افضل المستحضرات التجميلية للمرأة الرياضية

إذا كنتِ من السيدات اللواتي تواظبن على ممارسة التمارين الرياضية ، فمن المؤكد أن بشرتك تكون معرضة للجفاف بفضل العوامل المناخية التي تتعرضين لها عند قيامك بممارسة رياضتك المفضلة ، أو حتى عندما تمارسينها في المنزل ، فقد تتعرض بشرتك إلى الأوساخ والأتربة والتعرق والتعرض للهواء الجاف مما يؤدي إلى فقدانها النضارة والإشراقة التي دائما ما تحاولين الحفاظ عليها ، ولذلك ، وضعنا لك سيدتي قائمة من أفضل مستحضرات التجميل الخاصة بالعناية ببشرتك ومظهرك لتبقى دائما نضرة ومفعمة بالحيوية والإشراقة .


افضل المستحضرات التجميلية للمرأة الرياضية :-

1.

كيفن مورفي بورن اجين Kevin Murphy Born Again

: مغذي ومعالج للشعر ، يحتوي على مجموعة كبيرة من الأحماض الأمينية والبروتينات والدهون والزيوت العطرية الطبيعية التي تعمل على ترطيب الشعر وإصلاحه من التلف الناتج عن العوامل البيئية ، يعطي للشعر رطوبة ولمعانا في أقل من دقيقتين ، يغذي فرووة الرأس ، سهل الاستخدام وسريع ، يدلك الشعر وفروة الرأس ثم يغسل بالماء .

2.

كيلز كريم دو كروب Kiehl’s Crème De Corps

: مرطب غني بزبدة الكاكاو الدسمة التي تعمل على تليين البشرة وتنعيمها بشكل كبير ، ومضاد الأكسدة بيتا كاروتين الذي يغذي البشرة ويجعلها متألقة ونذرة ، وزيت السمسم المعروف بترطيبه وامتصاصه بسهولة في البشرة ، له فعالية كبيرة في ترطيب البشرة دون أن يترك أي أثر دهني عليها ، بالإضافة إلى أنه يترك رائحة عطرة تمنحك الحيوية والتألق .

3.

فيلوسوفي بيورتي ميد سمبل Philosophy Purity made Simple

: مطهر للوجه في خطوة واحدة ، يحتوي على أحماض تعمل على تذويب الأوساخ والأتربة والمكياج بسرعة وتعمل على التنظيف العميق للمسام ، كما أنه يحتوي على خلاصات البابونج والجزر والميرامية المغذية والمهدئة للبشرة الجافة والحساسة ، حصل المستحضر على أفضل منتجات سيفورا في عام 2008 .

4.

روزباد سيلف ان أ تيوب Rosebud Salve In a Tube

: بلسم للشفاه من سيفورا ، مناسب جدا للمرأة الرياضية ، حيث تتعرض الشفاه إلى الجفاف جراء ممارسة الرياضة في الهواء الطلق نتيجة للعوامل البيئية الخارجية أو إذا كانت تمارسها في مكان مغلق تحت هواء المكيفات ، لذلك وضعنا هذا البلسم الخاص بالشفاه الذي يرطب ويعالج الشفاه الجافة ، كما يحميها من الجفاف مجددا ، ويهدئ من التهيج ويساعد على التئام الجروح .

5.

كورا اورغانيكس Kora Organics

: كريم للايدي عضوي مناسب لجميع أنواع البشرة ، يغذي البشرة ويرطبها بفضل المكونات التي يحتوي عليها مثل الشاي الأخضر والبابونج وخلاصات الروز ، لا يسد مسامات الجلد لذا يسمح للبشرة بالتنفس ، كما أنه عامل وقاية من أشعة الشمس الضارة ، طبقة رقيقة من الكريم كافية لتجعل من يديكي أكثر نعومة ونضارة بعد ساعات شاقة من التمارين الرياضية ، الكريم خالي من البارابين والكبريتات والسيليكون .

6.

ديورسكين ستار كونسيلر DiorSkin Star Concealer

: عند ممارسة الرياضة يفضل الا تستخدمي تطبيق مكياج كامل لأنه قد يغلق المسامات التي يجب أن تتنفس خاصة في الفترة الصباحية ، ولكن من الممكن إخفاء بعض العيوب تحت العيون مثل الهالات السوداء وذلك باستخدام كونسيلر ديورسكين ستار من كريستيان ديور ، وبالإضافة إلى أنه يعمل طبقة تخفي عيوب السواد تحت العين إلا أنه يعتبر علاج لعلامات التعب والإرهاق الظاهرة على العين .

7.

برو سيل ترانسبيرنت اي برو جل Brow Seal Transparent Eyebrow Gel

: جل خاص بالحواجب من ماركة ميك اب فور ايفر ، شفاف غير لزج يمنح حواجبك مظهرا طبيعيا أنيقا وجذابا يغنيك عن استخدام الماسكرا عندما تنوين ممارسة التمارين الرياضية .

8.

توم فورد نيرولي بورتوفينو Tom ford Neroli Portofino

: سبراي للجسم يمنحك رائحة منعشة وعطرية حيث أنه يحتوي على أوراق الشجر الخضراء من الريفيرا الايطالية ، والكولونيا المكونة من زيوت الحمضيات ، كما أنه يحتوي على مستخلص رائحة العنبر الذكية ، ليمنحك نشاطا وحيوية وتألقا لجسم مفعم بالروائح الذكية .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :







افضل مستحضرات التجميل الطبية









افضل المنتجات لإزالة البقع الداكنة على البشرة









افضل زيت للاظافر