افضل صيدلية في السعودية

تقدم المملكة العربية السعودية كافة الخدمات اللازمة لمواطنيها ولا سيما في مجال الصيدلة ، حيث أنها توفر العديد من أكبر وأشهر الصيدليات على مستوى الخليج والوطن العربي التي تضم كافة ما يحتاجه المواطن من خدمات ومنتجات دوائية ومنتجات العناية بالرجل والمرأة الطفل بجميع ا،واعها ، وفي مقالنا لليوم نقدم لكم قائمة من أفضل وأكبر الصيدليات في المملكة والتي تغطي خدماتها غالبية مناطق المملكة .


افضل صيدلية في السعودية :-

1.

صيدلية النهدي :

تأسست في عام 1986 من قبل شركة النهدي الطبية ، لديها أكثر من 700 فرع في جميع أنحاء المملكة ، تقدم لزبائنها جميع الخدمات والمنتجات الطبية ومستحضرات التجميل ، ومنتجات العناية بالطفل ، والمعدات الطبية لأهم الماركات العالمية ، وتضم طاقم من الموظفين على أعلى كفاءة لخدمة متميزة للعملاء ، هاتف الصيدلية : 8001191198 .


2.

صيدليات الدواء

: سلسلة صيدليات موزعة في أنحاء السعودية ، تقدم الخدمات الصحية عبر 500 فرع من الصيدليات في المناطق الشرقية والوسطى والشمالية ، تضم الصيدليات طاقم من الأطباء الصيادلة على كفاءة عالية من الخبرة ، وتقدم خدمة لزبائنها عبر حفظ جميع الأدوية التي يشتريها المريض من الصيدلية في سجلات خاصة للمرضى حتى لا يحصل أي مضاعفات للمريض جراء تضارب الأدوية مع بعضها ، كما أنها تقدم عروضا مستمرة على منتجاتها . هاتف الصيدلية : 920000828 .

3.

صيدلية بوتس

: هي إحدى فروع صيدليات بوتس في المملكة المتحدة ، تأسست في عام 1848 ، تقدم الخدمات الصحية والدوائيية بالإضافة إلى مستحضرات التجميل بكافة انواعها من أهم الماركات العالمية أمثال سلطان وتايم ديلاي ونمبر 7 واكستراكتس ، وتقدم خدمة عملاء على أعلى معايير الجودة ، لديها الكثير من الفروع في أنحاء العالم والوطن العربي .

4.

صيدلية وايتس

: من أشهر وأكبر الصيدليات في السعودية ، حيث أن لديها العديد من الفروع التي تغطي أنحاء المملكة ، تقدم جميع الخدمات الصحية للزبائن مثل الأدوية ومنتجات التخسيس ، ومنتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل ، ومنتجات الأطفال والأمهات ، كما أنها تقدم منتجات الرعاية بالرجل ، تجدها في مول حياة والحمرا والعنجري ومول العثمان ورياض غاليري . هاتف الصيدلية 14701032 .

5.

صيدلية أدمة

: تتميز الصيدلية بأنها تقدم خدمات البيع للزبائن عبر الإنترنت وتقديم خدمة التوصيل مجانا إلى المنازل ، تقدم جميع المنتجات الخاصة بالأدوية والفيتامينات والعناية بالأم والطفل ، ومنتجات العناية بالشعر والجلد والصحة الجنسية بالإضافة غلى تقديمها منتجات التجميل بأنواعها ، تضم الصيدلية كادر طبي على أعلى مستوى بالإضافة إلى خدمة عملاء على مدار الساعة ، وتتميز بأنها تقدم خدمة التركيبات الدوائية بالمواصفات العالمية وبأدق المعايير وبأحدث التقنيات ، تغطي الصيدلية خدماتها في كافة أنحاء المملكة . هاتف الصيدلية : 920000003 .

6.

صيدلية الحبيب

: صيدلية تابعة لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب ، توفر للمرضى كافة الخدمات الصحية والطبية وذلك بتوفير أفضل أنواع الأدوية الموثوق بها ، كما أنها توفر المعلومات الدوائية للمريض ، وتوفر للمرضى كافة المنتجات الخاصة بالعناية الصحية والجسدية للمريض ، كما أنها تقدم الاستشارات الدوائية والغذائية لمنتجاتها عبر أخصائيين صيادلة أكفاء ، هاتف الصيدلية : 112174938 .

7.

صيدليات المتحدة

: لدى المجموعة أكثر من 100 ألف عميل في أنحاء المملكة ، حيث أنها تقدم مجموعة كبيرة من الأدوية بكافة أنواعها ، وتتميز بأنها تقدم خدمة استرداد واستبدال المتنجات لفترة ثلاثين يوما ، وتقدم لعملائها جميع المنتجات التي تحمل كبرى العلامات التجارية العالمية من منتجات العناية البشرة والشعر ومنتجات العناية بالمرأة والرجل والطفل ، كما أنها تقدم عروضا مستمرة شهرية . هاتف الصيدلية : 18882563135 .

8.

صيدلية جودي

: هي أول صيدلية نسائية متخصصة في المنتجات التجميلية الخاصة بالمرأة فقط ، مثل منتجات العناية بالبشرة والشعر والمستحضرات التجميلية ، يقع الفرع الرئيسي للصيدلية في مكة المكرمة .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :







دليل هواتف المستشفيات الحكومة والخاصة في الرياض









ارقام هواتف المستشفيات الحكومية والخاصة في جدة









مسشتفيات الولادة في السعودية