرات الحرارية بالوقت ، ومزود بثلاث مستويات لسهولة الاستخدام ، الجهاز مصنوع من الاستيل الصلب ، ويمكن تخزينه في أي مكان لسهولة طيه .

3.

سيركل جلايد Circle Glide

: جهاز يستخدم لتنشط وشد عضلات البطن السفلى ويعمل على تقوية عضلات الخصر والساق والركبة ، وينشط الدورة الدموية ، ويساعد على حرق السعرات الحرارية والدهون ، الجهاز يتحرك في كل الاتجاهات ويمكن عمل تمرينات الضغط عن طريق الجهاز ، سهل الاستخدام وسهل الطي للتخزين في أي مكان تريده .

4.

دودو سليمر DuDu Slimmer

: يستخدم لشد عضلات البطن ومنع الترهلات وإزالة الكرش ، يمكن استخدامه للسيدات والرجال على حد سواء ، مزود بمسندة ظهر مبطنة وقطع للمساج لمنطقة الرأس والرقبة ، ومزود بإطارات خلفية لسهلوة الاستخدام خلال التمرين ، ومزود باسبرنج يعمل على دفع الجهاز إلى الأمام ، وسكل جانبي لضمان عدم اهتزاز الجهاز أثناء التمرين ، ومقعد مبطن لضمان راحة أكبر .

5.

اب كوستر Ab Coaster

: جهاز يستخدم لشد وتقوية عضلات البطن والمعدة والخصر والأوراك والأفخاذ والظهر ، يمكنك من خلاله عمل جميع تمارين المعدة دون أن تشعر بأي ألم في الظهر والرقبة لأن الجهاز يعمل من القاعدة إلى القمة ، وهذه التمارين خاصة بالمحترفين ولذلك وجد هذا الجهاز ليساعدك على عمل هذه التمارين .

6.

ابس برو Abs Pro

: جهاز يستخدم لتمارين شد البطن ، مصمم بطريقة آمنة للرقبة والظهر ، يجعلك تمارس تمرينك الرياضي دون قلق من الشعور بأي ألم ، ومزود بأكثر من مستوى ليسهل استخدامه للمتبدئين ، ويتميز بأنه سهل التخزين لإمكانية طويه ووضعه تحت السرير ، ومزود بقاعدة ومسندة ظهر مبطنة لتنعم براحة أكثر وسلاسة أثناء التمرين .

7.

اي بي تريمر AB Trimmer

: جهاز يستخدم لعمل تمارين البطن مزود بمسند للرقبة لتفادي الالام أثناء التمرين ، سهل الاستخدام ، يعمل على شد منطقة البطن ويساعد على حرق الدهون في المنطقة ، ويمكن استخدامه للنساء والرجال .

8.

تومي تريمر Tummy Trimmer

: جهاز يستخدم لشد عضلات البطن والجوانب والأرداف ، ويعمل على حرق الدهون ، ويساعد في منع الترهلات في الجسم وإزالتها ، يتميز بقوة تحمله وبسهولة تخزينه ، ويعتبر من أرخص الأجهزة الرياضية لشد البطن .

9.

ويت بنش Weight Bench

: يستخدم لشد عضلات البطن ، ويعمل على إزالة الترهلات في منطقة البطن ، ويمنع التراكمات الدهنية في الجسم ، له ثلاث مستويات لسهولة الاستخدام للمبتدئين .

10.

اب دور تويست AB Door Twist

: يستخدم لشد منطقة الخصر والبطن ومنع ظهور تراكمات الدهون على المنطقتين ، مناسب جدا لما بعد الولادة لسهولة استخدامه ولفعاليته في شد منطقة البطن ، مزود بمقابض للتحكم باليدين .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :







افضل المعدات الرياضية المنزلية









تمارين شد الصدر والبطن والارداف والذراعين بالصور









اسباب زيادة الوزن السريع في منطقة البطن