افضل الاماكن للتجديف في العالم

التجديف هو رياضة و هواية يهواها و يعشقها الكثيرين و يستمتعون بها في عدة دول و أماكن حول العالم ، و لكل محبي التجديف إليكم في هذا المقال أفضل الأماكن التي يمكنكم الإستمتاع فيها برياضة التجديف حول العالم .


افضل الاماكن للتجديف في العالم :


هابيل تاسمان بالحديقة الوطنية abel tasman national park :

نيوزيلندا ، و تقع هذه الحديقة الوطنية في الجزيرة الجنوبية لنيوزيلندا ، كما يوجد بها أحد أهم أماكن المشي في نيوزيلندا العظمى ، و الزائرون هناك غالبا ما يجمعون بين المشي و التجديف في البحر  مما يتيح لهم الإستمتاع بالمناظر في كل من البر و البحر ، و من قوارب الكاياك يمكنك أن ترى العديد من الكهوف و الخلجان و الشواطئ الرملية البيضاء .


فوكيت phuket :

تايلاند ، و فوكيت و الجزر الصغيرة المحيطة بها هي موقع كبير للتجديف في البحر ، و التجديف هو وسيلة رائعة لإستكشاف حول خليج بان ناه و كرابي ، و يمكن التمتع بمشهد رائع من الجزر الصغيرة في البحر ، كما تجد الشواطئ المخفية التي لا يمكن الوصول إليها من الأرض ، و يمكنك الذهاب للغوص من قوارب الكاياك .


شبه جزيرة باجا كاليفورنيا baja california peninsule :

المكسيك ، و باجا كاليفورنيا هي 1،247 كم (775 ميل) شمال غرب شبه جزيرة طويلة في المكسيك ، و تقع مدينة كابو سان لوكاس في الطرف الجنوبي من شبه الجزيرة ، و هي بقعة ساخنة للسياح ، و معظمهم من الأميركيين ، الذين يأتون إلى كابو للتمتع بالبحر و الشمس و التجديف في البحر بالزوارق السريعة و الدراجات المائية التي تحظى بشعبية كبيرة في كابو .


إسافجوردر ويستفجوردس isafjordur westfjords :

أيسلندا ، أيسلندا هي أرض النار و الجليد ، و التجديف في البحر ليس غريبا عن هذه الجزيرة الأوروبية الصغيرة ، و هناك العديد من الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها للتجديف في المياه حول تجميد أيسلندا ، و هي واحدة من أفضل المواقع ، و تقع في المنطقة الشمالية من ويست أوف جوردس ، و التجديف بين المضايق جميلة تجربة لا مثيل لها .



جزيرة فيجي

fiji islands :

فيجي هو المكان المثالي للإستمتاع بالتجديف في هدوء و مناظر رائعة ، و فيجي أكثر من 330 جزيرة مع الهدوء و المياه الضحلة من حولهم ، فضلا عن العديد من الشعاب . و التجديف في البحر هناك ممتع للغاية ، و جنبا إلى جنب مع الغوص على الشعاب المرجانية ، و يمكنك هناك قضاء أجمل أيام العمر .


جالاباجوس بالحديقة الوطنية galapagos national park :

الإكوادور و التي تقتصر في الغالب على السيارات ، و لكن التجديف في البحر يمكن أن يجعلك قريب من الحياة البرية المذهلة في هذا العالم ، و يمكن مشاهدة جزر جالاباجوس الأرض الإجوانا و أسود البحر و طيور البطريق و السلاحف العملاقة و أكثر .


سردينيا sardinia :

إيطاليا ، سردينيا هي ثاني أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط ، و يمكنك التمتع بيوم أو أكثر من التجديف في محيط الجزيرة ، مع التمتع بالطقس في البحر الأبيض المتوسط الدافئ و إستكشاف الشواطئ المنعزلة و الخلجان .


دوبروفنيك dubrovnik :

كرواتيا ، دوبروفنيك واحدة من المدن المسورة الأكثر جمالا في العالم ، و دوبروفنيك هو أيضا نقطة إنطلاق كبيرة للعديد من بعثات التجديف في البحر على ساحل كرواتيا ، و التجديف في دوبروفنيك يمكنك الحصول على عرض فريد جدا من المدينة التاريخية المسورة ، و يمكنك التمتع بالنظر إلى العديد من المنحدرات من الحجر الجيري و غابات الصنوبر .


كريت crete :

اليونان ، كريت هي حتى الآن الأكثر شعبية بين الجزر اليونانية ، و التجديف في جميع أنحاء الجزيرة يحظى بجاذبية شعبية بين السياح المياه حول الجزيرة بأكملها ، و لكن الساحل الجنوبي هو الأكثر شعبية للإستكشاف ، و يقدم العديد من الكهوف في البحر و الخلجان و الشواطئ المهجورة و القرى الصغيرة .


افوتين lofoten :

النرويج ، و به جبال ضخمة تبدو أكبر و أكثر إثارة للإعجاب من قوارب الكاياك الصغيرة الخاصة بك في البحر .