افضل برنامج لاصلاح وصيانة جهاز الحاسوب

هل تشتكي دائما من بطؤ تشغيل نظام الويندوز الخاص بجهازك ؟ هل جهازك بطيء في تحميل البرامج ؟ هل تشتكي من تواجد الفيروسات وبرامج التجسس بصفة دائمة ولا تستطيع التغلب والسيطرة عليها ؟ هل سئمت من إصلاح الجهاز بشكل يدوي وبطريقة بطيئة جدا وتأخذ معك وقتا كبيرا ؟ … هل تريد حلا لجميع هذه المشاكل ؟ .. إذا فأنت وصلت! . هنا ، عزيزي القارئ ستجد قائمة من أفضل البرامج المتخصصة في إصلاح وصيانة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فستجد بهذه البرامج جميع ما تبحث عنه من حلول للأخطاء المتعلقة بالنظام وحماية جهازك من الفيروسات وملفات التجسس وغيرها الكثير مما تحتويه هذه البرامج لتجعل من جهازك الأكثر سرعة في الأداء والتحميل .


افضل برنامج لصيانة جهاز الحاسوب :-

1.

ادفانسد سيستم اوبتمايزر Advanced System Optimizer

: هو من أفضل برامج الصيانة أجهزة الحاسوب على الإطلاق يحتوي على ثلاثين أداة وظيفية حيث أنه يعمل على صيانة شاملة للجهاز بداية من فحص الذاكرة وصيانة وفحص الهارد ديسك والريجيستري يحمي الجهاز من الفيروسات وملفات التجسس وأي ملف غير آمن ، و يعمل على حذف الملفات الفارغة والغير ضرورية بالجهاز بطريقة آمنة جدا دون أن يترك أي أثر للملف الغير مرغوب به ، كما أنه يقوم بعمل نسخة احتياطة لنظام الويندوز الخاص بك والملفات المحملة على الجهاز ، وبالإضافة إلى هذا يعمل على تشغيل الألعاب بتقنية عالية وبأداء عالي . يتوافق الجهاز مع أنظمة الويندوز اكس بي والويندوز فيستا وويندوز 7 وويندوز 8 .

2.

فيكس – ات اتيليتيز بروفيشينال 12 Fix – it utilities professional 12

: يعمل الجهاز على صيانة شاملة وتنظيف كامل للجهاز ويحتوي على أربعين أداة وظيفيية لأداء مهامه على أكمل وجه ، فهو يعمل على صيانة وفحص الريجيستري ومحرك الأقراص الثابتة ، كما أنه يعالج جدميع المشكلات تلقائيا ، ويقوم بمراقبة الجهاز وتتبع حالة القرص الصلب والمساحات المتوفرة عليه والملفات الزائدة ، وينظف الجهاز من الملفات الغير مرغوب بها وحذفها كما أنه يحذف الملفات الغير آمنة تلقائيا ويحمي الجهاز من الفيروسات و برامج التجسس والملفات الخبيثة ويكشف وجودها ويلغيها تلقائيا ، وبعمل على منع سرقة البيانات الشخصية ، ويعمل على تحسين سرعة الكمبيوتر وخاصة عند استخدام الألعاب . يتوافق البرنامج مع أنظمة الويندوز اكس بي وويندوز فيستا وويندوز 7 .

3.

ارو Aro

: من أهم صيانة الحاسوب والويندوز ، يعمل على إصلاح الأخطاء وحل المشاكل المتعلقة بملفات الويندوز ، ويعمل على تسريع الجهاز بشكل كبير ، ويزيل جميع الملفات التالفة والغير مرغوب بها بشكل تلقائي ، كما أنه يعمل سكان على جميع الملفات ويحميها من الفيروسات والملفات الضارة وملفات التجسس . يتوافق البرنامج مع ويندوز اكس بي وويندوز فيستا وويندوز 7 .

4.

ادفانسد سيستم كير برو Advanced SystemCare Pro

: يتميز هذا البرنامج بأنه لا يستهلك المعالج عند قيامه بفحص الجهاز ، كما أن أنه يجعل الجهاز أكثر سرعة حيث أنه يقوم بإزالة جميع المخلفات الناتجة عن التصفحات ، ويزيل الأخطاء من الأقراص ، ويحذف مفلات التجسس والفيروسات ويحمي الجهاز منها ، ويصلح أحداء الريجيستري ، ويعمل تحديثات للويندوز بشكل آلي وآمن ، يحتوي البرنامج على عشرين أداة وظيفية مثل حذف البرامج الصعبة ، تنظيف الريجستري ، تنظيف القرص الصلب ، إلغاء تجزئة الريجستري ، إصلاح أخطاء الاختصارات ، وأدوات للتحكم في النظام وغيرها من الأدوات الوظيفية . يتوافق البرنامج مع ويندوز اكس بي وويندوز فيستا وويندوز 7 وويندوز 8 .

5.

ريجستري ميكانيك Regisrty Mechanic

: من أشهر البرامج المتخصصة في إصلاح أخطاء الريجستري وتنظيف المفاتيح التالفة الخاصة به ، كما أنه يقوم بتنظيم ملفات الويندوز ومعالجة الأخطاء وحذف الملفات الغير مرغوب بها والملفات التالفة ، مما يؤدي إلى زيادة في سرعة أداء نظام الكمبيوتر . يتوافق الجهاز مع ويندوز اكس بي وويندوز فيستا وويندوز 7 وويندوز 8 .

6.

يونيبلو ريجستري بوستر Uniblue Registry booster

: يعمل على إصلاح الملفات والبرمجيات التالفة وينظم الملفات وينظفها من مخلفات البرامج التي تم إلغاؤها ن ويقوم بإصلاح جميع المشكلات المتعلقة بالكمبيوتر ويعمل على تحسين الأداء الويظفي للجهاز ، ويصلح أخطاء الريجستري وجميع أعطال الويندوز ، ويزيد من مساحة القرص الصلب بفضل تنظيفه وإزالته للملفات الغير مرغوب بها والملفات المعطوبة .

7.

وين ماكسيمايزر WinMaximizer

: يقوم البرنامج بعمل فحص سريع للنظام ليكتشف الأخطاء في الكمبيوتر ويقوم بإصلاحها وتحديث البرامج المطلوب تحديثها ، كما أنه يقوم بتحسين الأداء الوظيفي للنظام ونجعله أكثر سرعة ، كما أنه يقوم بإصلاح أخطاء الريجستري ومعالجة جميع الأخطاء المتعلقة بالجهاز ، ويلغي الملفات المعطوبة ويحمي الجهاز من الفيروسات وملفات التجسس .

8.

سلو بي سي فايتر Slow PC Fighter

: يعمل البرمانج على فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويعثر على الأخطاء ويقوم بإصلاحها في خطوة واحدة ، كما أنه يجعل الجهاز سريعا لخلوه من الأخطاء والملفات المعطوبة ، ويقوم بتحسين أداء النظام الذي تستخدمه على الكمبيوتر . يتوافق الجهاز مع ويندوز اكس بي وويندوز فيستا وويندوز 7 وويندوز 8 .

9.

اي سي ايه اتيليتيس Ace Utilities

: يعمل البرنامج على إصلاح الأخطاء في نظام الويندوز ، والبرامج التي تم تثبيتها بشكل خاطئ ، كما أنه يعمل على تحسين أداء البرامج المثبة وأداء الويندوز بشكل عام ، يحمي الجهاز من أي خلل أو فيروسات وتورجان ممكن أن تهاجم النظام ، يزيد من مساحة القرص الصلب بفضل إلغائه للملفات المعطوبة والغير مرغوب بها وبالتالي يسرع أداء الويندوز والبرامج الموجودة بالجهاز .

10.

وين زيب ريجستري اوبتيمايزر WinZip Registry Optimizer

: يتخصص البرنامج في إصلاح أخطاء ومشاكل الريجستري ، ويقوم بتحليل ومعالجة جميع المشكلات التي تنتج عن النظكام ن كما أنه يقوم بعمل نسخة احتياطية للملفات والبرامج ، ويعمل على تسريع النظام ، ويقوم بتنظيف الجهاز من جميع الملفات المعطوبة والغير مرغوب بها .



يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :







افضل برنامج كمبيوتر لمشاهدة برامج التلفزيون









افضل برنامج صناعة فيديو









افضل برنامج للداونلود