افضل فيتامين للشعر

أحيانايفتقد و يفتقر الشعر إلى بعض المكونات و العناصر الأساسية التي يحتاج إليها ، و في هذه الحالة إستخدام أو تناول بعض الفيتامينات يكون مفيد و يعوض هذا النقص و الفقر ، و ستجدون في مقالنا اليوم مجموعة من أفضل الفيتامينات المفيدة للشعر .



افضل

فيتامين للشعر :


فيتامين جلا gla :

و يحتوي بداخله على مجموعة من الفيتامينات للشعر ، و هو مناسب أكثر في فصل الشتاء ، وهو يعزز صحة الشعر و الجلد و يساعد في علاج الشعر الخفيف و الإكزيما و معبأ معه أيضا حمض اللنيوليك و بعض الأحماض الدهنية الأساسية الأخرى التي يحتاج إليها الجسم .


فيتامين فيفسكال viviscal :

و هو يتكون من الأعشاب البحرية مما لا يجعل هناك مجالا للقلق بشأنه و المكون الأساسي به هو الأمينومار و يحتوي أيضا على الحديد و الزنك و بعض الفيتامينات الأخرى التي تعود بالفائدة على الشعر ، و يستغرق فترة تصل إلى 6 شهور حتى يعطي النتائج المطلوبة .


فيتامين بيوتين biotin :

و هو فيتامين b ذائب في ماء ، و هو واحد من أكثر الفيتامينات التي تساعد على نمو الشعر و غالبا من يعانون من

تساقط الشعر

يكون عندهم نقص منه ، و هو أيضا ضروري لنمو الخلايا في كل الجسم كما يمكن العثور عليه من المكسرات و البيض و الخضر الورقية .


فيتامين بيريكون إم دي perricone md :

و يأتي في جرعات يومية مقسمة ، و و يحتوي على البيوتين و حمض ألفاليبويك و زيت سمك السالمون البري و هو مفيد في كل شئ لصحة الجلد و حتى الدماغ و يحتوي أيضا على مضادات أكسدة و هو جيد للبشرة أيضا .


فيتامين كيراستاس kerastase :

ومكوناته تزيد من كثافة الشعر ، و هو يحتوي على الزنك الذي يساعد الشعر في إنتاج الكيرايتين و أيضا الشاي و بذور العنب الخضراء و به مواد مضادة للأكسدة تساعد على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس و يحتوي أيضا على الأحماض الدهنية الأساسية .


فيتامين فيتو فايتوفنري phyto phytophanere :

و يحتوي على فيتامين  e  و مواد مضادة للأكسدة و فيتامينات   b و  c  و التي تساعد في نمو الشعر و تألقه .


فيتامين أسكنتا ascenta :

و هو يساعد في صحة الجلد و يجعل الشعر لامع أكثر و يساعده على النمو و هو يحتوي على زيوت السمك و فيتامين d  و به درجة حماية للشعر من الشمس .