افضل خواتم الزواج لموسم 2014

يعتبر خاتم الزواج من أهم المقتنيات الخاصة التي تحرص المرأة على اختيارها بدقة ، ودائما ما تكون محتارة في اختيار الخاتم المناسب وفقا لمتطلبات الموضة ولذوقها الخاص ، وفي هذا الموسم تعددت التصميمات الجديدة والفريدة من نوعها والمصنوعة من مختلف الخامات التي تجعل من خاتم الخطوبة خاتم ملكي ومميز ، وحتى نساعدك عزيزتي القارئة في اختيار خاتم زواجك لقد اخترنا لك هذه المجموعة من أفضل خواتم الزواج لهذا الموسم بمختلف الأذواق لعلك تجدين ما يناسبك .


افضل خواتم الزواج لموسم 2014 :-

1.

خاتم الزواج من مجورهات جوزيف Joseph Jewelry

: تتمتع تصميمات مجوهات جوزيف بالأناقة والرقي والفخامة في ذات الوقت ، الخاتم مصنوع من الماس والبلاتين والذهب الأبيض ، أعلى الخاتم مزود بماسة كبيرة محاطة بأربعة أعمدة ، كما أنه يحتوي على ماسات صغيرة تحيط بدوران الخاتم ، لتجعله غاية في الأناقة والفخامة .

2.

خاتم الزواج من مجوهرات مايك ام Michael M. Jewelry

: خاتم كلاسيكي من الذهب الأبيض راقي جدا وبسيط ، لا يحتوي على أي نقشات أو زخرفات ، يحتوي على ماسة كبيرة أعلى الخاتم محاطة بأربعة أعمدة مرصعة بماسات صغيرة في غاية الرقة والنعومة .

3.

خاتم الزواج من مجوهرات دو ماكرو DeMacro Jewelry

: خاتم أنيق مصنوع من الذهب الأبيض والبلاتينيوم ، مزين بشكل حبات الخرز وفي أعلى الخاتم ماسة محاطة بأربعة أعمدة وعلى جانبيها حبتان من الماس الصغير .

4.

خاتم الزواج من مجوهرات ارت ماسترز

: خاتم فريد من نوعه مصنوع من الذهب الأسود العتيق الذي يضفي عليه مزيجا من الكلاسيكية والحداثة في ذات الوقت ن مرصع بحبات الماس على يمينه وشماله لتعطيه نضارة ولمعانا لا يضاهى ، ومزود باعلى الخاتم جوهرة من الماس الأبيض اللامع ليعطيه مزيدا من الأناقة .

5.

خاتم الزواج من مجوهرات كيرك كارا Kirk Kara Jewelry

: لعشاق الياقوت الأزرق نقدم لهم هذا الخاتم الثمين الذي يحتوي على حبات الياقوت الأزرق التي تحيط به الماسات الصغيرة اللامعة ومزين بأعلى الخاتم جوهرة من الماس لتعطي طابعا ملكيا لايمكن مقاومته .

6.

خاتم الزواج من تايكون Tycoon Jewelry

: خاتم مصنوع من الذهب الأصفر ومغطى بطبقة من النحاس ، ومزين بحبات الألماس التي تحيط الخاتم بالإضافة حبة من الماس كبيرة في وسط الخاتم محاطة بحبات ماس متوسطة وصغيرة ، يعتبر الخيار المثالي للأناقة والفخامة .

7.

خاتم الزواج من كات كارات Cut Carat Jewelry

: خاتم مليئ بالأنوثة والرقة ، مصنوع من البلاتينيوم ومرصع بحبات الماس الناعمة وبأعلى الخاتم جوهرة من الماس الكبير المحاطة بحبات صغيرة منه ، خاتم مثالي للمرأة الرقيقة التي تحب الأناقة والرقة في آن واحد .

8.

خاتم الزواج من فانا كي Vanna K. Jewelry

: خاتم ذات طابع ملوكي كلاسيكي ، مصنوع من الذهب الأبيض المرصع بحبات الماس الصغيرة وعليه جوهرة كبيرة من الماس اللامع ومزين بزخرفات ماسية لتعطيه فخامة وكلاسيكية لا تضاهى .

9.

خاتم الزواج من دانهوف Danhov Jewelry

: خاتم رقيق لا يحتوي على مشغولات سوى جوهرة من الماس باعلى الخاتم تضفي عليه أناقة ونعومة غاية في الجمال ، يعتبر من أبسط الخواتم الممكن اقتنائها .

10.

خاتم الزواج من تيفاني اند كو Tiffany & Co Jewelry

: خاتم بسيط جدا وأنيق جدا ، مصنوع من الذهب الأبيض وفي أعلى الخاتم وردة مرصعة بالماس الصغير لتضفي على الخاتم أناقة وفخامة .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :







افضل مجموعة مجوهرات لعام 2014









افضل ماركات المجوهرات في السعودية









افضل انواع الاحجار الكريمة