افضل مطحنة كهربائية للبن

للقهوة عشاق عدة ، و يزيد من حبها تناولها طازجة بعد طحن حبوب القهوة عن طريق مطحنة مخصصة ، و التي قد تقوم كذلك بطحن المكسرات أو التوابل أو الفواكه المجففة ، و في هذا المقال ستجدون مجموعة من أفضل مطاحن البن الكهربائية .


افضل مطحنة كهربائية للبن :


مطحنة القهوة من بروكتر سيلكس proctor silex e160by :

و بها زرار سهل الفتح و الغلق ، و شفراتها من الإستانلس ستيل ، و هي سهلة التنظيف ، و سلكها قابل للمد .


مطحنة القهوة من سولوفيل solofill :

و هي مطحنة 2*1 تقوم بطحن البن و تجهيز القهوة مع صب تلقائي في الكأس و إمكانية التحكم في درجات الحرارة ، و بها موقت إلكتروني تلقائي للتوقف بعد إكتمال الدورة ، و بها إمكانية إختيار الحجم بعد الطحن .


مطحنة القهوة من ألبينا alpina sf-2813 :

و تقوم بطحن القهوة و المكسرات و الفواكه الجافة و التوابل أيضا ، مع غطاء آمن سهل التنظيف ، و تقوم بطحن 28 جرام جافة في ثواني ، و شفراتها مصنوعة من الإستانلس ستيل وتصميمها مضغوط لسهولة تخزين السلك .


مطحنة القهوة من هاميلتون بيتش hamilton beach 80335 :

و هي أكثر هدوءا في التشغيل من مثليتها مع مطحنة قابلة للإزالة ، و تقوم بطحن القهوة و التوابل ، و بها مكان لتخزين السلك ، مع زر سهل الإستخدام للتشغيل و الإيقاف .


مطحنة القهوة من ماكسي ماتيك maximatic ets-6306 elite :

و تقوم بطحن حبوب القهوة و التوابل و المكسرات و أكثر ، موتورها 150 وات ، و سعتها 36 جرام ، و شفراتها إستانلس ستيل ، و بها مكان لتخزين السلك .


مطحنة القهوة من ديلونجي delonghi kg40 :

و شفراتها مصنوعة من الإستانلس ستيل طويل الأمد و يمكن إزالة الشفرات منها ، و بها حاوية شفافة يمكن تنظيفها سريعا ، و يتم التحكم بها بلمسة واحدة ، و تصميمها آمن في التعامل مع الشفرات .


مطحنة القهوة من سيكيور secura :

و تقوم بطحن حبوب البن و التوابل و المكسرات ، و بها وعاء من الإستانلس ستيل قابل للإزالة ، و غلق آمن للوعاء ، و بها مفتاح للتشغيل و الإيقاف و مكان للف السلك .


مطحنة القهوة من بيتر شيف better chef im-1645 :

و تقوم بطحن القهوة و التوابل و المكسرات ، شفراتها إستانلس إستيل لطحن أفضل و لكنه أأمن ، موتورها 140  وات .


مطحنة القهوة من بلاك أند ديكر black&decker prc6m5 :

و تقوم بالطحن الخشن و البسيط ، موتورها 220 وات ، مع تخزين أمن للسلك .


مطحنة القهوة من مليتا melitta me6g86 :

و تقوم بطحن الحبوب بدون حرارة للشفرات ، و بها أزرار مبرمجة مسبقا ، و تصنع حتى 12 كوب من القهوة و به 18 خيارا للطحن ، و الماكينة سهلة التنظيف .