افضل مواقع الكتب 2014

عشاق القراءة دائما يبحثون عن الكتب القيمة لقرائتها في أوقات الفراغ ، فإذا كنت من محبي القراءة و تريد توسيع نطاق قراءتك و إكتشاف مواقع جديدة هناك العديد من المواقع التي تلبي رغباتك و ترضيك و ستجد مجموعة من أفضل هذه المواقع في مقالنا اليوم .


افضل مواقع الكتب 2014 :


موقع ويتش بوك  which book :

و يقدم الكتب على أساس مجموعة من العناصر المختلفة ، و يمكن الإختيار من بين أنواع الكتب مثل الكتب السعيدة ، الحزينة ، اللطيفة ، العنيفة ، القصيرة ، الطويلة ، و عن طريق القوائم و المؤلفين ، كما يمكن إنشاء قوائم خاصة بك من الكتب في الموقع .


موقع  ريفل riffle :

و يمكن البحث عن طريق إدخال أسماء واحد أو إثنين من الكتب للحصول على نتائج فورية ، و سوف تتلقى بعض الإقتراحات من بعض من أفضل الكتب ، و إذا كنت تحب وضع قائمة من الكتب الجيدة حقا سيكون لديك قدرة للتسجيل و الإستمرار في إستخدام الموقع ، و إضافة المزيد من القوائم للمشاركة في وسائل الإعلام الإجتماعية .


موقع أولمنتا olmenta :

إذا كنت لا تحب إنشاء حسابات للوصول إلى قائمة الكتب فهذا الموقع هو الحل ، فهذا الموقع يحتوي على مجموعة واسعة من الكتب ، و يمكنك الحصول على التوصيات المناسبة عن طريق بحث بسيط ، أو تصفح الأنواع للحصول على نتائج أفضل .


موقع الأمازون amazon :

و هو واحد من المتاجر الأكثر شهرة على شبكة الإنترنت لعشاق الكتب ، و البحث عن الكتاب المطلوب في الأمازون من السهل جدا ، فقط إكتب إسم الكتاب أو إسم المؤلف للحصول على نتائج ذات الصلة ، و إظهار العملاء الذين إشتروا هذا المنتج إشتروا أيضا ، و القسم يوفر لك فرصة للحصول على لقب الإقتراحات المناسبة للكتب الأكثر مبيعا .


موقع إيندي ستور فيندر indie store finder :

و هو موقع كبير لعشاق الكتب ، فهو يبيع أكثر من 1200 كتب مستقلة لمختلف المؤلفين ، ويزوره الآلاف من الطلاب و العلماء و الباحثون والمثقفون كل يوم ، و يمكنك أيضا قراءة النقدية التحريرية و آراء العملاء ، و أيضا عرض قائمة الكتب الموصى بها لتحقيق نتائج أفضل .


موقع بوولس بوكس powells books :

و به ما يزيد على 32،00 من الكتب في قاعدة البيانات الخاصة به ، و هذا الموقع لديه تاريخ من أكثر من 30 عاما ، و في الموقع لا يمكنك فقط العثور على الكتاب المرغوب ، و لكن أيضا يمكن بيع أو عرض المجموعة الخاصة بك لأقصى قدر من المشاهدة ، و عادة يتم الوصول إلى بوولس من قبل محبي الكتب المصورة ، كتب الطبخ ، كتب القصة ، و الأبحاث و الكتب العلمية ، و غيرها .


موقع أليبريس alibris :

و هو موقع آخر عظيم للعثور على الكتب ، و هو مصدر ممتاز للطلاب و رجال الأعمال و الشركات للوصول إلى الكتب النافعة ، و الكتب النادرة ، و المجلات على الإنترنت ، و المواد المحاسبية ، و الصحف المستقلة ، و يتم إستخدام هذا الموقع من قبل الطلاب و العلماء خلال دراستهم البحثية و الباحثين .


موقع أد أول add all :

و هو موقع شامل حيث يمكنك الوصول إلى الكتب المرغوبة ، و بها الفئات على حد سواء المدفوعة و غير المدفوعة الكتب ، ما عليك القيام به هو مجرد إدراج معلومات حول الدفع الخاصة بك ، و عدد الكتب التي تريدها ، و العنوان الكامل جنبا إلى جنب مع تفاصيل الإتصال الخاصة بك لوضع اللمسات الأخيرة على النظام ، و يتم شحنة في 4-5 أيام إعتمادا على موقعك ، قد أو قد لا يتم تطبيق تكاليف الشحن .


موقع كوميك بوك ريسورس comic book resources :

هو مورد كبير لمجموعة من الكتب و الروايات المصورة ، و هناك مئات وآلاف من المؤلفين يقومون ببيع أعمالهم في هذا الموقع بنجاح ، و بالتأكيد يمكنك الوصول إلى بعض الكتب المجانية من التكلفة .


موقع وات شوود أي ريد نكست what should i read next :

و به المستخدم لا يحتاج إلى حساب للوصول إلى الكتب ، كنت فقط إكتب إسم كتابك المفضل ، أو الموضوع للحصول على الإقتراحات ذات الصلة ، و يتم ملء الموقع مع الكثير من الكتب للمستخدمين ، و إذا قمت بالتسجيل  عليك أن تكون قادر على تقديم قائمة خاصة بك من الكتب في حسابك ، و سوف  يقوم الموقع بتحديث القائمة تلقائيا  على أساس أفضل التوصيات ، و الموقع  فعال للغاية و يحتوي على واجهة سهلة الإستخدام لجعل البحث سهل قدر الإمكان .